الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلبة الدكتوراة حاسب آلي والله يوفق من يجيب آمين

إلى طلبة الدكتوراة حاسب آلي والله يوفق من يجيب آمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Um Ebrahim
    Um Ebrahim

مبتعث جديد New Member

Um Ebrahim المملكة المتحدة

Um Ebrahim , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer , بجامعة London
    • London
    • Computer
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 13th, 2007, 06:03 AM

أنا طالبة دكتوراة تخصص Computer Vision & Image Processing
    متضايقة من المشرف وأرغب في التحويل من الجامعة وأرجو من الله ثم منكم في البحث عن جامعة أخرى ومشرف غير عنصري مع العلم بأني منقبة، وعندي استشارة بخصوص المفاضلة بين التخصص المذكور وتخصصي في الماجستير وهو Genetic Algorithms وأرجوكم الإجابة بأسرع وقت ممكن حتى يمكنني اتخاذ الإجراء المناسب. والله يسهل على من يرد وله مني دعوة خالصة بظهر الغيب اللهم آمين.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Ebrahim
    أنا طالبة دكتوراة تخصص Computer Vision & Image Processing
    متضايقة من المشرف وأرغب في التحويل من الجامعة وأرجو من الله ثم منكم في البحث عن جامعة أخرى ومشرف غير عنصري مع العلم بأني منقبة، وعندي استشارة بخصوص المفاضلة بين التخصص المذكور وتخصصي في الماجستير وهو Genetic Algorithms وأرجوكم الإجابة بأسرع وقت ممكن حتى يمكنني اتخاذ الإجراء المناسب. والله يسهل على من يرد وله مني دعوة خالصة بظهر الغيب اللهم آمين.

الله يوفقك يارب ويثبتك على دينك ويماكى بغربتك اللهم امين

وجعل ربي يسخر لك كل من ينفعك

كنت اتمنى افيدك ولكن للاسف انا مااعرف بتخصص الحاسب شي فدخلت علشان تدعين لى :93: :93:

وان شاء الله الاعضاء يفيدونك
    7 "
  3. الله يوفقك ويسخر لك وييسر لك طريقك وينور دربك ,,
    صدقيني دعوت لك من قلبي عندما ذكرتي انك طالبة دكتوراة ومحافظة على حجابك ونقابك في غربتك
    أتمنى لك التوفيق في الدارين فأنت وأمثالك صورة مشرفة للمرأة المسلمة أمام العالم .

اختك همس
    7 "
  4. الأخوات الغاليات العنود وهمس الغروب
    أسأل الله أن يهب لكم من كل ضيق فرجا، ومن كل هم مخرجا، وأن يكتب لي ولكم التيسير في الدنيا والفوز في الآخرة آمين آمين وصلى الله على سيدي محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Ebrahim
    مع العلم بأني منقبة
    االله يوفقك ويسخر لك وييسر لك طريقك وينور دربك ,,
    صدقيني دعوت لك من قلبي عندما ذكرتي انك طالبة دكتوراة ومحافظة على حجابك ونقابك في غربتك
    أتمنى لك التوفيق في الدارين فأنت وأمثالك صورة مشرفة للمرأة المسلمة أمام العالم .
    وارجو من اخواتنا المبتعثات ان يسلكو طريقك في الامثال بامر الله عز وجل
    وان لايشترو الدنيا ويتركو الاخرة..خير وابقى..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.