الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرحلة العلمية للماجيستير (استفسار)

الرحلة العلمية للماجيستير (استفسار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th2011
    mbt3th2011

مبتعث جديد New Member

mbt3th2011 أيرلندا

mbt3th2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Psychology , بجامعة Psychology
    • Psychology
    • Psychology
    • ذكر
    • Psychology, Psychology
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 20th, 2011, 11:33 PM

السلام عليكم أجمعين

أقوم حاليا بجمع بيانات لبحث مرحلة الماجيستير في مدرسة خاصة بالسعودية. مدة الرحلة 5 اسابيع. لم أكن أعلم أن بدل الرحلة العلمية يصرف ايضا لطلاب الماجيستير.

السؤال/ هل يحق لي أن أطالب الملحقية ببدل الرحلة بعد ما أرجع أم أني تأخرت؟ لأن أحد الأخوان أخبرني بأني لا أستحق البدل طالما لم أحصل على موافقة مسبقة من الملحقية.

أتمنى الرد لمن يعلم الإجابة مشكورين.

مبتعث 2011
  2. انا تواصلت قبل فترة مع المشرف وقالي بالحرف الواحد
    اهم شيء موافقة المشرف من الجامعة ثم ترفع الاوراق ومعها موافقة الجهة التي تريد ان تطبق بها ويجب ان لا تكون مدرسة خاصة

وبعدها راح نشوف

لكن ما يمنع ان تتواصل مع المشرف وتشوف وجهة نظره لانها تختلف باختلاف الافهام والعقول في الملحقية

اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    احسن واريح حل تواصل مع مشرفك لان القرارات اغلبيتها صارت بيد المشرفين بعضهم يوافق ويمشي و الاخرين يرفضون .

بالتوفيق
    شكرا روح السعودية على ردك. المشكلة المشرف ما يرد على التلفون ولا الإيميلات.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    للاسف انه من شروط الرحله العلميه انك تطبق بحثك على جهه حكوميه وليست خاصه وتجيب ورقه منهم انهم موافقين على هالشي........ انا حاولت ماقدرت لاني بطبق على جهه خاصه
    شكرا أبو جبل على ردك ولكن ان حصل وعملت بحثي في مدرسة حكومية هل يصرف لي البدل بعد العودة؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق
    انا تواصلت قبل فترة مع المشرف وقالي بالحرف الواحد
    اهم شيء موافقة المشرف من الجامعة ثم ترفع الاوراق ومعها موافقة الجهة التي تريد ان تطبق بها ويجب ان لا تكون مدرسة خاصة

وبعدها راح نشوف

لكن ما يمنع ان تتواصل مع المشرف وتشوف وجهة نظره لانها تختلف باختلاف الافهام والعقول في الملحقية

اخوك

شكرا أخي الأنيق على ردك ولكن في حالتي انا قد خرجت إلى الرحلة العلمية أصلا.

شكرا لمشاركة الجميع وانتظر المزيد من الآراء

بوركتم....

مبتعث 2011
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.