الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه باث او ريدنغ ؟؟ ارجو الافاده

جامعه باث او ريدنغ ؟؟ ارجو الافاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMO 87
    AMO 87

مبتعث جديد New Member

AMO 87 المملكة المتحدة

AMO 87 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Finance , بجامعة prince sultan university
    • prince sultan university
    • Finance
    • ذكر
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 7th, 2011, 11:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شئ اتمنى لجميع اخواتي واخواني المبتعثين التوفيق والنجاح ان شاءالله ..

ثانيا يا احبتي انا طالب خريج من جامعه الامير سلطان تخصص ماليه .. افكر اني اكمل ماجستير باحدى الجامعتين ياباث او ريدنغ لان البزنس سكول بالجامعتين تقييمهم عالي جدا والحمدلله اختبرت الايلتس وكانت النتيجه ممتازه ..

العائق الوحد اني استشرت اكثر من شخص وحسسوني ان النجاح بباث او ريدنغ شبه مستحيل وانا والله محتار اخاف اروح وتكون فعلا صعبه جدا واخاف ما اروح وتكون في صعوبه لكن صعوبه طبيعيه ممكن التعامل معها مع العلم ان معدلي بالجامعه فوق ال 3 من 4 ولا اخذت لاحرمان ولا f والامور كانت ممتازه ..

فياحبايبي افيدووني وعطوني رايكم المدن انا زرتها واعرفها زين كسياحه لذلك اتمنى الي يجاوب يركز على موضوع الدراسه تكاليف الحياه والسكن والامور الثانيه موضوعها بسيط اهم شئ الدراسه ..

ومشكورين مقدما
  2. لا تشيل هم واضح ماشاء الله انك شخص مميز واصلا اللي يخاف ويشيل هم هو الشخص المهتم واللي يحب يقدم احسن ماعنده

وكثير ممكن اقل منك مستوى راحوا وعدووا هالمرحله لاتقلق

انا مثلك بالضبط فيني قلق مو طبيعي مع اني الحمد لله واثقه اني ممتميزه بس لازم يكون فيه خوف وقلق

توكل على الله وبالتوفيق
    7 "
  3. يعطيكي العافيه اختي وانا والله عشان ارتاح رحت لدكاتره انجليز درسوني بالجامعه وكلهم قالوا روح فهاليومين بقدم والله يكتب الي فيه الخير ..

وانتي اختي الله يوفقك وان شاءالله اعلى الشهادات والمراتب ..

مشكوره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدرية
    توكل على الله
    وخليج واثق من نفسك ..
    جامعات قوية وممتازة
    بس انتبه تلعب وتطلع كثييييير
    خلك وسط ..
    ويارب يوفقك
    والله اختي الثقه موجوده بس احيانا اراء بعض الاشخاص تخوف وانا سالت واستشرت وان شاءالله اني بروح .. وان شاءالله اني بشد حيلي والباقي على الله ..

مشكوره على ردك والله يوفقك ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.