الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يستغرق قبول الماجستير بالجامعة؟؟؟

كم يستغرق قبول الماجستير بالجامعة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد علاج طبيعي
    معيد علاج طبيعي

مبتعث مستجد Freshman Member

معيد علاج طبيعي الولايات المتحدة الأمريكية

معيد علاج طبيعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical , بجامعة ucr
    • ucr
    • medical
    • ذكر
    • riverside, california
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 28th, 2011, 10:07 PM

لو سمحتوا انا قدمت في جامعة كاردف درجة الماجستير
    كم المدة الي يستغرقها القبول حتى يوصلني؟؟
    مع العلم اني انا الي مقدم مو عن طريق مكتب وثانيا في واحد بالجامعة بيمر عليهم هل مرورة راح يعجل من موعد القبول؟؟
  2. نظام الجامعات البريطانية من اسبوعن الى 4 اسابيع من خلال خبرتي وتجربتي بعد هده المدة راح يجيك رد

طبعا مرور اي طالب الى القسم ممكن يساعد في تسريع القبول ولكن ليس شرط لان اجراءاتهم وحده مع اي طالب وتعتمد على كم ابليكيشن جاء للقسم قد يحتاجوا مفاضلة بين المتقدمين

المهم زي ماقلت لك اسبوعين الى 4 اسابيع جيجيك رد منهم

بالتوفيق
    7 "
  3. احيانا ياخذ شهر ونصف في بعض الاوقات لو صار عندهم تقديم كثيير ..
    انا من تجربتي اشوف انها بحدود شهر هو المعتاد عليه

الاثنين الماضي كان اجازه هنا والجمعه اجازه عشان الزواج
    والاثنين الجاي بانك هووولدي

يعني للاسف ممكن ياخذ فتره النظر في اورقك بسبب الاجازات البسيطه

على فكره متى ناوي تسافر؟ لاني ارى انك بعد ماتجيب القبولات راح ياخذ فتره لحد مايجيك قرار الابتعاث

لاتستعجل ولا يجيك الهم
    7 "
  4. لا مو كافيه انا اقول لو تخليها في شهر سبتمبر او اكتوبر يكون أحسن لك لان الحين لما تجيب قبول الماستر لازم مجلس القسم بعدين مجلس الكليه لحد مايطلع لك قرار الابتعاث وبعدين تستخرج الفيزا وتحجز ويجيك امر الاركاب ..

وبعدين اول ماتروح تكون على شهر رمضان وانت لسى تبي تستقر وخاصه لو عندك عائله ..

انا اقولك مو كافيه ولاتضغط نفسك وطبعا القرار يعود لك..
    7 "
  5. اخي المقصود في كلامي انهم اسبوعين او 4 اسابيع عمل ولا تشمل الاجازات

وزي ما\كرت تعتمد كم اللي مقدمين على القسم وكم يحتاج القسم هده حطها بعين الاعتبار

طبعا الاجراءات من العمل تأخد وقت خصوصا عن الخدمة المدنية الموقرة

وتعتمد انت كم تبي تدرس لغة يعني لو جيت من سبتمبر بس تقدر تدرس سنه ان كان في بالك اكثر يكون افضل وقت لك هو شهر 5 او 4 ميلادي عشان تكمل سنة و6 اشهر قبل بداية الدراسة الاكاديمية

يعني تمهل وفكر بروية وشوف حيث ان كثير من الطلاب وقع في هالمشكلة مشكلة الوقت يعني اللي جاء بعد سبتمبر ولما كمل سنة حس نفسة مو متمكن من اللغة لما يمدد 6 اشهر راح تنتهي اللغة مثلا في ابريل وبعدها يبقى فاضي ويمكن يرجع السعودية ويجلس فاضي ...

باختصار احسبها صح والله يوفقك
    7 "
  6. اضيف لكلام أختي طموح معيدة
    أن أغلب معاهد بريطانيا في الصيف (فترة قدومك)يكون الحال فيها لعب وعدم جدية
    باختصار
    بتكون ضايعه عليك , لذا أأويد رأي اختي طموح معيدة أن تأتي على سبتمبر أو أكتوبر
    والله يختار لك الخير
    7 "
  7. بس انا قبول الماستر حقي بسبتمبر 2012 ولحالي ماعندي اي مشكلة بالاستقرار واعرف ناس بكاردف يعني انا اهم شي اطلع من هنا وهناك كل شي انشاء الله مرتب
    واشكر كل من رد على موضوعي
    انا الفيزة قصدي بطلعها واخلص امور الجامعة كلها مع بعض بنفس الوقت اختصار للوقت
    ومجلس القسم والكلية عندنا بالكثير اسبوعين مايطول يعني كل شغلت الجامعة بشهر تنتهي انشاء الله
    لكن الي بالجامعة يقول نعطيك قرار ابتعاثك وامر الاركاب
    امر الاركاب وين اودية بعدها؟؟ وكم تاخذ اجراءات الحجز وبيكون في زحمة او عدم امكانية حجز ؟؟
    7 "
  8. امر الاركاب خذه معاك وانت راح لمكتب الحجوزات وقول ابي احجز على درجه سياحي انا مبتعث وهم ياخذونه منك وتسوي عليه الحجز

واتوقع بيكون فيه زحمه في شهر سبعه كل الناس تبي تطلع فاحجز اون لاين من الآن وسهل مايحتاج شي ..

اهم شي تكون متاكد ان امور الجامعه تخلص بوقت قصير لان احيانا يطولون حبتين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.