الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم الصغير طالب ثانوي ..

اخوكم الصغير طالب ثانوي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DENALI_15
    DENALI_15

مبتعث جديد New Member

DENALI_15 المملكة المتحدة

DENALI_15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانوي , بجامعة ----
    • ----
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, -----
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 1st, 2011, 09:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا ونقول السلام عليكم /

ان شاء الله انكم بخير ..

انا انسان .. اشبه حالتي .. باللي في الصحرا ومو عارف وين اروح ولا وين اتجهه ..

طبعا باقي لي شهر واتخرج ان شاء الله .. نسبتي التراكميه المتوقعه 98% ( ثاني ثانوي ف1 = 98.7)
    ( ثاني ثانوي ف2 = 98.5)
    ( ثالث ثانوي ف1 = 97.1)
    ( ثالث ثانوي ف2 = ؟؟؟ )
    القدرات جبت 86 درجه .. والتحصيلي علمها عند ربي ..

لكن عندي 4 مشاكل ..

الاولى .. هل برنامج الملك بيقبلني ولالا .. والتخصص اللي ابغاه هندسه ..

------------------------------------------------------

الثانيه .. اقيم معرض قبل اسبوع في الرياض حق الجامعات العالميه .. والله رحت وخاطبت اكثر من جامعه في بريطانيا وفي استراليا وفي امريكا .. بس استراليا بعيده .. وزيها امريكا .. وبريطانيا عيبها شيء واحد بسس لغتهم صعبه مره .. كانك جالس في فيلم هاري بوتر .. تحسهم ياكلون الحروف .. << ( خلاصة الكلام مدري اي دوله .. )

الثالثه التخصص .. كثير من الجامعات اذا ما كانوا كلهم في امريكا او استراليا او بريطانيا .. يحذروني من الصحيه او الطب بالتحديد يقولون صعب ومدري وشو .. وانا من اول كنت مقتنع في الطب .. لكن قالوا لي هندسه ويوم رحت هندسه لقيتها 4000 نوع .. وزادت الحيره اي تخصص .. ميكانيكيه .. كهربائيه .. كيميائيه .. فيزيائيه ...

-----------------------------------------------------

الرابعه تتوقعون ان الشهاده من الخارج .. تسوى .. تسوى اني اعيش في غربه .. واتوهق واتعب .. وفي الاخير غيري ينبسط ويخش اي جامعه سعوديه ..

في الاخير تتوقعون ان شهادتي ووظيفتي ومميزاتي = مميزاته ووظيفته وشهادته للي يخذها من الملك سعود مثلا ..

--------------------------------------------------

والاخير كيف مشكلة اللغه ... ودي تعلموني هل واجهتوا مشاكل .. انا لغتي مو سيئه ولا جيده ..

ادري اني قرقرت واجد بس والله العظيم انا في حيره وهممم ما يعلمه الا ربي ..

وتذكروا حديث الرسول ..

(من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه )

شكرا لكم

2. ماشاءالله عليك ان شاءالله تنقبل بالسعودية عند اهلك تدرس

اذا تبي ابتعاث انصححححححك طب بس الطب اقوى من الهندسة من جميع النواحي .

بس ممكن تقولي ايش الكتاب اللي قريته للقدرات ؟؟ انا للحين مزفت فيه ؟؟؟ او موقع ؟ تكفى باقي لي اخر اختبار يارب اتحسسسسسن ؟
    7 "
  3. شوف انا باقي اختباري حق القدرات .. السبت اللي جاي .. والحمد لله متفائل خير مره مره مره وان شاء الله اجيب فوق الـ 90 واذا جبت بصورها لكم وانزلها .. لان الـ 86 كذا سبحان الله من اول اختبار ..

لكن قبل اسبو خلصت دوره قدرات دامت اكثر من 3 ايام كل يوم 5 ساعات .. جدا جدا جدا مفيده .. عند الاستاذ محمد حسين الفلاحة .. وهذا رقمه .. ( 0504133463 ) انصحك وبشده تحضر له

هو بنفسه قالي انت بالذات حتجيب فوق ال 90

وهوه يقول لو فهمتوا الدوره والاوراق اللي اعطيكم اياها تزيد نسبتكم على الاقل 10+ نسب

وربنا يوفقنا انا وانت وجميع المسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    ماشاءالله عليك ان شاءالله تنقبل بالسعودية عند اهلك تدرس

اذا تبي ابتعاث انصححححححك طب بس الطب اقوى من الهندسة من جميع النواحي .

