الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس قانون ..... اتمنى الافادة

بكالوريوس قانون ..... اتمنى الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Al-Faisal
    Abdullah Al-Faisal

مبتعث جديد New Member

Abdullah Al-Faisal السعودية

Abdullah Al-Faisal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 19th, 2011, 04:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ابغى اقدم على جامعة برايتون تخصص بكالوريوس قانون ... اتمنى اجد من يفيدني عن الجامعة وعن التخصص في الجامعة وعن المدينة بصفة عامة ... وجزاكم الله خير ..

أخوكم : عبدالله
  2. هلا والله اخوي عبدالله == منور المنتدى بحضورك

تقديم على جامعه برايتون بسيطه جدا ولكن
    صوره من شهاده الثانويه العامه مع صوره الجواز السفر فقط
    واذا كان معاك اضافات مثل شهاده الايلتس او اي شهاده لغه , ارفقها.

بعد ذلك التقديم بنفسك عن طريق موقع الجامعة Apply Online
    او مندوب يجبك القبول = افتكر في واحد اسمه محمد علي في مدينه برايتون= يجبلك القبول في يوم وليله = ولكن للاسف يأخذ عليه رسوم حوالي ماية ريال
    الافضل زي قولت قدم بنفسك عن طريق موقع الجامعه

طبعا برايتون ستي وليست تاون لان تاون اصغر من ستي (town , city)
    مدينه ساحليه على البحر , شاطئها حجري, فيها جامعتان :
    University of Sussex
    Brighton - a leading professional and applied university

وفيها حوالي عشر معاهد لغه
    افضلها
    معهد امبسي == Bellerbys College Brighton - study at college in England, UK
    معهد ست جايلز == Learn English in Brighton with St Giles International
    معهد يوروسنتر == English Language School in Brighton
    ولكن فيه معهد لغه اسمه EF = درست فيه ثلاث شهور == للاسف سسيء جدا = من ناحيه التعليم والنظام

فيها ثلاث مساجد , مطاعم عربيه وطلاب عرب بكثره, كل شيء فيه حلو
    المدينه حلوه في قمه الروعة

نصيحه انك تدرس القانون غير برايتون لان الدراسه فيها قويه جدا بمعنى صعبىة

انصحك بجامعه بدفورشير في لوتن == University of Bedfordshire

اي استفسار لا يردك الا الكي برود

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. السلام عليكم
    راح اتكلم عن المدينه والجامعه على حسب خبرتي فيها باختصار جدا

لوتن مدينه صغيره (Luton) , تقع في شمال لندن حوالي 22 دقيقه بالقطار , كل عشر او 15 دقيقة قطار الى لندن, المدينه تعتبر اسلاميه بسبب كثره المساجد والجاليات المسلمة , فيها مايقارب 12 مسجد ,رخيصه جدا في جميع الخدمات, هادئه جدا بعد الساعه السادسة او السابعة مساءا, فيها مطار دولي تابع ل لندن (اسعارها رخيصه طيران الى باريس ب 60 باوند), فيها مركز للتسويق كبير وايظا السينما المشهور باسم جلاكسي, والمطاعم الهنديه والعربيه, الخ...

اما من ناحيه الجامعه:
    حاليا ادرس في تخصص biomedical science ==(دعواتكم عندي اختبارات بعد اسبوع) القبول فيها سهل جدا جدا , والدراسه سهالة, والجامعه متساهلة مع الطالب, يوجد طلاب الهنزد والباكستانيه بكثره وايظا نيجيريا (سمراء البشره) وايظا طلاب العرب من السعوديين والكويتيين بكثره( على شان كذا الجامعه موقفه في تخصص البزنس وكم تخصص) يعني تخصص القانون سهل الدراسه فيها, اي بمعنى بدون مضايقة من الملحقية,

ومن ناحيه الحصول على قبول == مستعد اخدمكم بالمجان بدون اي رسوم بس بشرط واحد فقط ؟

اتمنى وصلت المعلومه لكم

اتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. kosb2 شكرا لك على ردك والله يوفقك ان شاء الله في الاختبارات وفي الدراسة ...... صراحة وفيت وكفيت وانت اكثر واحد فادني بهذه المعلومات والله يجعلها في ميزان حسناتك اخي الكريم ...
    لكن في موقع الوزارة جامعة بدفورشير موقفة ... اعذرني ابغى اثقل عليك أسئلة حسب معلومات فقط لاني ابغى احول من ماليزيا الى بريطانيا باقرب وقت ولي شهر محتار بين كذا جامعة ومنها بدفورشير وبرايتون ... الخ
    اتمنى ان تضيفني على هذا الايميل هوتميل al-mutairi1@ واعذرني على كثرة الاسئلة
    وشكرا لك مرة اخرى وبالتوفيق يارب .....
    7 "
  5. اشكرك على الرد
    واتمنى لكم التوفيق ويسعدكم ولكن اخوي
    عند دخولك على موقع الوزاره بخصوص الجامعات الموصي بها
    هل الجامعه موقفه في جميع التخصصات؟ او في تخصصات معينه مثل في تخصص (المعلوماتيه- إدارة أعمال) بسبب تكدس الطلاب

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

قبل شهرين جبت قبول لاحد الزملاء بالسعوديه في نفس تخصصي
    والحمد الله انضم للبعثه بالجامعه اللي انا جبت له

بالتوفيق
    7 "
  6. الله يخليك اخوي تو اللي فهمت لاني ادخل على الموقع واحدد البلد والمدينة وكنت اعتقد اذا في علامة حمراء يعني الجامعة كلها موقفة .... لكن اتضح لي الامر حسب ماذكرت الايقاف في تخصص ( المعلوماتية وادارة الاعمال ) ..... والله يكتب لنا خير فيها
    بس هل القبول ياخذ وقت طويل ؟؟
    ماهي المتطلبات ؟؟
    هل فيها فاونديشن ولا على التخصص ؟؟ وكيفية الدراسة اذا امكن ؟؟
    متى يبدا السمستر ؟؟
    بالنسبه للغة كيف ؟؟ يسوو اختبار تحديد مستوى ولا لازم ايلتس ؟؟
    واعذرني على الاطالة بارك الله فيك .....
    7 "
  7. الله يسلمك يا اخوي عبدالله
    القبول في يوم وليله
    الدراسه لمده خمس سنوات
    سنه لغه في معهد الجامعه , عاده يبدا في شهر نهاية سبتمبر الى سبتمبر اللي بعدو == طبعا فيها اجازات . زي اجازه الكرسمس واجازه الايستر واجازه مابين الترم الاخير ( اذا بدأت من سبتمبر ماراح يطلبو ايلتس) اكيد فيه اختبار مستوى
    سنه فاونديش ( سنه تحضيرية) مدتها تسع شهور, تبدأ بعد مرحلة اللغه في شهر سبتمبر , مابين نهاية اللغه وبدايه السنه التحضيريه ثلاث اسابيع اوارربع اسابيع , وتنتهي في شهر جون
    بعد نجاح السنه التحضيرية, تبدا في شهر سبتمبر التخصص المطلوب او المرغوب فيه, مثلا تخصص قانون , مدتها ثلاث سنوات,

بعد ذلك حصلت على درجه البكالوريوس من بريطانيا ( ان شاء الله)

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.