الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا استفسارت بسيطه لكن ضروريه ..

لو سمحتوا استفسارت بسيطه لكن ضروريه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 18th, 2011, 10:43 PM

مسااء الوورد

لو سمحتو عندي بعض الاستفساراات ممكن تجاوبون على اللي تقدرون عليه ..

1- شرينا تلفزيون لكن اخوي ماكان متذكر العنوان حق بيتنا صح وعطاهم عنوان غير دقيق للبيت
    وانا الآن ابي ادفع رخصه التلفزيون اللي هي تقريبا ميه وشووي .. كيف ادفعها وووين ؟ لان مابي يكون علي اي شي..

2- بالنسبه للتأمين .. انا ماسويت تأمين على اي شي .. هل ضروري اسوي تأمين ؟ لاني سمعت انوو لازم اسوي على الاموال العينيه والنقديه اللي احتفظ فيها .. وهل فيها تأمينات المفروض اسويها او لا؟؟؟

3- هل لازم انا اروح لنفسي لشركه الكهرب مثلا واغير اسم الفاتوووره او هاذي مسؤووليه صاحب الشقه وانا بس انتظر الفواتير تجيني؟

4- انا حجزت للايلتس قبل مضي سته اشهر على قدومي للبعثه .. هل يحق لي التعويض , يعني صارت مع احد وتم تعووويضه ؟؟؟

مشكووورين ..
  2. - شرينا تلفزيون لكن اخوي ماكان متذكر العنوان حق بيتنا صح وعطاهم عنوان غير دقيق للبيت
    وانا الآن ابي ادفع رخصه التلفزيون اللي هي تقريبا ميه وشووي .. كيف ادفعها وووين ؟ لان مابي يكون علي اي شي..

باستطاعتك تحديث البيانات عبر الموقع الرسمي وكذلك الدفع ايضا ادناه

TV Licensing - Home

اذا حاليا ما عندكم تلفزيون لا تتعبي حالك وفري المبلغ

2- بالنسبه للتأمين .. انا ماسويت تأمين على اي شي .. هل ضروري اسوي تأمين ؟ لاني سمعت انوو لازم اسوي على الاموال العينيه والنقديه اللي احتفظ فيها .. وهل فيها تأمينات المفروض اسويها او لا؟؟؟

ما ساويت اي تامين لا على اموال او على الشقه الي سكنتها ولا ملزمه في اي تامين ما عدا السياره اذا تقوديها

3- هل لازم انا اروح لنفسي لشركه الكهرب مثلا واغير اسم الفاتوووره او هاذي مسؤووليه صاحب الشقه وانا بس انتظر الفواتير تجيني؟
    المهم اول ما تستاجري شقه تاخذي قراه العداد الكهرباء والماء والغاز وحسب الاتفاق بينك وبين المكتب مين الي يغير الاسم واذا انتي اذا لا تحتاجي الى الذهاب مجرد معرفه اسم الشركه والبحث عن رقمهم بالنت والاتصال عليهم واعطائهم اليوم الاول لك في الشقه وقراه العداد ومعلوماتك لكي لا يتم محاسبتك على الفتره الماضيه التي لا تدخل في العقد

نا حجزت للايلتس قبل مضي سته اشهر على قدومي للبعثه .. هل يحق لي التعويض , يعني صارت مع احد وتم تعووويضه ؟؟؟

اذا عندك الفاتوره الاصليه ارسليها للملحقيه للتعويض واحتفضي بصوره من الفاتوره للاحتياط

بالتوفيق
    7 "
  3. مساء النور

مبروك على شراء التفزيون == لا اوصيكم على القنوات العربية == خاصه قناه وناسة = لالالالا امزح == اختي العزيزه يجب عليك شراء رخصه على التلفزيون لانو اذا عندك وما طلعتي عليه رخصه ودقو على باب الشقة, فيها غرامه الف باوند , يعني ريحي بالك وطلعيه ب 140 باوند == enjoooy your time

2_ ايش تأمينات؟؟ يعني زي ايش؟ سوي تامين مثلا على الجوال (اه ياقلبي ) امس ضاع جوالي الايفون , كل شيء راح فيه , والحمد الله مسوي تامين وبكره الصباح يوصل ان شاء الله , التوصيل سريع لاني طلبت مستعجل,
    anyway, ليست مجبره على تأمينات كل شيء , بالتوفيق

3- حاول تنسقي مع صاحب الشقه بخصوص الفاتوره السابقة, واخذ اسم الشركه والاتصال بهم , وذلك لتغير والتحويل الى اسمك بالهاتف, يعني مو لازم تروحي الشركه, يمكن الشركه مو نفس المدينة, u r in UK not in KSA او انك تدخلي موقع الشركه والتحويل الى اسمك

4- نعم يحق لك التعويض في الملحقية, ويحق لك التعويض ثلاث اختباراات بشرط تكون مابين كل اختبار 8 اسابيع

اتمنى وصلت المعلومات كاملة

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. مشكوووور اخي الكريم سعد ردك كان جدا مفييد وخاصه رابط رخصه التلفزيون
    واجاباتك كانت وافيه وكافيه .. جزاك الله خييييييييير واللله يوفقك في دراستك ويرجعك لاهلك سالم غانم ..

مشكووور Ksob2

اجابتك برضوو وافيه وكااافييه ومفييييييييده وان شاء الله اطلع رخصه قبل ماتطلع لي غرامه ان شاء الله
    الله يوفقك يارب ويسهل عليك دراااستك ويحقق لك امنياتك

بصراحه افدتوني جدا ..

شكرا مره ثانيه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    مشكوووور اخي الكريم سعد ردك كان جدا مفييد وخاصه رابط رخصه التلفزيون
    واجاباتك كانت وافيه وكافيه .. جزاك الله خييييييييير واللله يوفقك في دراستك ويرجعك لاهلك سالم غانم ..

مشكووور Ksob2

اجابتك برضوو وافيه وكااافييه ومفييييييييده وان شاء الله اطلع رخصه قبل ماتطلع لي غرامه ان شاء الله
    الله يوفقك يارب ويسهل عليك دراااستك ويحقق لك امنياتك

بصراحه افدتوني جدا ..

شكرا مره ثانيه..

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم المستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.