الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااار عن وضع الملحقية وجزاكم الله خيرا بالدنيا والاخرة

استفسااار عن وضع الملحقية وجزاكم الله خيرا بالدنيا والاخرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince 17
    prince 17

مبتعث جديد New Member

prince 17 المملكة المتحدة

prince 17 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى operation mangment , بجامعة UOL
    • UOL
    • operation mangment
    • ذكر
    • Khoubar, الله يجيب الابتعاث
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 4th, 2011, 01:02 AM

السلام عليكم ولرحة الله وبركاته

انا وصلت بريطانيا يوم 29 ابريل لدراسة لغة 3 اشهربلندن وبعدها عندي قبول بجامعة لانكستر فاونديشن بأكتوبر
    واوراقي الحمد لله انشاءالله انها كاملة(جميع الشهادات الحكومية وقبول اللغة والجامعه وختم الدخول وفيزاطالب صورة من بطاقة الاحوال وجميع الاوراق المطلوب للتوقيع عليها من قبل الملحقية ) عشان افتح ملف,,, بس يااخوان اللي مااعرفة هل لازم افتح ملف اون لاين
    والا اروح لهم والشي الثاني عندي واحد من الشباب قالي غير القبول من 3 شهور وخذ 5 شهور لأن بداية الجامعه بأكتوبر والملحقية يمكن (ينشبون لك )slang statment<<<<وانشاءالله رايح للملحقية لوكتب الله لنا عمر يوم
    الخميس احتاااااااج النصيحة والتوجية ,,,

افيدوني جزيتم خيرا ...

خير الناس انفعهم للناس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince 17
    السلام عليكم ولرحة الله وبركاته

انا وصلت بريطانيا يوم 29 ابريل لدراسة لغة 3 اشهربلندن وبعدها عندي قبول بجامعة لانكستر فاونديشن بأكتوبر
    واوراقي الحمد لله انشاءالله انها كاملة(جميع الشهادات الحكومية وقبول اللغة والجامعه وختم الدخول وفيزاطالب صورة من بطاقة الاحوال وجميع الاوراق المطلوب للتوقيع عليها من قبل الملحقية ) عشان افتح ملف,,, بس يااخوان اللي مااعرفة هل لازم افتح ملف اون لاين
    والا اروح لهم والشي الثاني عندي واحد من الشباب قالي غير القبول من 3 شهور وخذ 5 شهور لأن بداية الجامعه بأكتوبر والملحقية يمكن (ينشبون لك )slang statment<<<<وانشاءالله رايح للملحقية لوكتب الله لنا عمر يوم
    الخميس احتاااااااج النصيحة والتوجية ,,,

افيدوني جزيتم خيرا ...

خير الناس انفعهم للناس
    أخي الكريم البرنس 17
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،
    والحمد لله على سلامتك ..
    ثم أهنيك على قبولك في جامعة لانكستر ، الجامعة المتميزة والقوية .
    وعندي سؤال بسيط ( كم طلبوا عليك في الآيلتس عشان تدخل فاونديشن ؟ ) .

ثانيا :
    نصيحة أخوك ، لا تنام الليلة أو بكرة بالكثير إلا وقد أرسلت أوراقك وسجلتها أون لاين على موقع الملحقية .
    الكثير هنا ممن أعرفهم لا يعرفون الملحقية ولم يزوروها أبدا ، كانوا دارسين على حسابهم الخاص ، وسجلوا أون لاين وينهون كافة أوراقهم عبر الموقع وبدأ الصرف عليهم ، فكل شئ والحمد لله ميسر .

صدقني أخوي ما تحتاج تطب الملحقية وما تحتاج تكلف على عمرك ، بل صدقني إن إنجاز الأوراق أون لاين أسرع من حضورك .

رتب أوراقك ، وجهزها ، وأفضل شي تحاول تجمعها في ملف بي دي إف صغير الحجم ، لأن وقت تعبئة نموذج الطلب محدود وعملية تحميل ملفات كثيرة تاخذ منك وقت وتتعبك لذلك اجمعها في ملف أو ملفين بي دي إف ، ونصيحتي لك لا تخلي ورقة تعتقد إنها تفيد إلا وترفقها مع الطلب ، صورة بطاقة ، صورة جواز ، صورة تأشيرة ، صورة ختم الدخول ، وحتى لو فيها شهادة إقامة حطها ما انت خسران شي ، صورة القبول ، صورة إيصال الدفع ، صورة إثبات مباشرتك للدراسة ، صورة الشهادات العلمية ، كل شي كل شي عشان لا يجدوا أي نقص في أوراقك .

وإن شاء الله في البداية يتم قبول طلب فتح الملف كدارس على حسابه الخاص يمكن 5 أيام أو 10 بالكثير ، ثم بعد فترة تقدم طلب إلحاق بالبعثة .

وإن شاء الله نشوفك مبتعث في أقرب وقت .

لاتنسانا من الدعاء لنا وللوالدين .
    7 "
  3. مشكووووور ياناصح محب والله انك ريحتني امابالنسبة للايلتس لازم اجيب 6,5 عشان الفاونديشن بس يا اخوان انا ماعندي مكان سوي لجميع الاوراق سكان وارسلها وانا ساكن في abbey wood جنوب لندن
    انا امس في المعهد قالوا السكنار خربااااان <<<< المعهد لك عليه هههههه لا امزح وين اسوي لها اسكان بليييييييييييييييييز.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince 17
    مشكووووور ياناصح محب والله انك ريحتني امابالنسبة للايلتس لازم اجيب 6,5 عشان الفاونديشن بس يا اخوان انا ماعندي مكان سوي لجميع الاوراق سكان وارسلها وانا ساكن في abbey wood جنوب لندن
    انا امس في المعهد قالوا السكنار خربااااان <<<< المعهد لك عليه هههههه لا امزح وين اسوي لها اسكان بليييييييييييييييييز.
    سؤال: في اي كليه او جامعه تقول لازم تجيب 6 ونص على شان السنه التحضيرية؟؟

اللي اعرفه اربعة او خمسة في الايلتس
    من الاسكنر سويه في المعهد عندك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    سؤال: في اي كليه او جامعه تقول لازم تجيب 6 ونص على شان السنه التحضيرية؟؟

اللي اعرفه اربعة او خمسة في الايلتس
    من الاسكنر سويه في المعهد عندك

بالتوفيق
    جزاك الله خيرا على التنبيه انا اسف على نقل المعلومه خطا الصحيح
    هوان تجيب ٥ في الايلتس ومشكووور يا kosb2
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.