الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا لنتعاون ونفضح الأشباح الذين يدعون المساعدة أو تقديم الخدمة للأعضاء ونبين خطرهم

تعالوا لنتعاون ونفضح الأشباح الذين يدعون المساعدة أو تقديم الخدمة للأعضاء ونبين خطرهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصح محب
    ناصح محب

مبتعث مجتهد Senior Member

ناصح محب المملكة المتحدة

ناصح محب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة , بجامعة في الوسط
    • في الوسط
    • إدارة
    • ذكر
    • في الوسط, قلب بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2011
    المزيدl

April 26th, 2011, 10:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى التفاعل مع هذا الموضوع المهم ..

فيه أعضاء يشاركون في هذا المنتدى ويضعون أرقام هواتفهم وإيميلاتهم ، ويدعون أنهم يساعدون الأعضاء في البحث عن قبول أو توفير خدمات مختلفة ، بعضهم يعلنها صريحة ويقول بمقابل ، والبعض يدعي أن خدماته مجانية .
    بعض الأعضاء ينخدعون بمثل هؤلاء ، ويرسلون لهم أوراقهم الرسمية ومعلوماتهم الخاصة .

وهذا مخالف لشروط المنتدى ، وهو غير نظامي ، لأن هؤلاء الأشخاص غير مصرح لهم بذلك ، بل لو تم الإبلاغ عنهم هنا في بريطانيا لتم سجنهم سنوات طويلة ، لأن الذي يقومون به مخالفة نظامية كبيرة غير مسموح بها لأشخاص لا يمثلون أية صفة رسمية .

الغريب أن المنتدى يسمح لهؤلاء الأعضاء بممارسة ونشر إعلاناتهم ، التي نجدها في كثير من المشاركات ، أو لنقل أن المنتدى لا يعلم عن بعض تلك المشاركات ، وهذا دور المشرفين على الملتقيات الذين من المفترض أن ينذروا أولئك الأعضاء أو يوقوفونهم نهائيا .

نريد أن نفضح هؤلاء الأعضاء ونحذر منهم ، وذلك بأن نضع أسماء الأعضاء الذين يعلنون عن أية خدمات أو يدعون أنهم يمثلون أي جهة هنا ، ونكتب معلومات عنهم ، حتى لا ينخدع المساكين الذين لا يعلمون بنصب واحتيال هؤلاء .
    مع التنويه أن بعض الأعضاء قد يكونوا صادقين لكن هذا لا يبرر لهم أن يعلنوا عن أية خدمات أو يطلبوا أية أوراق .
    وهناك مكاتب رسمية يمكن للجميع التعامل معها وهي أضمن وموثوقة ، وبالإمكان مراجعتها ومحاسبتها وتقديم الشكوى عليها ، لأنها شخصيات اعتبارية يمكن مقاضاتها ، أما الأشباح الغير معروفين الوهميين خلف لوحات المفاتيح ، فهم خطر كبير ، خاصة أن الكثير من مثل هؤلاء من بعض البلدان التي تكن العداء والكره لأبناء الخليج عموما وللسعوديين خصوصا ، والحذر منهم ثم الحذر ، والتعامل معهم يعتبر مخاطرة كبيرة خاصة عند حصولهم على معلومات وبيانات مهمة من بعض الأعضاء .

خلاصة القول :
    هذا الموضوع مخصص لإدارج أسماء أولئك الأعضاء ، وسأبدأ بذكر بعضهم ، والبقية نتعاون لفضحهم حتى نقضي عليهم وعلى ممارساتهم في هذا المنتدى الذي يخدم المبتعثين في كل أنحاء العالم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    اشباح الله يصلحك !!

نمثل وكلاء معتمدين للمعاهد والجامعات التي نتعامل معها

لدينا شركة مرخصة في بريطانيا

ولله الحمد خدماتنا معروفة للكثير في المنتدي

القافلة تسير ...............

أتحداك تذكر إسمك الصريح
    والشركة المرخصة التي تدعيها .
    وتكتب عنوانك الكامل في بريطانيا ، ورقم ترخيصك .
    7 "
  3. المشكلة ان مسئلة الحصول على قبول اجراءاتها سهله جدا

ويمكن لكثير انهم يحصلون على قبول عن طريق موقع الجامعه بالنت وكل اللي يحتاج يكون عنده لغه بسيطه

واللي يبي يعرف وشلون هالطريقة من هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread180862.html

مايحتاج لا فلوس ولا وسطات من احد .... انت ويمناك وسو شغلك بنفسك ولا تتعلق بأحد ماتعرفه وتغربل معه

واتمنى لو المنتدى يحطون بنر في الصفحه الرئيسية للموضوع عشان يفهم كثير من الطلاب والطالبات ان الشغله ماتحتاج كل هالجهد لان كثيرين يستفسرون ...

