الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل الذين نجحوا في تامين قبولهم في معهد لغة بأنفسهم .....الرجاء الدخول

لكل الذين نجحوا في تامين قبولهم في معهد لغة بأنفسهم .....الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o$man
    o$man

مبتعث مستجد Freshman Member

o$man ماليزيا

o$man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة soon mmu
    • soon mmu
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • جــــــــــده, جـــــــــــده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 14th, 2011, 08:17 PM

اولا لدي مية سؤال وسؤال ماتنحصر بموضوع واحد حول الذين نجحوا في تامين قبولهم في معهد لغة بأنفسهم بس ان شاء الله بحاول اذكر المهم والي عنده اي نصائح لي لايبخل .....(ياربي من وين ابدا)
    */اولاا انا ابحث عن معهد في مانشيستر ايليتس 6 شهور .....
    س1/بعد التسجيل في المعهد عن طريق النت كيف تم الدفع وهل ينفع ببنك الراجحي؟
    س2/عند اطلاعي في ابليكيشن التسجيل حق معهد a2z رايت نوع الكورس الذي يقدمونه وهو جينرال انجليش هل ينفع لي مع العلم اني اريد شهادة الايليتس والتي هي مطلوبه من قبل الجامعه التي اود الذهاب اليها ؟
    والرجاء الرد باسرع وقت وشكرا
  2. الدراسه في الجامعه تكون اكاديميا وليس دراسه عامه (جينرال انجليش)
    قبولك للجامعه, اقصد اللغه في الجامعه : شرط دخوله على الاقل خمسة بالايلتس
    وللمعلومية اغلب الجامعات البريطانيه شرط قبول اللغه في الجامعه تكون خمسه بالايلتس

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. لا اخوي الظاهر انك مافهمتني انا الجامعه الي رايح لها بماليزيا بس قلت اباخذ اللغة في مانشيستر يعني الجامعة طالبه ايليتس مني وعندي اطلاعي على ابليكيشن التسجيل وجدت جينرال انجلش(معهد a2z) فهل هو المؤهل لاخذ شهاده الايليتس ؟؟؟؟ولا كيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuSari
    معهد A2Z
    لديهم كورس خاص بالايلتز
    IELTS | A2Z School of English

لكن المعهد مشهور اكثر بكورسCallan Method

لتحسين مهارات التحدث
    يعني الحين هم يدربوك عالـالايليتس قبل ماتختبر بشهر ولا دراسه لغة مع شهاده ايليتس
    7 "
  5. اختار المعهد المناسب اللي فيه دوره تحضير للايلتس ووهم راح يطووورون اللغه جنرال انجلش والقرامر والفوكاب وهم يدربونكم على الايلتس .. كذا بالعاده الكورسات

بالنسبه للدفع ايه ممكن اذا معاك فيزا كارد او ماستر كارد تدفع الديبوزت او ممكن تحول المبلغ من بنك الراجحي الى حسابهم في بريطانيا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    اختار المعهد المناسب اللي فيه دوره تحضير للايلتس ووهم راح يطووورون اللغه جنرال انجلش والقرامر والفوكاب وهم يدربونكم على الايلتس .. كذا بالعاده الكورسات

بالنسبه للدفع ايه ممكن اذا معاك فيزا كارد او ماستر كارد تدفع الديبوزت او ممكن تحول المبلغ من بنك الراجحي الى حسابهم في بريطانيا ..
    مع احترامي وتقديري للاخت طموح معيدة

الا اني احذرك ثم احذرك ثم احذرك من التحويل لهم سواء بطريقة رسمية او غير رسمية

لأني قمت بتحويل 1000 باوند لجامعة مانشستر بتاريخ 24 مارس على حسابهم الرسمي كدفعة لقبولي في معهد اللغة

وعند وصول المبلغ والاوراق قاموا بالاعتذار مني لعدم ملائمة درجة الايلتس لشروط المعهد التي لم ينبهوني عنها من الاساس

وقامو بتخييري بين اعطائي وقت لإعادة الاختبار وتحسين الدرجة او اعادة المبلغ فأخترت اعادة المبلغ لوجود معاهد بديلة

والى يومك لم يردون لي بشئ مع العلم بان عدد الرسائل المرسله لهم 22 رسالة الى اليوم واخر رد منهم كان بتاريخ 14 ابريل

لذلك انصحك من واقع تجربة ان تتجنب الدفع حتى تتأكد بأن جميع الاورراق قبلت بشكل رسمي ولم يتبقى الا الدفعة كتأكيد وصولك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم والله انا سجلت بالمعهد عن طريق الاستاذ محمد وهو تكفل بكل شئ وارسل لي التسجيل جاهز ولم ادفع الا الديبوزيت وعندما اتيت الى هنا بريطانيا يعني دفعت كامل المبلغ للمعهد ولكن يا اخي وعدك متى يجب علىالمعهد ان يرد لك فلوسك بالقانون واذا اردت اي مساعدة ممكن تتصل بالاخ محمد وهو ممكن يساعدك 00447811165360 وهو مسؤول عن التسجيل في المعاهد والجامعات في بريطانيا وانشالله موفقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعدك متى
    مع احترامي وتقديري للاخت طموح معيدة

الا اني احذرك ثم احذرك ثم احذرك من التحويل لهم سواء بطريقة رسمية او غير رسمية

لأني قمت بتحويل 1000 باوند لجامعة مانشستر بتاريخ 24 مارس على حسابهم الرسمي كدفعة لقبولي في معهد اللغة

وعند وصول المبلغ والاوراق قاموا بالاعتذار مني لعدم ملائمة درجة الايلتس لشروط المعهد التي لم ينبهوني عنها من الاساس

وقامو بتخييري بين اعطائي وقت لإعادة الاختبار وتحسين الدرجة او اعادة المبلغ فأخترت اعادة المبلغ لوجود معاهد بديلة

والى يومك لم يردون لي بشئ مع العلم بان عدد الرسائل المرسله لهم 22 رسالة الى اليوم واخر رد منهم كان بتاريخ 14 ابريل

لذلك انصحك من واقع تجربة ان تتجنب الدفع حتى تتأكد بأن جميع الاورراق قبلت بشكل رسمي ولم يتبقى الا الدفعة كتأكيد وصولك

اتمنى لك التوفيق
    الله يكون في عونك اخي والله يوفقك وشكرا لك عالتنبيه ماقصرت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dabass
    السلام عليكم والله انا سجلت بالمعهد عن طريق الاستاذ محمد وهو تكفل بكل شئ وارسل لي التسجيل جاهز ولم ادفع الا الديبوزيت وعندما اتيت الى هنا بريطانيا يعني دفعت كامل المبلغ للمعهد ولكن يا اخي وعدك متى يجب علىالمعهد ان يرد لك فلوسك بالقانون واذا اردت اي مساعدة ممكن تتصل بالاخ محمد وهو ممكن يساعدك 00447811165360 وهو مسؤول عن التسجيل في المعاهد والجامعات في بريطانيا وانشالله موفقين
    شكرا لك اخي ماقصرت
    ------
    بس عندي سؤال هل ينفع ان ادفع لمان اوصل المعهد كاش يعني كامل المبلغ ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.