الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقر العروبه
    صقر العروبه

مبتعث جديد New Member

صقر العروبه كندا

صقر العروبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره ماليه , بجامعة على حسابي الخاص معهد لغه
    • على حسابي الخاص معهد لغه
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • ottawa, ottawa
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 5th, 2011, 12:19 AM

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
    ياشباب انا ناوي اكمل ماستر اداره ماليه شباي يقولون تعامل الشعب صعب والدراسه صعبه وغاليه وكلام طويل عريض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر العروبه
    السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
    ياشباب انا ناوي اكمل ماستر اداره ماليه شباي يقولون تعامل الشعب صعب والدراسه صعبه وغاليه وكلام طويل عريض

أخي الغالي وفقك الله
    وعليكم السلام ورحمة الله
    حدد أسئلتك واطرح استفساراتك بشكل مركز ، وأبشر باللي يخدمك بالمعلومة .
    عطنا معلومات أكثر عشان نعطيك نصايح أوضح .

والجميع هنا بخدمة كافة الأعضاء إن شاء الله .
    7 "
  3. الماستر في بريطانيا في قمه السهولة == زملائي شهور معدوده ويتخرجو ان شاء الله
    سهله لان مده الماستر تسع شهور
    اما من ناحيه تعامل الشعب : بالعكس الشعب متعاون ومتفاهم
    غاليه لان العمله اعلى من الدولار يعني ست ريال يساوي ون باوند, (واصلا الغلا كله في لندن من ناحيه السكن فقط والباقي زي السعودية)
    كلام طويل عريض هو الغربه وفقدان الاهل والحبايب

نصيحة انك ما تسمع اللي حويلنك في مثل هذي الامور مثلا تعامل الشعب ووووو

اتمنى وصلت المعلومة

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. مشكورين على الردود
    اولا/ الفيزا تاخذ وقت؟
    انا تخرجت من جامعه الملك سعود بكالوريس اداره ماليه بتقدير جيد ومعدلي 3.14 لو طلعت على حسابي في امل انضم للبعثه
    هل صحيح مده الدراسه مده الانجليزي سنتين
    طيب يا شباب هل يوجد رساله او بدون رساله ماجستير وهل المواد كثيره التي تعطى طول سنه الماستر
    واخيرا وش افضل الجامعات والمعاهد مع الاخذ في الاعتبار الاسعر وتكون مستوى الجامعه متوسطه
    وجزاكم الله خير
    7 "
  5. اولا واخير الف مبروك على التخرج وعقبال اعلى الشهادات إن شاء الله
    الفيزا في يوم وليله بس فيها اجرات طويله زي حصولك على الكاس نمبر من معهد اللغه وووو
    من ناحيه الانضمام للبعثه في هذي الايام تنضم للبعثه بعد ماتحصل على قبول اللغه وقبول جامعي
    سنتان لغه اذا انت تحب الخرجات والوناسة مع العرب == حقها سنه لغه بس لكل مجتهد نصيب يعني لازم تجيب ست على الاقل درجه الايلتس او دراسه اللغه في معهد الجامعه
    لابد من رساله الماجستير
    المواد كثيره او قليله على حسب التخصص او الجامعه === اغلبها الترم الاول والثاني مواد والترم الاخير كتابه الرسالة
    من ناحيه افضل الجامعات في بريطانيا تفضل بزياره الرابط او الموقع
    University guide 2011: Business and management studies | Education | guardian.co.uk

اتنمى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.