الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا بالنسبه لي ^_*

مهم جدا بالنسبه لي ^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مارادونا
    مارادونا

مبتعث جديد New Member

مارادونا المملكة المتحدة

مارادونا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة الى الان ما تحدد
    • الى الان ما تحدد
    • هندسه
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 12th, 2011, 03:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حيا الله شبـــــــــــــــــــاب وشابـــــــــــــات الملتقى

بغيت منكم خدمه .. وان شاء الله ما تقصرون معي

وشو افضل معهد في مدينة لييدز من واقع تجربه ؟؟؟
    وهل المعهد يقدم سكن مع عائله ؟؟؟
    هل المعهد فيه طلاب عرب كثيرين ؟؟؟
    وكيفية التسجيل فيه اون لاين ؟؟

والسؤال الاخير ::::: كممممممم سعررررررررررررره ؟؟ p

و شوووووووووووووووكرررررررررررررررن مقدما ^_^
  2. مرحبا أخوي...

الصراحة قرأت سؤالك... ويعلم الله ودي أجاوبك..... لكن اللي يردني وأعتقد أنه يرد بعض الشباب ( 34 مشاهدة ) أن الطلبات كثيرة وتحسس الواحد اللي بيجاوب أنك جاي تبغى معلومات جاهزة من أول حتى آخر شيء...

وأنا أخوك مع أني ماني من ليدز.... لكن بأجاوبك بنقاط قليلة يمكن توضح لك بعض مما تريد:

1- مسألة أفضل معهد من الصعب جدا جدا جدا الإجابة على كذا سؤال..... يعني حتى اللي مجرب معهد ويحس أنه أفضل معهد ... يمكن تلاقي واحد دارس فيه نفسه وفي نفس الفترة بعد وتلاقيه يذمه... فأحسن وأفضل معهد هذا شيء نسبي.. صحيح يمكن تلاقي معهد الجميع أو الكثير يذمون أو يمدحون لكن نادرا.. والنقطة هذي بالذات يجاوبك فيها إن شاء الله اللي درسوا في ليدز..

2- السكن مع عائلة أغلب المعاهد هنا في بريطانيا يوفرون لك سكن مع عائلة..... طبعا شكل سؤالك يدل أنك جاي في الصيف... أحب أقول لك أن الصيف يكثر فيه الطلاب من كل دول العالم لذلك العوائل أغلبها مزحوم وبعض المدن ( كامبريدج مثلا ) من الصعب أنك تلاقي عائلة ( بالذات عائلة كويسة ) في الصيف لأنه العاوئل تكون محجوزة من فترة.... لكن تقدر تتأكد أن فيه عائلة متوفرة أو لا عن طريق المعهد أو عن طريق بعض المواقع المهتمة في الموضوع هذا..

3- بالنسبة للعرب وتواجدهم... تقريبا نفس النقطة 2 بمعنى في الصيف أكاد أقول لك 100% بكونون كثير مع أن ليدز بيكون عدد العرب مقارنة بالمدن القريبة من لندن ( لندن - برايتون - كاميردج .. الخ ) أقل نسبيا.... وكذلك بإمكانك أن تسأل المعهد اللي تختاره يمكن تلاقي عندهم إجابة بكم الطلبة العرب الموجودين وكم اللي ناوين يجون ( اللي مقدمين عليهم ) في الفترة اللي أنت جاي فيها...

4- النقطة هذي أقدر أقول لك 100% تقدر .

5- هذي النقطة في ظني اللي تخلي العالم ( يهجون ) من موضوعك ..... وأنا أخوك ... إما تحدد المعهد ... أو ابحث شويتين في قوقل وبتلاقي إجابة لسؤاااااالك الأخيييييييييييييير ( استحملني >>>>> عنده اختبار وزهقان )..

أتمنى أن النقاط اللي فوق أفادتك ...... وأي خدمة لاتتردد في السؤال بعد 10 دقايق بحث

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.