الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السنة التحضيرية او مايسمى ب foundation year

السنة التحضيرية او مايسمى ب foundation year

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوتو
    لوتو

مبتعث مستجد Freshman Member

لوتو الولايات المتحدة الأمريكية

لوتو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 1st, 2011, 06:18 AM

السلام عليكم

استفساري هو عن سنة التحضير لمرحلة البكالورويس

اذا كان الشخص معه دبلوم سنتين والجامعات وافقت تعادلة او تلغي السنة التحضيرية هل هذا الشي يضر معادلة الشهادة في الوزارة؟

السؤال الثاني اذا الشخص التحق بهالسنة هل يعامل كمبتعث خصوصا من ناحية المكافئة ؟

وشكرا
  2. اذا وافقت عليها الملحقية معناتها انها راح تعادل شهادتك .. والموافقة تجيك بالبداية من قبل بداية الكورس ..

الفاونديشن يعتبر دراسة لغه عند الملحقية .. اذا كنت بتروح على حسابك وتقول ابي ادخل الفاونديشن هل الحق بالبعثه او لا ما دري .. لكن اللي اعرفه ان كورس الفاونديشن بالملحقيية يعتبره تابع لمرحلة اللغه وبعد ماتدخل الجامعه يغيرون مشرفك .. اي بعد الفاونديشن ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا ادرس فاونديشن والمكافئة تنزل لي وللمرافق ، انا عندي دبلوم سنتين بس نصيحتي لك ادرس فاونديشن لأن فيه تأسيس قوي لك وتهيئة للجامعة ،

اخوي تبي النصيحة ، للاجابة على استفسارك تعامل مع المصدر ، يعني اتصل على التعليم العالي ، أو الملحقية ، بهذي الطريقة تكون الاجابات من المصدر مضمونة ، وبالتوفيق
    7 "
  4. احسنت اخوي وهذا اللي سويته اليوم ارسلت رسالة لمعادلة الشهادات وهذا ردهم

إذا كانت الشهادة الحاصل عليها عبارة عن دبلوم لمدة سنتين فلا بد أن تدرس في الجامعة البريطانية ما يعادل 60 في المائة من عدد الساعات على ألا تكون هذه الساعات من السنة التحضيرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.