الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال للمخضرميين في نظام الملحقيه... ارجوا المساعده

استفسار سؤال للمخضرميين في نظام الملحقيه... ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KAIST
    KAIST

مبتعث جديد New Member

KAIST المملكة المتحدة

KAIST , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ENG , بجامعة UK
    • UK
    • ENG
    • ذكر
    • UK, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 16th, 2011, 04:48 AM

السلام عليكم شباب ...

عندي سؤال عجز يجاوبني عليه المشرف يقول انا جديد ... انا درست 6 شهور لغه والحين بيخلص الكورس والحمدالله تميت الشرط وحصلت على قبول غير مشروط بنفس الجامعه.

فيه فتره الحين اربعه شهور قبل بدايه الماجستير الجامد...
    هل يمدني او هل تخليني الملحقيه ما سوي فيها شي ؟؟ ...لأني طفشت لغه دوامها طوييل و ودي اذاكر شوي للماستر ...

فتخصصي نسبه الرسوب عاليه جداً لان الجامعه هي رقم 2 واكتشفت انه فبكلوريسهم يدرسون ضعف الي درسناه...
    حسبي الله على الدكاتره الي بلا امانه فالسعوديه ارتاحوا وتعبونا...
    وشكراً
  2. اللغه بحر .. حاول تدخل كورس اكاديمي للجامعه .. تستفيد .. وحاول احضر محاضرات البكالوريوس .. او الماستر وتراه مسموح ..

استغل هالفتره ..

والملحقيه ماعندهم مانع لو تركت اللغه وجلست فاضي ..

يعني اهم شي انت استفيد من هالوقت .. لان الماستر على قولتك مو سهل ..

استعد جيدا له
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي حط في بالك انك تجلس بدون دراسة ماتجي لانك جاي بفيزه طالب .. طبعاً يختلف هالشي اذا كنت في معهد خاص او معهد الجامعة يعني فيزتك على الجامعة الافضل تسال احد عن امور الفيزه بالملحقية

مع ان الملحقية ترفض ان الطالب يجلس بدون دراسه هو مبتعث يمكن مشرفك جديد او ماعنده خلفيه عن هالشي

الشغلة الثانية اخذ اكاديمك او بزنس كورس بدال مايكون معك شهادة جنرل انقلش يكون معك شهادة ثانية وكثير طلبه اخذو هالكورسات لما حصلو على الدرجه مع ان فيه ناس اعرفهم شخصيا جابو الدرجه بعد التمديد وكملو دراسة اللغة سنة ثانية

بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو من طاع الله
    اخوي حط في بالك انك تجلس بدون دراسة ماتجي لانك جاي بفيزه طالب .. طبعاً يختلف هالشي اذا كنت في معهد خاص او معهد الجامعة يعني فيزتك على الجامعة الافضل تسال احد عن امور الفيزه بالملحقية
    انا بمعهد الجامعه والله فيزتي باقيلها شهرين وشوي والجامعه كلموني انه لازم ارجع السعوديه عشان افيز بالكاس حق الماستر لانه فيه شهر بين نهايه وبدايه الفيزا الجديده. واذا فيزت لازم اطلع من بريطانيا الى قبل ماستر بشهر. هل ينفع عذر للملحقيه اروح اذاكر عند الوالده... شطحت جالس احلم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو من طاع الله
    مع ان الملحقية ترفض ان الطالب يجلس بدون دراسه هو مبتعث يمكن مشرفك جديد او ماعنده خلفيه عن هالشي
    والله مادري وش وضعهم يالله يرد اصلاً هو جديد وانا مالي 6شهور. طييب، اول ما ينتهي الكورس وش يصير بظبط بيدقون علي يقولون خذ كورس ولا لازم امرهم وش السالفه.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو من طاع الله
    الشغلة الثانية اخذ اكاديمك او بزنس كورس بدال مايكون معك شهادة جنرل انقلش يكون معك شهادة ثانية وكثير طلبه اخذو هالكورسات لما حصلو على الدرجه مع ان فيه ناس اعرفهم شخصيا جابو الدرجه بعد التمديد وكملو دراسة اللغة سنة ثانية
    حاليا خلصت الاكديمك ما فيه الى بريسشنال بيبدأ. دوامه من 9 الى 4:45 داخل فيه رمضان مليان واجبات وإسيات فمهو ممديني ادرس شي ... ماستري هندسه طيران ممزوج مع رياضيات وناسي كل شي وخايف من الرسوب من بدري.

والله يوفق الجميع ويعينهم على الملحقيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.