الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من جد تعبت نفسيا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مساعدة من جد تعبت نفسيا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khulud
    khulud

مبتعث مستجد Freshman Member

khulud المملكة المتحدة

khulud , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • الى الان, انجلترا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 1st, 2011, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى انكم تكونو بخير وبصحه طيبه...
    امممممم انا راح اتكلم معاكم بكل صراحه ويمكن الموضوع اللي حتكلم فيه البعض منكم يشوفو غريب واترددت كثير قبل مااكتبو بس بما انها وصلت معايا للحلقوم خلاص مو قادره استحمل اكثر من كذا .....
    انا وصلت بريطانيا قبل شهر تقريبا وبدات دراسه في ثالث يوم من وصولي هنا انا في مرحلة اللغه في مدينة باث..حاولت اتعرف ع البنات اللي هناك ماقدرت لانو اغلب البنات اللي بالمعهد معايا صغار يعني 18- 17 يعني مو قريبين لعمري 23-حاولت ادور بنات عربيات بالمعهد مالقيت تقولو انقرضو؟
    وانا كتبت هذا الموضوع عشان ابغى اتعرف ع بنات عربيات موجودات في بريطانيا نسوي قروب نطلع نسافر نتعرف على المدن البريطانيه اكثر مع بعض -(ترا انا بنت عشان لاتقلقوا بس)-لو عجبتكم فكرتي ارسلولي ع الخاص ايميلاتكم
  2. احلى شي الوحده في فترة اللغه ( اقصد اي احد عربي )
    حاولي تعرفي ع اجنبيات او لو مدرستك بالكلاس ..
    كرسي وقتك بمكتبة المدينه ومع الوقت بتعرفي الموجودين هناك من اجانب ..
    غير كذا خاولي دربي نفسك على حب جو الدراسه والقراءه
    اهم فتره فترة اللغه .. حتى لو كنتي بيرفكت فيها ..
    اتمنى ان تتقبلي نصيحتي ..

الصداقات بهذا الزمن ماعاد تنفع ..
    7 "
  3. سبحان الله أختي الغربه مايبيلها شطارهـ, يعني أعرف ناس كانو بالسعوديه نسبهم سوا بالجامعات او الثانويه ماتقل عن التسعين, ذهبو للخارج ولم يكملو دراستهم بالخارج والعكس كذلك.

ولكن الغربه يبي لها صبـــر ولا كل شي سهل في هالبلد.. خصوصاً يوم أنك تقولين أنك في باث وباث هذه قريبه من لندن, ولندن لو ترجع ايام اللغه حقتي كان درست فيها أفضلي.

اسأل الله لك التوفيق
    7 "
  4. تذكرت المثل اللي يقول

الصحه تاج على روس الاصحاء لا يراها الا المرضى

يعني الان تشتكي من كثر الطلبه العرب في معهدها وهي تشتكي

المهم يا اختي الكريمه انصحك باستغلال هالفتره

ابحثي عن طالبات لا يتحدثون اللغه العربيه

يوم كذا روحي صلي الجمعه وبتلاقينهم

الله يوفقك
    7 "
  5. انا اللي فهمتو من الاخت انو نغسها تتعرف على بنات من نفس عاداتها وتقاليدها! يمكن ما كتبت انو البنات اللي معاها عاداتهم تختلف كليا عن عاداتها وكلنا نعرف اللشي د ونعرف ايش طبايع الاجانب وعاداتهم يخرجو بارات ونايت كلوبز! واكيد ما راح تتأقلم معاهم ولو سافرو وتمشو اذا عندهم فلوس وعادي يصرفو على السفر راح يكونو مع اصحابهم الاولاد مو لوحدهم!
    يعني ما لو داعي نقول لها سيبيكي من العرب وخليكي مع الاجانب! وجهة نظر لا اكثر!

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش المنكوش
    اوهووووووووو في ليدز والله ماتتعبي
    شلل ماشالله تبارك االله خخخ
    من جد كان جيتي عندنا في ليدز ماتتكلمي انجليزي خالص خالص كله عربي تحسي انك في السعودية
    مااحد مرتاح سبحان الله ... بالتوفيق أختي
    7 "
  7. هذا اللي انا اقصدوا الاجانب يبغوني معاهم بارات ودانس وبلاهات وانا مااقدر اروح معاهم في هذا الشي واساسا المغرب تلاقيني في بيتي مااقدر اسهر برا معاهم اخاف -ابغى بنات عربيات لهم نفس عاداتي مو قادره اتاقلم مع طبع الاجانب قرفت -Bachelor وربي كلامك عجبني احسك فاهمتني صح -ابغى نكون صاحبات واتعرف عليكي وسوا نتعرف على بنات جدد ثانين رديلي برسالة خاصه عشان اعطيكي ايميلي
    7 "
  8. نصيحه لصاحبة الموضوع. موضوع طلب تعرف بالمنتدى مايمشي حاله. اذا جاده تبين تتعرفين على بنات سعوديات. احضري اجتماع النادي السعودي بأقرب مدينه لك. وراح تتعرفين علي عشر بدل الوحده وانا مع وضد اللي يقولك لاتتعرفين على عربيات او سعوديات بمرحلة اللغه. التعرف على عرب قد يفسد اللغه اذا زاد عن حده فقط. مثل كل يوم طلعات وتمشي كذا صح. ماينفع. لكن بحدود المعقول. بالعكس جدا مفيد. لان علي قولتهم مايحك جلدك مثل ضفرك. وهالاجانب مهما صارو طيبين. تبقى عاداتهم وتقاليدهم معاكسه غالبا لنا وخصوصا البنات. لكن السعوديات فاهمين بعض اكثر. خصوصا اكثرهم هنا لنفس الهدف. فاراح يكون بينهم تناسق اكبر

وأخيرا. اسأل الله ان يوفقك وييسر دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.