الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح طقطقة لغة مع سياحة .. مطلوب رأي الزكرت

رايح طقطقة لغة مع سياحة .. مطلوب رأي الزكرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هولاكو التتري
    هولاكو التتري

مبتعث مستجد Freshman Member

هولاكو التتري الإمارات العربية المتحدة

هولاكو التتري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 7th, 2011, 02:58 PM

اسعد الله اوقاتكم جميعا يا ابطال

انا طالع شهر جولاي الجاي الى منتصف اوقست الى بريطانيا بإذن الله

اقوي اللغة وسياحة .. ابغى مدينة حلوة ولا تنمل .. ومعهد .. وارح اجلس عند عائلة وياليت سقف الحرية شوي مرتفع
    واهم شي يكون طلاب المعهد اوروبيين او روس او ادنى شي لاتين .. أهم شي مايكونو من شرق آسيا لأني ما اطيق شوفتهم .. لأني ابغى اتعرف واكون صداقات لتقوية اللغة والممارسة اكثر

الشي اللي اتمناه .. بيت عائلة هادي وحلو وفيه حديقة اجلس فيها واريح ولو اسهر بالحديقة عادي
    مدينة فيها تنوع وممكن اشوف اشياء جديدة ولا امل
    وهل الناس هناك يتعاملون معنا عادي ولا مايشوفونا شي
    وهل ممكن بيت العائلة يكون فيه طلاب غيري بس يكونو بالغين ..

همسة أخيره .. ارجو الرد فقط من السعوديين او الخليجيين .. بقية العرب مع احترامي لاحد يعرض خدماته وقبول في يوم واحد .. كل معهد له موقع ولاحنا معاقين

شكرا
  2. الله يوفقك يالغالي

حاول تحدد هدفك

يا طقطقه يااااااااااااا دراسة

وانا انصحك اذا طلعت يكون هدفك دراسة ، لمااذ ؟

اولاً: احتساب الاجر في طلب العلم.

ثانياً: الاستفاده وتنمية مهاراتك وتطوير ذاتك.

ثالثاً: الوناسه والسياحة راح تجيك انا اضمن لك ولكن لا تخليها غاية وإنما وسيلة

انصحك بمدينة ( بورموث bournemouth ) رووووعه

دكتـــ؛ منسيـ ؛ـــور
    موعدنا فانكوفر 26-6
    بإذن الله
    7 "
  3. يعني لو انا منيب سعوديه انقهرت وحشرتك بالكلام!!..وحسيت انك بمكتب تامر وتنهي بفلوسك كن الناس بتقول سمعا وطاعه؟
    عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
    عموما مثل هذي الطلبات ماراح تلقاها بطلب واجابه بل بالبحث لان ميول الطلاب تختلف فكثفالبحث الى ان تلقى المكان الي تلقى نفسك فيه
    بالتوفيق
    7 "
  4. اغرب وسيلة لطلب المساعدة ...

الله يهديك بس ماتبي غير السعوديين يردون عليك ...

والله اني داخلة كنت بساعدك لكن اسلوبك جدا مثير .. ولا تبي كمان سقف الحرية مرتفع وش تقصد يعني وش رائيك نشفلك سكن في الديسكو عشان السقف يكون عالي ومناسب لطموحك ...

الله يهديك بس ... وش فيهم المعاقين لاتستحقرهم ولاتجعلهم مثل رجاءا اتقي الله في نفسك تراهم احسن منك بمراحل ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.mnsi
    الله يوفقك يالغالي

حاول تحدد هدفك

يا طقطقه يااااااااااااا دراسة

وانا انصحك اذا طلعت يكون هدفك دراسة ، لمااذ ؟

اولاً: احتساب الاجر في طلب العلم.

ثانياً: الاستفاده وتنمية مهاراتك وتطوير ذاتك.

ثالثاً: الوناسه والسياحة راح تجيك انا اضمن لك ولكن لا تخليها غاية وإنما وسيلة

انصحك بمدينة ( بورموث bournemouth ) رووووعه

دكتـــ؛ منسيـ ؛ـــور
    موعدنا فانكوفر 26-6
    بإذن الله
    هلا والله حبيبي .. مشكور على النصيحة وانا قلت راح اخليها دراسة مع سياحة .. ومدينة بورموث اللي تقول من خلال قرائتي عنها اتوقع بالصيف راح يكون المعهد كنه ثانوية بالرياض من كثر السعوديين
    انا قصدي ديرة يقل السعوديين شوي فيها ويكون على الاقل اعمارهم اكثر من 23
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    يعني لو انا منيب سعوديه انقهرت وحشرتك بالكلام!!..وحسيت انك بمكتب تامر وتنهي بفلوسك كن الناس بتقول سمعا وطاعه؟
    عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
    عموما مثل هذي الطلبات ماراح تلقاها بطلب واجابه بل بالبحث لان ميول الطلاب تختلف فكثفالبحث الى ان تلقى المكان الي تلقى نفسك فيه
    بالتوفيق
    ياستي اعتبري نفسك منتيب سعودية واحشرني بالكلام .. مافيها شي انا واضح بكلامي .. وبصراحة ماعرفنالكم .. يعني لازم اتمسكن واترجى ودعاوي عشان تجاوبون .. انا اعتبر نفسي هنا بين ربعي واخوياي
    وبرضه الاسلوب الدايركت والمباشر للأسوال صار اسلوب عصري بدون لف ودوران وتضييع وقت

بعدين ترى انا ضعيف ومسكين ويمكن اقل واحد دراهم بالمنتدى هذا .. لكن مشكلت المنتديات عندنا تعودت على الاستجداء واسلوب الشحاذه في حال السؤال
    عموما جملتك الاخيرة توقفت عندها كثير لأنها اصابت كبد الحقيقة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعة في الغربة
    اغرب وسيلة لطلب المساعدة ...