بس ممكن تقولي ايش الكتاب اللي قريته للقدرات ؟؟ انا للحين مزفت فيه ؟؟؟ او موقع ؟ تكفى باقي لي اخر اختبار يارب اتحسسسسسن ؟
    الكتاب: دليل الطالب التدريبي لاختبار القدرات,,, يفيدك ,, ابحث في النت تحصل مواقع كثير ,
    اهم شي اعرف طرق الحل ...
    7 "
  5. [QUOTE=DENALI_15;2775556]
    بسم الله الرحمن الرحيم

[RIGHT] نبدا ونقول السلام عليكم /

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله انكم بخير ..

ابشرك بخير واتم نعمة
    انا انسان .. اشبه حالتي .. باللي في الصحرا ومو عارف وين اروح ولا وين اتجهه ..
    تاكد بان امورك سوف تنفرج ولن يصير لك الا ماكتبه الله لك

طبعا باقي لي شهر واتخرج ان شاء الله .. نسبتي التراكميه المتوقعه 98% ( ثاني ثانوي ف1 = 98.7)
    ( ثاني ثانوي ف2 = 98.5)
    ( ثالث ثانوي ف1 = 97.1)
    ( ثالث ثانوي ف2 = ؟؟؟ )
    القدرات جبت 86 درجه .. والتحصيلي علمها عند ربي ..

ماشالله عليك وعيني عليك باردة

لكن عندي 4 مشاكل ..

الاولى .. هل برنامج الملك بيقبلني ولالا .. والتخصص اللي ابغاه هندسه ..
    يب اوف كورس واذا ماقبلك في نظرك مين راح يقبل وانت بهذه الدرجات الممتازة

الثانيه .. اقيم معرض قبل اسبوع في الرياض حق الجامعات العالميه .. والله رحت وخاطبت اكثر من جامعه في بريطانيا وفي استراليا وفي امريكا .. بس استراليا بعيده .. وزيها امريكا .. وبريطانيا عيبها شيء واحد بسس لغتهم صعبه مره .. كانك جالس في فيلم هاري بوتر .. تحسهم ياكلون الحروف .. << ( خلاصة الكلام مدري اي دوله .. )

انت وش انت مقتنع فيه كم من طالب اقنعناه على حسب مانراه مناسبا وفي الاخير القى اللوم علينا

الثالثه التخصص .. كثير من الجامعات اذا ما كانوا كلهم في امريكا او استراليا او بريطانيا .. يحذروني من الصحيه او الطب بالتحديد يقولون صعب ومدري وشو .. وانا من اول كنت مقتنع في الطب .. لكن قالوا لي هندسه ويوم رحت هندسه لقيتها 4000 نوع .. وزادت الحيره اي تخصص .. ميكانيكيه .. كهربائيه .. كيميائيه .. فيزيائيه ...

بما ان مجالي في الصحة والطب فهي نوعا ما صعبة ولكن تاكد ياعزيزي انه بالعزيمة والاصرار وتوفيق رب العالمين ستتسهل امورك وتحقق مبتغاك
    وبالنسبة للهندسة فاشوف ان الهندسة الكهربائية من افضل التخصصات الهندسية مجرد وجهة نظر
    -----------------------------------------------------

الرابعه تتوقعون ان الشهاده من الخارج .. تسوى .. تسوى اني اعيش في غربه .. واتوهق واتعب .. وفي الاخير غيري ينبسط ويخش اي جامعه سعوديه ..
    وليش ماتسوى ياصاحبي

في الاخير تتوقعون ان شهادتي ووظيفتي ومميزاتي = مميزاته ووظيفته وشهادته للي يخذها من الملك سعود مثلا ..

ان كان هناك عدل وانصاف فالبطبع سوف يكون هناك مزايا عديدة لحملة المؤهلات من امريكا وبريطانيا
    --------------------------------------------------

والاخير كيف مشكلة اللغه ... ودي تعلموني هل واجهتوا مشاكل .. انا لغتي مو سيئه ولا جيده ..
    باذن الله ماراح تواجه اي مشاكل وتاكد بانها اسهل مما تتصور

ادري اني قرقرت واجد بس والله العظيم انا في حيره وهممم ما يعلمه الا ربي ..
    ابد طال عمرك حنا حاضرين باللي نقدر عليه وفي الخدمة
    ولا هم ولا حيرة
    وتذكروا حديث الرسول ..

(من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه )

شكرا لكم
    ياهلا وسهلا بك وع الرحب والسعة
    7 "
  6. مشاء الله عليك ابو منيره ماقصرت معه

بصراحه اللغه في بريطانيا سهله جدا

ولكن اريد ان اضيف نقطه صغيره
    لا مستحيل في الحياة

اذا انت ناوي تدرس في مجال الطب == يبغالها سعه الصدر واجتهاد

حاليا ادرس في مجال طبي والحمد الله ماشيه اموري

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.