الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقف غريب عجيب تطاول علي وسب امي وسب لغة القرآن بس خليته يتندم ولا ادري اش اسوي معه

موقف غريب عجيب تطاول علي وسب امي وسب لغة القرآن بس خليته يتندم ولا ادري اش اسوي معه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار وامنيتي بعثه
    محتار وامنيتي بعثه

مبتعث جديد New Member

محتار وامنيتي بعثه السعودية

محتار وامنيتي بعثه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة , بجامعة لم اقرر بعد
    • لم اقرر بعد
    • ادارة
    • ذكر
    • ارض ربي, العباس
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 7th, 2011, 06:58 PM

موقف غريب عجيب من نوعه اليوم فتحت ايميلي العصر
    وكالعاده اكون صداقات مع الانجليز حتى اتعلم بعض الكلمات بس
    وتعرفت على واحد واعطيته ايميلي وجلسنا ندردش انا اكلمة على اني انجليزي وهو نفس الحكاية فجأة غلطت وكتبت بالعربي وقال هل تتكلم العربيه قلت نعم وش يعني البكالريوس في اللغه العربيه وعلمته وقعدنا نسولف شوي ارسلي صورتين اباحيه ماعطيته اهتمام وكملت سواليفي وشوي قلتله مرحباً عشان الفت انتباهه اني انجليزي وقاعد اتعلم اللغه العربيه قال البعيد (سب امي واللغه العربيه) انقهرت عليهم الاثنين يعني لغة القرآن اش فيه لغة في الكون كله افضل منه وعلى طول اخذت موقف وهكرت ايميله واخذت رمزة وارسلته له طبعاً بعد ماغيرته

اكيد اول ماشاف رمزة انهبل وماقدر يوقف المهم قلتله انت عربي قال اية ومن الدولة الفلانيه قلت افا ليش تتكلم على اللغه كذا ليش انت تكرة دينك واصلك سكت ماتكلم قلتله ياخي انت عندك شخص قدوتك اسمه محمد صلى الله عليه وسلم ليه ماتتخلق بأخلاقه الشي الثاني هو جاور اليهود ولا سوى معهم شي الشي الثالث لو بتتعلم مو بالطريقة هذي تعلم بالطريقة الجيده والمناسبة وبالخلق الحسن قال اسف اسف بس عطني الباسورد قلت لا ماني معطيك لين تتكلم وتقولي ليش سويت كذا سكت قلتله انت من افضل البلدان الاسلاميه واسفاه اذا بتطلع الخارج تدرس تعكس نظرة سيئة ورديئة عن الاسلام وعن بلدك سكت ماتكلم قلتله والله ماتاخذه لين تسولف وتقولي ليه سويت كذا قال عوضي على الله قلت بكيفك اذا طلعت ماراح ترجع
    المهم بصراحه دخلت ايميله وشفت مايقارب عنده اكثر من 200 جهة اتصال وبمسميات اباحيه واكثرهم بنات بصور زفت اعوذ بالله اكيد انا غلطان في الشي هذا بس كان قصدي اكلم احد من اقاربه واعطية الرمز

المهم ما ادري هل اهكر ايميله واحجبة واقطع علاقته مع البنات واكون كسبة فيه الاجر ولا ارجعله ايميله عشان ما اتحمل ذنبه وذنب الهكر اللي سويته عليه

ارجوكم قولولي اش اسوي معه

في انتظار نقدكم البناء والقرار المناسب معه
  2. يا أخي هذا مو بس عاصي هذا جاحد كمان

والله من حقك تنقهر وأنا أقول توصلها لأحد من أهله علشان يعرفوا فيه ويأدبوه

لأنو أتوقع إنو بيرجع يعمل إيميل ثاني لسوالفه .. مو صعبه صح !!

والله هذا يلي ما يستحي رفعلي ضغطي ما أدري إيش أقول

لكن أعرف إنو يستحق أسوأ عقاب

وإن قررت توصلها لأحد من أهله فخليه يكون أحد قريب من الدرجه الاولى علشان ما يصير نشهر فيه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوووي انا بجاوبك واذا ناسبك واقتنعت فيه اعمل به
    قبل ماابدأ ابغى اقوولك انا رأي من خبره يعني انا كنت بمجال التوجيه والارشاد عشان كدا حبيت ارد

