الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد شهر ......اريد مساعده ...الله يعطيكم العافيه .

رحلتي بعد شهر ......اريد مساعده ...الله يعطيكم العافيه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور عبادي
    الدكتور عبادي

مبتعث جديد New Member

الدكتور عبادي السعودية

الدكتور عبادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 20th, 2011, 07:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني ان اكون احد اعضاء هذا الصرح الجميل ..ويفرحني هذا التعاون المتبادل بين ابناء مملكتي الحبيبه ..جعلها الله في موازين حسنات القائمين على هذا المنتدى العظيم ..

اما عن سبب كتابتي لهذا الموضوع فهو التالي :

قررت في هذه الصيفية وبحول الله وقوته انا اسافر لتطوير لغتي اللانجليزية ..فانا طالب في كلية الطب ولكن لدي مشكله كبير في نطق وتهجة الكلمات واصبحت حاجز لدي ..فاخترت ان تكون الدولة هي بريطانيا وان تكون المدينة اوكسفورد ..فما رايكم بإختياري مع العلم انني للان حائر في اختيار المعهد فلدي ثلاث خيارات امبسي و كنق ومعهد اخر لكن ليس في اوكسفورد بل في لندن وهو lal وهذا المعهد الاخير سمعت ان وكيله الوحيد في الشرق الاوسط هو اسراب طيبة في المدينة ...وبكل صراح اريد معهد يكون عدد الطلاب العرب معقول وخاصة في القاعات حتى ولو لم يكن ضمن خياراتي المهم معهد جيد وقليل العرب ..فترة دراستي من 25 رجب الى 25 رمضان تقريبا ....

ارجو الرد والمساعده فامامي يومين قبل الخوض في المعركة الاخيرة مع اختباراتي ..

ودعوتي في هذه الساعة الاخيرة من يوم الجمعة لكل من يسعادني بان يسعده الله في الدنيا ولاخر ويدخله الفردوس الاعلى هو ومن احب ....\

بالتوفيق

2. الله يوفقك ويسهل امورك في الدراسه الطب

من ناحيه اكسفورد ماعندي اي خلفيه ولكن اذا انت تبغى تتعلم اللغه هو مخالطه الاجانب ( الانجليز فقط) لان طلاب المعهد راح يكونو زيك يتعلمو اللغه
    اما قله العرب, في الصيف يكثر طلاب العرب = يعني لا محاله راح تحصل طلاب في اي مكان

انصحك بدراسه اللغه في لندن == لاني مجرب

مخالطه الاجانب يعني مثلا تشتغل في محل او مطعم لكسب اللغة

ومن ناحيه الشهرين اشوفها غير كافيه الا اذا جالست مع اجانب

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور عبادي
    طيب يا اخي Kosb2 بالنسبة لتوزيع العرب على القاعات كيف ؟؟ وانا نفسي في اكسفورد .. وياشباب اللي يعرف اي شيء عن معهد LAL لا يبخل عليه الله يرزقه الجنة
    السعوديين زي الهرم في المعاهد او الكليات اللغة
    قاعده الهرم, اكبر واوسع, كل ما تطلع فوق الهرم , تقل مساحه الهرم, حتى تصل الى النقطة
    يكثر طلاب العرب او السعوديين في المستوى الاول الثاني والثالث, ويبدأ يقل طلاب العرب او السعوديين من المستوى الرابع الى السادس او الى ما بعده

كل ما كان لغتك افضل, كل ما اتعلمت اكثر في بريطانيا

اما من ناحيه LAL = ماعندي خلفيه
    اما اكسفورد == الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  4. اشكركم جميعا على ردودكم...انا ان شاء الله ابغى استخير واتوكل على الله ..
    لكن حاب اسأل عن عدد الطلاب العرب في كل كلاس ...ناس تقولي يصل الى تسع طلاب من اصل 12 ..!!!!
    وابغى استفيد من تجاربكم في المعاهد ايش عملتو عشان تطوروا اللغة ...انا عامل عدة خطط حأكتبها اذا انهيت كل اوراقي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.