الله يهديك بس ماتبي غير السعوديين يردون عليك ...

والله اني داخلة كنت بساعدك لكن اسلوبك جدا مثير .. ولا تبي كمان سقف الحرية مرتفع وش تقصد يعني وش رائيك نشفلك سكن في الديسكو عشان السقف يكون عالي ومناسب لطموحك ...

الله يهديك بس ... وش فيهم المعاقين لاتستحقرهم ولاتجعلهم مثل رجاءا اتقي الله في نفسك تراهم احسن منك بمراحل ...
    شفتي ليش انا طلبت رأي الزكرت بالعنوان ؟ لأني عارف تفكير البنات وين يروح .. اول شي راح ارد على اتهاماتك حبة حبة .. وراح اقنعك
    بالنسبة للسعوديين والخليجيين بشكل عام يرودن لفائدة السائل بدون اي هدف ثاني .. تعرفين انه بس اطلب دراسة لغة برى تجيني انواع الرسايل بالخاص من جنسيات عربية ولا فكرو بسؤالي والاستفسار
    كله بدك قبول بيوم واحد ارسلي باسبورك واورائك .. اقول يبن الحلال افهم وش ابي يقول اجيب لك قبول بأي مكان بدك
    عشان كذا قلت اختصرها عليهم
    وسقف الحرية لأنه انا مدخن وادخن شيشة ولازم اجيبها للبيت لذلك طلبت سقف حرية مرتفع واكيد ابغى مفتاح للبيت لأنه ارجع متأخر بعض الايام ..
    وبالنسبة للمعاقين شكلك تقصدين ذوي الاحتاجات الخاصة اللي لهم كل احترام وتقدير وهم ليسو معاقين .. اقصد بالمعاق هنا الشخص اللي اعاق نفسه وعقله وتوقف عن التفكير

....
    تلوموني يوم اطلب رأي الزكرت .. بناتنا للأسف جدا متعصبات ومدعيات مثالية .. خصوصا في علن المنتديات والدراسات الخارجية

اتمنى تفهمي موقفي يا ضايعة في الغربة ولك تحياتي
    7 "
  8. تلوموني يوم اطلب رأي الزكرت .. بناتنا للأسف جدا متعصبات ومدعيات مثالية .. خصوصا في علن المنتديات والدراسات الخارجية

وش تقصد اننا ندعي المثالية يامثالي .؟؟؟

هذا دليل عقلك الواعي ماشاءالله عليك تعرف انه القذف حرام فأنت قذفت جميع البنات بردك واسئل الله يوم القيامة ان يحاسبك على كلامك هذا ...

شيء اخر فقط لمعلوميتك لوجبت الشيشة علي كلامك ياسقف الحرية ياللي ترجع في بعض الايام متأخر :: يحسب نفسه بمصر الاخ :::
    ترا بيركبوها على راسك لانه الدخان ممنوع اجل بتجيب شيشة ...نصحي في الصباح على خبر عاجل سعودي يشرب الشيشه في منزل بريطاني .. لك من عندي فكرة ادرس في معهد نيوهورايزن بالسعودية افضلك عشان تشيش على كيفك .

تحيتي للشيشة المحترمة ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعة في الغربة
    تلوموني يوم اطلب رأي الزكرت .. بناتنا للأسف جدا متعصبات ومدعيات مثالية .. خصوصا في علن المنتديات والدراسات الخارجية

وش تقصد اننا ندعي المثالية يامثالي .؟؟؟

هذا دليل عقلك الواعي ماشاءالله عليك تعرف انه القذف حرام فأنت قذفت جميع البنات بردك واسئل الله يوم القيامة ان يحاسبك على كلامك هذا ...

شيء اخر فقط لمعلوميتك لوجبت الشيشة علي كلامك ياسقف الحرية ياللي ترجع في بعض الايام متأخر :: يحسب نفسه بمصر الاخ :::
    ترا بيركبوها على راسك لانه الدخان ممنوع اجل بتجيب شيشة ...نصحي في الصباح على خبر عاجل سعودي يشرب الشيشه في منزل بريطاني .. لك من عندي فكرة ادرس في معهد نيوهورايزن بالسعودية افضلك عشان تشيش على كيفك .

تحيتي للشيشة المحترمة ..
    حرك تبلش .. واعتقد ان كلمة ادعاء المثالية ماهي قذف .. القذف بأمور معينة فقط .. اشوف انه طلعنا من الموضوع جدا وانا جاي أخذ معلومة معينة وبالنسبة للشيشة والتدخين فأعتقد ان بيت البريطاني ماهو مطار
    عشان يصير ممنوع .. ولو ترجعين لكلامي عرفتي وش اقصد

عموما ولا تزعلين ريحي نفسك you won

اتمنى نركز على المعلومة اللي ابغاها ولا تنسونا من توصياتكم يا شباب
    7 "
  10. هههههههههههـ .. يارجال شوي واحسب نفسي داخل ع السماك داون دبليو دبليو اي .. وش فيكم (( تعال يارجال تعال عندي في النيوكاليج اوف مانشيستر وتشوف امممم الهجولة هناااك )) وزي مايقول رابح صقر (( افهمك لو ماتكلمت افهمك مافي موضوعك في حروفك ينرسم ههههههههههههههههـ .. شف يابو انا في معهد نيو كالج اوف مانشستر في بكاديللي ستريت تعال وابشر بالعلوووم الزينه انا اخوك ; )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.