وانا سبق وسجلت ومااخذت ثلث ساعه وبعدها خلاص صرت انتظر ايميل من الجامعه وبعد شهر جاني قبول منهم

ومثل ماقال اخوي ناصح ان فيه بالمنتدى ناس ماعمره سمع بالجامعات بس لانهم شافوا اقبال كثير من الطلاب والطالبات وحرصهم على الحصول على قبول باسرع مايمكن

وانا متأكد ان فيه عمال مطاعم وعمال تنظيف يجون هنا ويحطون اسمائهم وايميلاتهم ويمكن يستلطخ بعض الجدد وياخذون منهم فلوس وهم جالسين بالغرفه اللي ساكن فيها فوق المطعم اللي يشتغل فيه كل ماعليه انه ياخذ اوراق الطلاب ويرسلها للجامعه وممكن ياخذ طريقة التسجيل من الموضوع اللي مثبت بالرابط اللي حطيته وماتكلف اي شئ ... وممكن يضحك علينا ويوصفنا بالغباء ومالومه لانه اخذ فلوس من ناس بالمنتدى واخذ طريقة التسجيل بنفس الصفحه بنفس المنتدى

مشكور اخوي ناصح لاثارة الموضوع
    7 "
  4. اخواي الغريب من التسمية الشباح..
    اقل شي ممكان استفيد منهم بدون مقابل .. مو مثل المكاتب تجيب قبول وتجدع الواحد في اخيس المعاهد التجارية .. ولا اذا طلبة تاجيل يقول عطني فلوس عشان تتم المراسلة لتاجيل ...
    انا عن نفسي انظر لمثل هذي الشغلة حلال اقل شي يخدمني مجاناً وياخذ من المعهد او من الجامعة عمولة ..

انا للاسف دفعت لمكتب مستقبلي 1500 وعن زوجي 1500 ريال عشان يحضر لنا قبول معهد وجامعة ..
    للاسف المعهد الي ارسلني له كله عرب واسواء معهد درست فيه .. وكذالك تعهد لنا في احضار اكثر من قبول للجامعات فقط احضر لي قبول من جامعتين وزوجي من جامعة واحدة ..
    مع العلم انه متعهد يوفر لنا خمس قبولات في هذا المبلغ ..

اخواني لا تكونين حسودين اقل شي هذا مايستغل مع كل الجهات ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصح محب
    أول الأعضاء الذين سنفتتح بهم القائمة السوداء هو

medozk

وهذا أحد مواضيعه ويظهر مراوغته في الموضوع وعدم الإجابة بشكل واضح ، وطلب إرسال الأوراق على بريده الخاص :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...ml#post2770300
    ارجوا من الاخوه قراءة الموضوع والحكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medozk
    ارجوا من الاخوه قراءة الموضوع والحكم
    هههههههههههههههههههاي , طب انت مو واثق من نفسك؟

انت هدفك تقديم المسااعدة للناس , يعني مو هدفك تبيع منتجاات حتى تعلق وكاانك خسرااان شي ,

تراا مانت خسراان شي حتى لو كتب 100 موضوع وانت تبي تسااعد وعملك بالاول والاخير لوجه الله وتبتغي الآجر,

كل انا بما فيه ينضح....

طلعت الاقنعة وننتظر مزيداً من الأقنعة ,

صااحب الموضووع:الله يوفقك يابطل ما قصررت وسبقتني فيهم , لاني اشووفها موضة ,

شوفو الموضوع ذا واحكموو : http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread264094.html

يقول اللي يبي مسااعدة يكلمني مسن , طيب يااخي وش فاايدة المنتدى ,

سوي صفحة تكوون مخصصة للاسئلة مثل الاخ بندر او الاخ خالد المحاسبي , وغيرهم .... من اللي يفيدوون وهدفهم

مسااعدة الناس , هههههههه انا مستغرب مجرد ما سوا صااحب الموضووع الكلام جو كل اللي سمااهم ,

