الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختباري الايلتس .. ماحصل معاي

اختباري الايلتس .. ماحصل معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أغاريد المحبه
    أغاريد المحبه

مبتعث مستجد Freshman Member

أغاريد المحبه المملكة المتحدة

أغاريد المحبه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Multimedia Development , بجامعة Uclan
    • Uclan
    • Multimedia Development
    • أنثى
    • manchester , preston, بريطانيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 14th, 2011, 04:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا درست في مانشستر سته شهور 15 ساعه فقط

واختبرت بعد 5 شهور من بداية دراستي ولاني مو عارفه نهائي نظام الايلتس قلت ابي اختبر تجربه

وسجلت في معهد جامعه مانشستر ...

ورحت اختبرت وكنت مره خايفه ومرتبكه ...

دخلونا قاعه وكل واحد اسمه على الطاوله جلسنا وبدأ الاختبار الجزء الاول الاستماع .. وصراحه خبصت تخبيص مافهمت شي هههههه

جبت 3 فيه

وبعده الكتابه وكان جدا راااااااااائع بس ماكنت اعرف اساسيات الكتابه وجبت 4

وبعده القراءه وكان 3 قطع ويادوب لحقت اكتب كم سؤال من الاخير وجبت 4

وبعدين كان في فتره ساعه تقريبا غداء وبعدها المحادثة .. والله صارت السالفه طاش ماطاش هههههه

الحين طلعت وجلست انتظر ومعاي شنطتي مادريت انه ممنوع دخلتني المحاضره قالت نزليها تحت قلت لا اخاف عليها خليها خارج الغرفه قريب فيها جولاتي وجوازي نزلتني بنفسها تحت وقالت هنا كانوا حاطين بوكسات ملونه وواحد واقف عليها لمن يجي وقت اختبارك يحط ورقه لك خارج البوكس وتحطي اغراضك فيها >> عجبتني فكرتهم

المهم حطيتها وطلعت وماان بدأت سألتني فين جواز سفرك يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تحت ماقالت لي خليه معاك ههههههههه بجد طاش ماطاش

المهم نزلت وجبته وعدنا من جديد وبصراحه ساعدتني واشرت لي على الكمبيوتر عشان اتكلم عنه لانه كان السؤال كيف ممكن تبحثين عن معلومه وهل تصدقي كل شي ..؟؟

المهم بعد كل هالتعب جبت 5.5

وكان مجموع الايلتس كامل 4

الحمد لله راضيه فيها لاني بديت من الصفر وبعد 5 شهور وبدون مذاكره سابقه واختبار تجربه جبت 4

المهم الحين سؤالي تتوقعون اقدر اجيب 6 ..؟!!!

لانه قبولي لازم 6 بالايلتس او 5.5 عشان ادخل سنه فونديشن

والحين حاصله على قبول لغه 3 شهور تكفي او اطولها 6 شهور ؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا درست في مانشستر سته شهور 15 ساعه فقط

واختبرت بعد 5 شهور من بداية دراستي ولاني مو عارفه نهائي نظام الايلتس قلت ابي اختبر تجربه

وسجلت في معهد جامعه مانشستر ...

ورحت اختبرت وكنت مره خايفه ومرتبكه ...

دخلونا قاعه وكل واحد اسمه على الطاوله جلسنا وبدأ الاختبار الجزء الاول الاستماع .. وصراحه خبصت تخبيص مافهمت شي هههههه

جبت 3 فيه

وبعده الكتابه وكان جدا راااااااااائع بس ماكنت اعرف اساسيات الكتابه وجبت 4

وبعده القراءه وكان 3 قطع ويادوب لحقت اكتب كم سؤال من الاخير وجبت 4

وبعدين كان في فتره ساعه تقريبا غداء وبعدها المحادثة .. والله صارت السالفه طاش ماطاش هههههه

الحين طلعت وجلست انتظر ومعاي شنطتي مادريت انه ممنوع دخلتني المحاضره قالت نزليها تحت قلت لا اخاف عليها خليها خارج الغرفه قريب فيها جولاتي وجوازي نزلتني بنفسها تحت وقالت هنا كانوا حاطين بوكسات ملونه وواحد واقف عليها لمن يجي وقت اختبارك يحط ورقه لك خارج البوكس وتحطي اغراضك فيها >> عجبتني فكرتهم

