الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفاااااااااا فشلتوني وانا عاشمه فيكم خير؟؟

أفاااااااااا فشلتوني وانا عاشمه فيكم خير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 06:59 PM

مساء وصباح الخيرات والليرات

للاسف فشلتوني عقب ماكنت حاطه امال كبيره بعد الله فيكم لاني اول مره بحياااااااتي اسجل بمنتدى
    و يوم سجلت محد عطاني وجه
    واحسافتااااااه على تسجيلي بس

انا ابي اسال هل الجامعات في بريطانيا موقوفه كلها يعني الابتعاث موقف لبريطانيا

ولالا؟

وابي اسماء جامعات غير موقوفه بتخصص ماستر الهندسه الوراثيه
  2. مساء الانوار ..

اعذرينا خيتو وكل واحد وظروفه الله يعين الجميع يارب ..

بالنسبة للابتعاث مفتوح او لا هذي المعلومة للحين ماتأكدت منها وراسلت الملحقية وانتظر منهم رد ..

اما عن الجامعات الموقوفة لا طبعا مو كلها .. وحتى الموقوفة هي موقوف منها تخصصات فقط مو الجامعه بأكملها .. واغلب التخصصات المغلقة ادارة اعمال وقانون .. وبالنسبة للماستر والدكتوراه ادارة الاعمال ..

انتي تبين اي مرحلة بكالريوس او ماستر ؟؟

انا راسلت الملحقية واذا بغيتي تجين معي حياك الله هع ..

وتخصصك اتوقع راح يرحبون فيه لقلته هع << حسب ما اتوقع يعني لأن اكثرهم ماشاءالله ادارة وقانون ..

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx?url=%2funiv.aspx%3fuc%3dsections%26 id%3d7562%26SectionName%3d

ادخلي على هالرابط وادخلي على بريطانيا وتختارين المدينة وتطلع لك الجامعات اللي فيها وهي هي موقفه او لا ..

بالتوفيق اختي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.