ماشالله في الخدمة,,,, طيب ياخي عندك مسااعدة افيد في المنتدى لكي يستفيد اللاحقون ويتضااعف اجرك ,,,

اتمنى حذف هؤلاء الأعضاء من المنتدى ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصح محب
    أتحداك تذكر إسمك الصريح
    والشركة المرخصة التي تدعيها .
    وتكتب عنوانك الكامل في بريطانيا ، ورقم ترخيصك .
    ما يقدر وحتى لو بيسويها بيعطيك اي كلام ولا بيعطيك معلومااات صح ,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصح محب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى التفاعل مع هذا الموضوع المهم ..

فيه أعضاء يشاركون في هذا المنتدى ويضعون أرقام هواتفهم وإيميلاتهم ، ويدعون أنهم يساعدون الأعضاء في البحث عن قبول أو توفير خدمات مختلفة ، بعضهم يعلنها صريحة ويقول بمقابل ، والبعض يدعي أن خدماته مجانية .
    بعض الأعضاء ينخدعون بمثل هؤلاء ، ويرسلون لهم أوراقهم الرسمية ومعلوماتهم الخاصة .

وهذا مخالف لشروط المنتدى ، وهو غير نظامي ، لأن هؤلاء الأشخاص غير مصرح لهم بذلك ، بل لو تم الإبلاغ عنهم هنا في بريطانيا لتم سجنهم سنوات طويلة ، لأن الذي يقومون به مخالفة نظامية كبيرة غير مسموح بها لأشخاص لا يمثلون أية صفة رسمية .

الغريب أن المنتدى يسمح لهؤلاء الأعضاء بممارسة ونشر إعلاناتهم ، التي نجدها في كثير من المشاركات ، أو لنقل أن المنتدى لا يعلم عن بعض تلك المشاركات ، وهذا دور المشرفين على الملتقيات الذين من المفترض أن ينذروا أولئك الأعضاء أو يوقوفونهم نهائيا .

نريد أن نفضح هؤلاء الأعضاء ونحذر منهم ، وذلك بأن نضع أسماء الأعضاء الذين يعلنون عن أية خدمات أو يدعون أنهم يمثلون أي جهة هنا ، ونكتب معلومات عنهم ، حتى لا ينخدع المساكين الذين لا يعلمون بنصب واحتيال هؤلاء .
    مع التنويه أن بعض الأعضاء قد يكونوا صادقين لكن هذا لا يبرر لهم أن يعلنوا عن أية خدمات أو يطلبوا أية أوراق .
    وهناك مكاتب رسمية يمكن للجميع التعامل معها وهي أضمن وموثوقة ، وبالإمكان مراجعتها ومحاسبتها وتقديم الشكوى عليها ، لأنها شخصيات اعتبارية يمكن مقاضاتها ، أما الأشباح الغير معروفين الوهميين خلف لوحات المفاتيح ، فهم خطر كبير ، خاصة أن الكثير من مثل هؤلاء من بعض البلدان التي تكن العداء والكره لأبناء الخليج عموما وللسعوديين خصوصا ، والحذر منهم ثم الحذر ، والتعامل معهم يعتبر مخاطرة كبيرة خاصة عند حصولهم على معلومات وبيانات مهمة من بعض الأعضاء .

خلاصة القول :

هذا الموضوع مخصص لإدارج أسماء أولئك الأعضاء ، وسأبدأ بذكر بعضهم ، والبقية نتعاون لفضحهم حتى نقضي عليهم وعلى ممارساتهم في هذا المنتدى الذي يخدم المبتعثين في كل أنحاء العالم .

جزاك الله كل خير أخوي ناصح

الحقيقة إني دائما أحذر من مثل هذولا الأعضاء ، وعندي في صندوق بريدي الكثير من المراسلات ، وراح أطلعها وأكتب أسماء الأعضاء الي يراسلون عبر الخاص ويطلبون إرسال أوراق أو يعرضون خدماتهم .