المهم حطيتها وطلعت وماان بدأت سألتني فين جواز سفرك يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تحت ماقالت لي خليه معاك ههههههههه بجد طاش ماطاش

المهم نزلت وجبته وعدنا من جديد وبصراحه ساعدتني واشرت لي على الكمبيوتر عشان اتكلم عنه لانه كان السؤال كيف ممكن تبحثين عن معلومه وهل تصدقي كل شي ..؟؟

المهم بعد كل هالتعب جبت 5.5

وكان مجموع الايلتس كامل 4

الحمد لله راضيه فيها لاني بديت من الصفر وبعد 5 شهور وبدون مذاكره سابقه واختبار تجربه جبت 4

المهم الحين سؤالي تتوقعون اقدر اجيب 6 ..؟!!!

لانه قبولي لازم 6 بالايلتس او 5.5 عشان ادخل سنه فونديشن

والحين حاصله على قبول لغه 3 شهور تكفي او اطولها 6 شهور ؟؟؟؟
    أختي الكريمة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
    والحمد لله على ما تحقق ، ودرجة 4 هي البداية إن شاء الله ، وعما قريب نتمنى سماع خبر حصولك على 6 بتوفيق الرحمن .

اسمحي لك أنقل لك تجربة إحدى الأخوات أعرفها جيدا ، جاءت وهي في الإنجليزي لا تفقه شي ، درست 6 شهور 20 ساعة في الأسبوع ، وبتوفيق الله من أول اختبار حصلت على 5 في الآيتلس والمطلوب عليها 4.5 لكي تدخل الفاونديشن .
    طبعا هي كانت تأخذ بعض الحصص في المعهد اللي تدرس فيه إعداد للآيلتس .
    ما أعنيه أن الآيتلس تكنيك واستراتيجية قبل كل شئ ، وهناك أشخاص لغتهم ممتازة وعندما دخلوا الآيتلس لم يحققوا الدرجة المطللوبة ، لأنهم ينهجوا التكتيك أو التكنيك المطللوب في الآيلتس .

وبناء عليه أنصحك نصيحة ولكي تصلي إلى 6 في الآيتلس أن تكون الفترة القادمة هي 6 أشهر وليست 3 أشهر فقط ، لأني أظنها على حسب طرحك أنها ليست كافية ، وأنصحك كذلك أن تأخذي كورسات إعداد الآلتس حتى تكوني على دراية بالخطوات والتكنيك المتبع ، وحينها بإذن الله ستحصلين على 6 وأنتي مرتاحة .

استفساري الأخير :
    هل الفاونديشن الذي ستدخلينه للبكلريوس أم تقصدين بريسيشنال كورس للماجستير ؟
    لأن معظم الجامعات في بريطانيا تطلب 4.5 أو 5 في الآيتلس لدراسة الفاونديشن للبكلريوس ، أما إذا كانت بريسيشنال كورس فنعم تحتاجين 5.5 وبعض الجامعات تطلب 6 لأن متطلباتها للماجستير 6.5

وفقك الله .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصح محب
    أختي الكريمة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
    والحمد لله على ما تحقق ، ودرجة 4 هي البداية إن شاء الله ، وعما قريب نتمنى سماع خبر حصولك على 6 بتوفيق الرحمن .

اسمحي لك أنقل لك تجربة إحدى الأخوات أعرفها جيدا ، جاءت وهي في الإنجليزي لا تفقه شي ، درست 6 شهور 20 ساعة في الأسبوع ، وبتوفيق الله من أول اختبار حصلت على 5 في الآيتلس والمطلوب عليها 4.5 لكي تدخل الفاونديشن .
    طبعا هي كانت تأخذ بعض الحصص في المعهد اللي تدرس فيه إعداد للآيلتس .
    ما أعنيه أن الآيتلس تكنيك واستراتيجية قبل كل شئ ، وهناك أشخاص لغتهم ممتازة وعندما دخلوا الآيتلس لم يحققوا الدرجة المطللوبة ، لأنهم ينهجوا التكتيك أو التكنيك المطللوب في الآيلتس .

