الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب مبتعث وابي قبول جامعة في بريطانيا وبشكل عااااااااااااااجل

انا طالب مبتعث وابي قبول جامعة في بريطانيا وبشكل عااااااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبر عاجل
    خبر عاجل

مبتعث جديد New Member

خبر عاجل نيوزيلندا

خبر عاجل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الادارة المالية , بجامعة جامعة ماسي
    • جامعة ماسي
    • الادارة المالية
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • نيوزيلندا
    • Feb 2011
    المزيدl

April 3rd, 2011, 08:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد
    انا الطالب عمر العنزي طالب مبتعث للدراسات العليا من وزارة التعليم العالي والان في فترة اللغة في دولة نيوزلندا ابي قبول جامعة من بريطانيا بشكل عاجل المرحلة (((ماجستير))) التخصص(((ادارة عامة اوادارة اعمال)))
    علمنا بانني معي بكالوريوس في الادارة العامة ومعدلي 2.12 من 5
    طبعنا معي قبول جامعة من دولة نيوزلند في مرحلة الماستر مدة 3 سنوات اول سنة دبلوم وثاني سنة دبلوم عالي وثالث سنة ماستر
    طبعن المدة مررررررررررررة طويلة وابي القبول اقل من كذا والى يقدر ياحاول لي مدة الماستر سنة ومن غير مشروط اكون له مشكور
    وانا ابي قبول جامعة اقل من الفترة على شان كذا اقدر احول من دولة الى دولة والملحقية والوزارة توافق على طول

للاستفسار اخوكم /عمر العنزي omar-nz@hotmail.com
  2. الله يوفق

ياخوي راسل الجامعة بنفسك حدد الجامعة اللي تبيها هده الخطوة الاولى وبعدها شوف هل التخصص معترف فيه من موقع الوزارة وكدلك ان الجامعة ماهي موقفه من التعليم العالي

وبعدها قدم طلبك وهو سهل جدا وان كنت محتاج مساعده انا جاهز واطرح موضوعك ونساعدك انا وغيري من الاعضاء

بس القبول غير المشروط لازم 6 واكثر بالايتلس واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.