الله يوفقك وموضوعك هذا مفروض يثبت للتحذير وتنبيه الأعضاء الجدد المساكين اللي ما يعرفون شي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث في زحل
    المشكلة ان مسئلة الحصول على قبول اجراءاتها سهله جدا

ويمكن لكثير انهم يحصلون على قبول عن طريق موقع الجامعه بالنت وكل اللي يحتاج يكون عنده لغه بسيطه

واللي يبي يعرف وشلون هالطريقة من هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread180862.html

مايحتاج لا فلوس ولا وسطات من احد .... انت ويمناك وسو شغلك بنفسك ولا تتعلق بأحد ماتعرفه وتغربل معه

واتمنى لو المنتدى يحطون بنر في الصفحه الرئيسية للموضوع عشان يفهم كثير من الطلاب والطالبات ان الشغله ماتحتاج كل هالجهد لان كثيرين يستفسرون ...

وانا سبق وسجلت ومااخذت ثلث ساعه وبعدها خلاص صرت انتظر ايميل من الجامعه وبعد شهر جاني قبول منهم

ومثل ماقال اخوي ناصح ان فيه بالمنتدى ناس ماعمره سمع بالجامعات بس لانهم شافوا اقبال كثير من الطلاب والطالبات وحرصهم على الحصول على قبول باسرع مايمكن

وانا متأكد ان فيه عمال مطاعم وعمال تنظيف يجون هنا ويحطون اسمائهم وايميلاتهم ويمكن يستلطخ بعض الجدد وياخذون منهم فلوس وهم جالسين بالغرفه اللي ساكن فيها فوق المطعم اللي يشتغل فيه كل ماعليه انه ياخذ اوراق الطلاب ويرسلها للجامعه وممكن ياخذ طريقة التسجيل من الموضوع اللي مثبت بالرابط اللي حطيته وماتكلف اي شئ ... وممكن يضحك علينا ويوصفنا بالغباء ومالومه لانه اخذ فلوس من ناس بالمنتدى واخذ طريقة التسجيل بنفس الصفحه بنفس المنتدى

مشكور اخوي ناصح لاثارة الموضوع
    صدقت أخوي مبتعث في زحل
    الموضوع ما يحتاج أحد ينصب عليه ، التسجيل في الجامعات البريطانية أسهل من شراء تذكرة الخطوط السعودية من جدة إلى الرياض .

مثل هذا المنتدى وضع لمساعدة وخدمة الأعضاء ، وليس طريقا للنصب عليه واستغلالهم من بعض ضعاف النفوس .

لذا علينا توخي الحذر ، وتوعية الأعضاء الجدد والأعضاء الغير عارفين بخطورة التعامل مع مثل هؤلاء ، وتنويرهم بالطرق الصحيحة ونصحهم بالخطوات المناسبة للتسجيل دون الحاجة إليهم ، مثل موضوعك المميز .
    الله لا يحرمك الأجر ويوفقك إلى كل خير ويجعل عملك خالص لوجهه الكريم .

مشكور أخوي على المداخلة الرائعة .
    تقبل مودة أخوك
    ناصح محب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ضياء
    اخواي الغريب من التسمية الشباح..
    اقل شي ممكان استفيد منهم بدون مقابل .. مو مثل المكاتب تجيب قبول وتجدع الواحد في اخيس المعاهد التجارية .. ولا اذا طلبة تاجيل يقول عطني فلوس عشان تتم المراسلة لتاجيل ...
    انا عن نفسي انظر لمثل هذي الشغلة حلال اقل شي يخدمني مجاناً وياخذ من المعهد او من الجامعة عمولة ..

انا للاسف دفعت لمكتب مستقبلي 1500 وعن زوجي 1500 ريال عشان يحضر لنا قبول معهد وجامعة ..
    للاسف المعهد الي ارسلني له كله عرب واسواء معهد درست فيه .. وكذالك تعهد لنا في احضار اكثر من قبول للجامعات فقط احضر لي قبول من جامعتين وزوجي من جامعة واحدة ..
    مع العلم انه متعهد يوفر لنا خمس قبولات في هذا المبلغ ..

اخواني لا تكونين حسودين اقل شي هذا مايستغل مع كل الجهات ..
    يا أختي والله الذي لا إلاه إلا هو ما هو حسد ..
    بقدر ما هو حرص ومحبة لإخواننا وأخواتنا الذين يقعون ضحية بعض النصابين .
    نحن لا نقول أن الجميع سيئين ، لكن هناك من السيئين من استغل هذا الوضع .
    وإذا كانت بعض المكاتب سيئة ومماطلة فهذا لا يعفي من تعامل معها من المسؤولية بالمطالبة بحقه ومقاضاة تلك المكاتب .
    الله يوفقك أختي وييسر أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.