وبناء عليه أنصحك نصيحة ولكي تصلي إلى 6 في الآيتلس أن تكون الفترة القادمة هي 6 أشهر وليست 3 أشهر فقط ، لأني أظنها على حسب طرحك أنها ليست كافية ، وأنصحك كذلك أن تأخذي كورسات إعداد الآلتس حتى تكوني على دراية بالخطوات والتكنيك المتبع ، وحينها بإذن الله ستحصلين على 6 وأنتي مرتاحة .

استفساري الأخير :
    هل الفاونديشن الذي ستدخلينه للبكلريوس أم تقصدين بريسيشنال كورس للماجستير ؟
    لأن معظم الجامعات في بريطانيا تطلب 4.5 أو 5 في الآيتلس لدراسة الفاونديشن للبكلريوس ، أما إذا كانت بريسيشنال كورس فنعم تحتاجين 5.5 وبعض الجامعات تطلب 6 لأن متطلباتها للماجستير 6.5

وفقك الله .
    بإذن الله ناويه تكون 22 ساعه في الاسبوع بس محتاره بالمده اخاف اخليها 6 شهور ومااقدر اجيب 6 ووماراح يبدأ الفونديشن بـ جينيوري ..!!!

الفاونديشن للبكالريوس جامعه سالفورد تخصص تصميم معماري وتكنولوجيا

تتوقع الفاونديشن يبدأ بشهر واحد عادي ؟؟؟؟
    7 "
  4. ههههههههههه حلوووه سالفتك طاش ماطاش

الله يوفقك عزيزتي وبالنسبه لسته في الايلتس والله محد يقدر يتنبأ كم تجيبين

انتي اسئلي الجامعه بالايميل او بالتلفون او حتى مري عليهم واسئليهم متى يبدا الفاونديشين .. الخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    بإذن الله ناويه تكون 22 ساعه في الاسبوع بس محتاره بالمده اخاف اخليها 6 شهور ومااقدر اجيب 6 ووماراح يبدأ الفونديشن بـ جينيوري ..!!!

الفاونديشن للبكالريوس جامعه سالفورد تخصص تصميم معماري وتكنولوجيا

تتوقع الفاونديشن يبدأ بشهر واحد عادي ؟؟؟؟
    أختي الكريمة
    هذا هو تخصصك في جامعة سالفورد
    http://www.salford.ac.uk/course-finder/course/1480

وقد يكون المطلوب عليك قد أوقعك في لبس بين المطلوب للسنة الأولى ، وبين المطلوب للفاونديشن .
    أعرف شباب في جامعة سالفورد ماجستير طالبين منهم 6 في الآيلتس ، ولهذا من غير المعقول أن يكون المطلوب للفاونديشن 6

أتمنى أن تتأكدي من الموضوع ، ما أعرفه سابقا أن سالفورد تطلب 4.5 أو 5 للفاونديشن ،
    ولهذا أعتقد أنكِ في هذه الحالة لا تحتاجين دراسة 6 أشهر ، بل 3 أشهر تكفي لتحصلين على 4.5 في الآيتلس وهذا ما صدر فعليا حسب نظام وشروط الدراسة الجديدة التي صدرت في شهر أبريل من هذا العام .

وعلى كل ما سبق أنصحك بالتالي :
    أن تختاري 3 أشهر 22 ساعة ، نصفها أو أكثر من ذلك إعداد للآيلتس ، لتبدأي في سبتمبر 2011 إن شاء الله ، وفي سنة الفاونديشن ستكونين جاهزة بعد 3 أترام للحصول على 6 في الآيلتس تلقائيا ثم الدخول في السنة الأولى في تخصصك حتى بدون اختبار آيتلس .