شووف اخووي
    اذا عاملة الاسائه بالاسائه ماستفدت شي ولا غيرت شي غير انك اعطيته دافع انه يكمل بنفس الطريق باسو ء مما كان من قبل
    لكن انت بدينك وخلقك وتربيتك ونبلك وحبك واخلاصك لدينك وبلدك تقدر تأثر فيه
    انا مافهمت بالضبط هل الشخص عربي ومسلم واذا كان مسلم ينتمي لاي مذهب عشان تعرف تتعامل معه
    في البعض مسلمين بمجرد الاسم كتوارث من العائله فقط
    لكن بقوولك ايش الحل الافضل للشخص هذا اهزمه باخلاقك
    رجع له الايميل بعد ماحس انه في خطر وبين له رغم اللي قاله لك انت سامحته لان دين الاسلام دين التسامح
    اكيد بتعرف قصه الرسول عليه الصلاة والسلام كيف كان يتعامل مع اليهودي اللي كان يؤذيه
    بعد ماترجع له الايميل حاول تدله على طريق الهدايه باللين والرقي بشكل غير مباشر
    ممكن الشخص هذا مالقى اللي يوجه بحياته وانت ربي اراد ان تكون له سبيل للهدايه او تدله على
    طريق الخير ليست صدف انك تعرفت عليه وصار الكلام لكن لتساعده
    لا تعمل زي اللي هو ماشي بطريق شااف شخص ماشي بطريق وانت عارف ان في خطر عليه ومشيت ومانبهته
    مااقلك رووح قوله انت غلط وبتدخل النار والخ لا بكلامك اللبق زي لما ترد السلام كامل
    زي لما يغلط عليك تقول له سامحك الله
    ممكن بين الكلام او كرساله تقوله ان الله لا يغير مافي قوم حتى يغيروا مافي انفسهم
    ترسل له صور او اي شي مؤثر كقصه مثلا ع الايميل
    اذا رفض يتواصل معك عاادي اعمل ايميل جديد وخلك واحد تاني بس كرجل واتعرف عليه من جديد واظهر له شخصيه المسلم العربي الحقيقه اللي اي شخص يعرفها يتمنى انه يسلم
    عااارف لما احد بامريكا يسالني عن الحجاب او الاسلام اجاوب عنه وانا مبتسمه لازم يحسوا ان انت مقتنع بدينك واعطاك السعادة
    المسيحين اللي هنا صار بيحترموا الاسلام لما يشوفوا كيف ملتزمين بدنيا واخلاقنا وابتسامتنا وتعاملنا مع الناس
    فكيف صعب تاثر على شخص يعرف الاسلام ولم يتقيد به
    سهل بكتير
    انا اقوولك لا تضيع الاجر منك
    ودله ع طريق الهديه والنور والسعاده

واعيد اقوول لك لو كل شخص شااف غلط وتقاضى عنه او شااف غلط وقهره وانتقم او جازاه كيف بتكون حياتنا والحياه
    الله وحده اللي يجازي ويعطي لكل شخص جزاه مش البشر بتجازي بعض
    انت دورك انك تحاول تصلحه بكل معنى الاخوه حب له الخير زي ماتحبه لنفسك
    فكر كيف حياته دحين وبعدين اكيد قلبك وجعك وانقهرت طيب ولما تجازيه تجلس تفكر انا اللي عملته صح ولا غلط
    سؤالك في المنتدى اكبر دليل على انك مش حاس براحه باللي تفكر تسويه
    حتى لو كلمة اهله تتوقع ايش بيسوي اللي مقتنع شي صعب بهذا الاسلوب بتغير
    لازم تحس براحه وتقول الحمد لله لما تسوي شي يعود لك بالخير والاجر

اعتذر اني طولت عليك بالكلام
    انا هذا رأي ومشورتي لك

وفي حفظ الرحمن
    اختكــ اجواد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ajwad
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوووي انا بجاوبك واذا ناسبك واقتنعت فيه اعمل به
    قبل ماابدأ ابغى اقوولك انا رأي من خبره يعني انا كنت بمجال التوجيه والارشاد عشان كدا حبيت ارد

شووف اخووي
    اذا عاملة الاسائه بالاسائه ماستفدت شي ولا غيرت شي غير انك اعطيته دافع انه يكمل بنفس الطريق باسو ء مما كان من قبل
    لكن انت بدينك وخلقك وتربيتك ونبلك وحبك واخلاصك لدينك وبلدك تقدر تأثر فيه
    انا مافهمت بالضبط هل الشخص عربي ومسلم واذا كان مسلم ينتمي لاي مذهب عشان تعرف تتعامل معه
    في البعض مسلمين بمجرد الاسم كتوارث من العائله فقط
    لكن بقوولك ايش الحل الافضل للشخص هذا اهزمه باخلاقك
    رجع له الايميل بعد ماحس انه في خطر وبين له رغم اللي قاله لك انت سامحته لان دين الاسلام دين التسامح
    اكيد بتعرف قصه الرسول عليه الصلاة والسلام كيف كان يتعامل مع اليهودي اللي كان يؤذيه
    بعد ماترجع له الايميل حاول تدله على طريق الهدايه باللين والرقي بشكل غير مباشر
    ممكن الشخص هذا مالقى اللي يوجه بحياته وانت ربي اراد ان تكون له سبيل للهدايه او تدله على
    طريق الخير ليست صدف انك تعرفت عليه وصار الكلام لكن لتساعده
    لا تعمل زي اللي هو ماشي بطريق شااف شخص ماشي بطريق وانت عارف ان في خطر عليه ومشيت ومانبهته
    مااقلك رووح قوله انت غلط وبتدخل النار والخ لا بكلامك اللبق زي لما ترد السلام كامل
    زي لما يغلط عليك تقول له سامحك الله
    ممكن بين الكلام او كرساله تقوله ان الله لا يغير مافي قوم حتى يغيروا مافي انفسهم
    ترسل له صور او اي شي مؤثر كقصه مثلا ع الايميل
    اذا رفض يتواصل معك عاادي اعمل ايميل جديد وخلك واحد تاني بس كرجل واتعرف عليه من جديد واظهر له شخصيه المسلم العربي الحقيقه اللي اي شخص يعرفها يتمنى انه يسلم
    عااارف لما احد بامريكا يسالني عن الحجاب او الاسلام اجاوب عنه وانا مبتسمه لازم يحسوا ان انت مقتنع بدينك واعطاك السعادة
    المسيحين اللي هنا صار بيحترموا الاسلام لما يشوفوا كيف ملتزمين بدنيا واخلاقنا وابتسامتنا وتعاملنا مع الناس
    فكيف صعب تاثر على شخص يعرف الاسلام ولم يتقيد به
    سهل بكتير
    انا اقوولك لا تضيع الاجر منك
    ودله ع طريق الهديه والنور والسعاده

