الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرس في غرينتش او لندن ميتروبوليتان او احد جامعات لندن ارجو المساعدة

اللي يدرس في غرينتش او لندن ميتروبوليتان او احد جامعات لندن ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدير @
    المدير @

مبتعث جديد New Member

المدير @ المملكة المتحدة

المدير @ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss , بجامعة under searching
    • under searching
    • busniss
    • ذكر
    • london, greater london
    • قطر
    • May 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 11:11 PM

اولا بغيت اسئل واجابتكم مهمة بالنسبة لي

جبت في الايلس 5.5 وعندي سبونسر وابي اتخصص ادارة اعمال لمرحلة البكالوريوس هل انقبل بالسنة الاولى في هذي الجامعات

وبالنسبة لجامعات غرينتش ولندن ميتروبوليتان او ويستمنستر
    اتمنى اللي يدرس فيها او عنده معلومات عنها يشرحلي واعرف اذا هي سهلة ويمشي فيها الواحد
    ونوعية الاختبارات هل هي بحوث او برزنتيشن او اختبارات ملتبل تشويز ياريت حد يبسط لي الموضوع

واذا فيه جامعه في لندن وسهلة غيرهم محتاج ارشادكم ونصحكم وجزاكم الله خير وجعل من رد ومن مارد ينجح ويتوفق في دراسته
  2. السلام عليكم
    كيف يعني تنقبل على السنه الاولى؟
    هل حصلت على دبلوم من قبل؟ هل درست السنه التحضيريه؟
    اذا الاجابة لا ,,, لابد الحصول على السنه التحضيرية ,

اذا الاجابة نعم ,,, معاك دبلوم؟! اذا تبغى تبغى تدرس على السنه الثانية , يسمح لك , ولكن على حسب الجامعة

الاسهل مما ذكر هو جامعة غرينتش لان كثير طلاب يدرسون بزنس وذلك لسهولة الجامعة
    افضل طريقة هو زياره الجامعة وتتعرف على طلاب في نفس التخصص

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. اخوي فيه جامعات تقبل الدخول للسنة الاولى بدون تأسيسي بشرط حصولك على درجة معينة في الايلس 5.5 او 6 اعرف طلاب في برادفورد وفي جلامورقن دخلوا الفيرست يير

ياريت لو احد يتداخل ويفيدنا اكثر وشاكر لكم تعاونكم ... الفزعه
    7 "
  4. اذا حصلت على درجه الايلتس 7 ودرست او بدأت الجامعه على السنة الاولى واتخرجت بدرجه البكالوريوس = الملحقية السعودية لم تعترف فيها ( راح ابدا من جديد)
    ولكن قبل شيء, اسأل عن الملحقية الثقافية القطرية بلندن او الوزاره التابعه في قطر

سفاره دوله قطر بلندن

Qatar Embassy
    1 South Audley Street
    london, W1K 1NB
    tel: +44 (0)20 7493 2200
    Qatar Embassy, London

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    اذا حصلت على درجه الايلتس 7 ودرست او بدأت الجامعه على السنة الاولى واتخرجت بدرجه البكالوريوس = الملحقية السعودية لم تعترف فيها ( راح ابدا من جديد)
    ولكن قبل شيء, اسأل عن الملحقية الثقافية القطرية بلندن او الوزاره التابعه في قطر

سفاره دوله قطر بلندن

Qatar Embassy
    1 South Audley Street
    london, W1K 1NB
    tel: +44 (0)20 7493 2200
    Qatar Embassy, London

بالتوفيق
    الله يجزاك خير اخوي بس انا مبتعث من جهة عملي ولايشترطون اني ادخل سنة تحضيرية لانه اوفر لهم وعند\ي سنوات خبرة في مجال عملي يمكن هالشي يكون عامل مساعد لي

بس ودي اتاكد من بعض الجامعات قبل ما اخذ القبول لاني ماودي اعقد نفسي وادخل في متاهات فياريت اخواني يفيدوني عن الجامعات في لندن

الف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.