بالتوفيق .
    7 "
  6. اتوقع دخولي للبكالريوس لازم 6
    ودخولي للفونديشن 5.5
    ماني عارفه والله هذا اللي توقعته واقصد لو اخذت 3 شهور وماجبت 5.5 ماراح الحق ادخل فونديشن ولو مددتها لـ 6 شهور وماجبت 6 ماراح يكون في فونديشن في جينيوري

هذا جزء من القبول ممكن تشرحوا لي المطلوب مني في الايلتس؟؟

7 "
  7. اشكرك اختي بصراحه رفعتي معنوياتي
    انا كنت بختبر ايلتس بس اختبرت توفلibt امس
    احس اني كنت بحلم ماتوقعته بهالصعوبه لا وحضرتله شهر بحكم ان لغتي جيده الحمدلله
    اللي اخترع نظام هالاختبار متاكد انه حاقد على الطلاب
    ليتني اختبرت ايلتس وريحت نفسي

ان شاء الله الاختبار الجاي تحصلين الدرجة المطلوبة
    موفقه يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    اتوقع دخولي للبكالريوس لازم 6
    ودخولي للفونديشن 5.5
    ماني عارفه والله هذا اللي توقعته واقصد لو اخذت 3 شهور وماجبت 5.5 ماراح الحق ادخل فونديشن ولو مددتها لـ 6 شهور وماجبت 6 ماراح يكون في فونديشن في جينيوري

هذا جزء من القبول ممكن تشرحوا لي المطلوب مني في الايلتس؟؟

نعم أختي العرض واضح جدا ، وهو مشروط بالحصول على 6 في الآيلتس إجمالا على ألا يقل أي قسم عن 5 بالإضافة إلى دفع 2000 باوند ديبوزيت .

لكن أتمنى أن ترفقين لنا إسم البرنامج الذي تم عليه القبول ، تجدينه في أول الرسالة في هذا العرض .

لأنه إذا كان فاونديشن وطالبين هذه الدرجة فهذه مصيبة ، وكان الله في عونك ، لأني لا أعرف سوى جامعات قليلة جدا تطلب للفاونديشن أكثر من 5 ، حيث أن جامعات قوية مثل جامعة أستون ولفبرة وبيرمينجهام يطلبون 5.5 ونص فقط ، بينما جامعة مثل جامعة University of St Andrews تطلب 6 في الفاونديشن ، أما معظم الجامعات فهي تطلب 4.5 و5 فقط.

ننتظر إفادتك عن عنوان البرنامج .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    القبول للبكالريوس مو للفونديشن

بالفعل أختي الكريمة قبولك للبكلريوس وليس للفاونديشن .
    هذا ما توقعته وقد كنت متأكدا منه بدرجة كبيرة .
    لأني لا أتوقع أن مستوى جامعة سالفورد يصل لأنها تطلب 6 في الآيتلس للفاونديشن فقط !!

والآن ستدخلين في نقاش آخر .

وهو ما إذا كانت الملحقية ستوافق على دراستك للبكلريوس مباشرة !!!

لأن دراستك الآن ستكون 3 سنوات ، والنظام يقول أنك يجب أن تدرسي 4 سنوات .

ما أفهمه من خطوات تسجيلك أنك قدمت على البكلريوس مباشرة ، وتم قبولك ، ولكني أستغرب من ذلك ، لأنه كان المفترض أن يتم تحويلك إلى الفاونديشن ، ما لم يكن لديك دبلوم بعد الثانوية أو شئ من هذا القبيل .

أما إذا لم يكن لديك إلا الثانوية ، فإن النظام لا يسمح لك بدراسة 3 سنوات ، وعليه لا بد من دراسة الفونديشن .

وأتمنى أن تتأكدي من هذه النقطة ، بل وحتى إن كانت بعثتك عن طريق عمل أو على حسابك الخاص ، فإن الملحقية بعد التخرج لا تصادق على شهادتك .
    آسف أختي على هذه المعلومات ولكن النصح بصدق يجب أن يكون هو عنوان لما نكتب .

والآن وفي حال أنك لم تدرسي أي شئ بعد الثانوية فإني أنصحك بطلب الحصول على عرض للفاونديشن ويكون جاهز معاك ، وفي نفس الوقت تستفسرين من الملحقية حتى تكوني في السليم .
    بالتوفيق ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.