الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبات وطلاب جامعة روهامبتون بلندن

طالبات وطلاب جامعة روهامبتون بلندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتهلة لله
    المبتهلة لله

مبتعث جديد New Member

المبتهلة لله المملكة المتحدة

المبتهلة لله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ** , بجامعة **
    • **
    • **
    • أنثى
    • ليدز, بريطانيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 01:14 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اود ان استفسر عن جامعة روهامبتون سواء لدراسة البريسشنال او لدراسة ماستر التربية الخاصة

لان ليس لدي اي معلومة سابقة عن هذه الجامعة فمن لديه اي معلومة او سمع عن هذه الجامعة يعطيني معلومات عنها لاني متخوفة وقلقة من الجامعة وسبق اني سويت بحث عن تجارب الطلاب لكن لا يوجد اي معلومة مفيدة عن هذه الجامعة

اتمنى الرد عن ولو بمعلومة بسيطة عن الجامعة .
    شكراً
  2. البريسيشنال كورس اذا في نفس الجامعة مافيه اختبار اصلا ( هذا الكورس يعطى للشخص الذي حصل على سبيل المثال على ٦ في الايلتس والجامعة كان طلبها ٦٫٥ فيعطونه بريسيشنال كورس مدته تقريبا ١٠ اسابيع ليترفع معدله في اللغة ثم يدخل الجامعة مباشرة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Easy steps
    اللي اعرفه اغلب الجامعات لا تضع درجة لاجتياز كورس البريسيشنال لانه لرفع مستوى الطالب في اللغة

وهذا الشرط في غير الجامعات

عموما البريسيشنال مافيه صعوبة
    اخي الكريم ..............Easy steps

اشكرك على الرد ,, اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتمااام
    اختي صاحبي توة خلص الماستر من الجامعة في نفس التخصص ويمدح بالجامعة الجامعة متعاونيين والمنطقة رخيصة
    اخي الكريم ........ ابو تمااام

اشكرك على الرد

واذا ما فيها كلافه ممكن يا اخي تمااام تسأل صاحبك عن طريقة التقييم هل بالاختبارات الواجبات والبحوث , عن عدد المواد , كم يوم كان يداوم في الاسبوع؟ , نسبة النجاح من كم ,هل لازم يكون الطالب مستواه جداً مرتفع في الانجليزي حتى يستطيع تجاوزماستر التربية الخاصة.
    لاني ما عندي اي خلفية ابداً عن جامعة روهامبتون وانا قلقانة اني ما اجتاز البريسشنال وماستر التربية الخاصة .
    وفقكم الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اختي انا الان بديت ماجستير في نفس التخصص ونفس الجامعه و قلقه جدا جدا بخصوص الدراسه و النظام و هل هم متعاونيين ام لا و كذلك بخصوص البحوث المطلبوهه فااتمنى منك الله يسعدك ان تفيديني ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.