واعيد اقوول لك لو كل شخص شااف غلط وتقاضى عنه او شااف غلط وقهره وانتقم او جازاه كيف بتكون حياتنا والحياه
    الله وحده اللي يجازي ويعطي لكل شخص جزاه مش البشر بتجازي بعض
    انت دورك انك تحاول تصلحه بكل معنى الاخوه حب له الخير زي ماتحبه لنفسك
    فكر كيف حياته دحين وبعدين اكيد قلبك وجعك وانقهرت طيب ولما تجازيه تجلس تفكر انا اللي عملته صح ولا غلط
    سؤالك في المنتدى اكبر دليل على انك مش حاس براحه باللي تفكر تسويه
    حتى لو كلمة اهله تتوقع ايش بيسوي اللي مقتنع شي صعب بهذا الاسلوب بتغير
    لازم تحس براحه وتقول الحمد لله لما تسوي شي يعود لك بالخير والاجر

اعتذر اني طولت عليك بالكلام
    انا هذا رأي ومشورتي لك

وفي حفظ الرحمن
    اختكــ اجواد

والله غيرت رأيي بعد كلامك

بس إن ما سمع فإيش الخيارات المفروضه!!

وأنا كمسلمة أتمنى إنه يسمع
    7 "
  5. لآ تعـطيهـ ايمـيلهـ عشان يعرف يسب القران ويسب امك الغاليه عليك ... وانا متأكد اول شي انه من يهود العرب هاذي طريقتهم او من اتباع المجوس النصيحه ماتنفع معهم
    والشي الثاني اللي بتسويه عشان تعرف وشو مرجعه اللي معه في جهات الاتصال تواصل معهم واقتنص شخصيته شوف وش جلدتهم بالضبط لانه صراحه تلقاهم زي بعض (( الطيور على اشكالها تقع))
    والاشكال هاذي هم من خربو سمعت الاسلام اول شي ناس تبني وهم يهدمون والناس هاذي ماتريد فينا الا كل شر النصيحه لا ترد ايميله و عشان يتأدب ويعرف قدرهـ الواطي .... ولاتنسى توافينا بأخر جديدك

تقبل مروري
    7 "
  6. والله ياشباب انا نصحته ونصحته ونصحته الادمي ماقدر يتكلم معي وهو جنسيته عربيه مسلمه وهو مسلم ومن دولة يكثر فيها المسلمون ودولة اسلاميه اللي اتضحلي ان الولد يبغى يتعلم اللغه من خلال ممارسته مع الاخرين الظاهر انه يجهز لبعثه وقاعد يتدرب المهم انا نصحته بكل اللي عندي والكلمة اللي قالها لي اسف بس ولا تكلم بعدها بس يوم دخلت اغير باسورده لقيت جهات اتصال عنده تايلانديه واسرائيليه وامريكية وبريطانيه ومن مختلف الدول تترواح مابين 200 الى 300 والبعض منهم حاط صورته تشوفها تقول اعوذ بالله بس انا غيرت الباسورد حقه ويوم سوى تسجيل خروج بيرجع يدخل كلمة السر بيلقاها غلط لكن انا رجعت كلمة المرور حقه عشان اكيد بيقعد فترة ويمكن يجرب ويدخل ويمكن مايجرب وينسى الامر وبكذا ساعدته في دفع الشر عن نفسه وانا واثق لو قعد مع نفسه شوي راح يتأثر خصوصا اني ماتلفظت عليه بألفاظ سلبيه بالعكس نصحته بالتي هي احسن وهو استسلم للامر والواقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.