الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن .. (( مانشستر )) العيش + المصاريف pls help ^_^_^

استفسار عن .. (( مانشستر )) العيش + المصاريف pls help ^_^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iblues
    iblues

مبتعث جديد New Member

iblues السعودية

iblues , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى summer , بجامعة newcollege of manchester
    • newcollege of manchester
    • summer
    • ذكر
    • manchester, piccadilly
    • المملكة المتحدة
    • May 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 04:35 PM

اسمحولي اسأل كم سوال

1 - انا بروح ادرس شهرين في الصيف في معهد new college of Manchester )) هذا المعهد كيف ؟

2 - ابغى اشتري ايفون من مانشستر كم اسعارهـ .. وهل تشتغل عليه شريحة موبايلي السعوديهـ ؟

3 - انا بسكن عند عائلة والصراحة انا اصريت انها تكون عجيز وحدهـ احسن

4 - هل 700 باوند تكفي (( المواصلات + التسوق + المصاريف اليومية زي الاكل والدجه في ذا الملاهيات ؟

5 - انا انسان اتعاطى ومدمن افلام (( كم تذكرة السينما + الاقي افلام البوكس اوفيس كلها هناك ولا لا ؟

6 - كيف طريقة الفلوس يعني اخذها كاش معايا في جيبي ولا عن طريق بطاقه ولا كيف ؟
  2. على حسب خبرتي البسيطه في مانشستر

عشت في مانشستر سته شهور

بطاقة الباصات اسبوعي 11 باوند يعني بالشهر 44 باوند طبعا هذي في باصات Stagecoach

هذي الباصات توديك اغلب شوارع واماكن مانشستر

السينما والله انا رحت كذا مره تقريبا 6 باوند وفي بـ7 باوند

بس اسمع في كل مكان استخدم بطاقتك حقت المعهد تخفيضات للطلاب

زي من المطاعم برجر كنج اللي جنب محل بريمارك في البيكاديلي يسوي لك تخفيض على الوجبه اذا شاف بطاقتك حقت المعهد

وكمان السينما وعين المدينه

اما عن الملاهي صراحه انا مو من هواتها لكن على حسب معلوماتي البسيطه انه في ملاهي بـ 50 باوند الدخول بس مو متأكده لاني مازرتها

الايفون بـ 510 باوند من ايبل وتلاقيه في الارنديل في الستي سنتر بس يعطيك اياه من غير برامج انت تشتري بطاقه بـ 15 باوند وتنزل البرامج بيها

شوف انا سته شهور اخذت فلوسي كاش بس قسمتها بيني وعند اختي الباقي عشان اخاف عليها ماضمنت السكن بس الحمد لله عدت على خير ولو انت تسوي لك ميزانيه محدده وتقسم فلوسك عشان ماتكون على اخر المده مفلس

ابي اعرف كم سعر العائله اللي اخذته ...؟.؟

لانه في سكن اسلامي في مانشستر بس مشكلته الباص اللي يوصل له اخر باص تقريبا 11- 11:30

يعني لو انت من النوع اللي تسهر يبيلك تاكسي يرجعك

المهم اذا تبي هذا موقعه وللي يبي يستفيد منه كمان Home - Hartley Hall of Residence

مديره عراقي مسلم اتصلوا راح يكلمكم عربي عادي وطبعا الانترنت والماء والكهرباء والغسالات شامله السعر >>كأني سويت دعايه ههههههه

بالنسبه للمطاعم واسعارها في مطاعم بـ 12 باوند زي النواب مطعم هندي وبوفيه مفتوح

وماشفت اغلى من كذا في مطاعم سريعه مثلا الاغلب الساندوتشات بـ 3او 4 باوند

ومطعم حضرموت اللي يبيع المندي ههههه ياعاشقين الكبسات ههههه 6 باوند بالدجاج و8 باوند باللحم

ومنوعه المطاعم وفي حلال كثير ماراح تتعب

بس لاتنسى مع دجتك تزور المساجد هناك في اكبر مسجد اسمه هيرتاج اساسا قلعه كان ضخم جدا وفي مسجد ماكدوقلز تابع لجامعه مانشستر وفي مسجد في البيكاديلي خلف دبينهامز بس مااعرف اوصفه تمام

وفي مسجد ديزبري باص 111 يوديك له بس شوي بعيد بس زحمه ومشهور

موفق واي استفسار اكتبه ان شاء الله اساعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    على حسب خبرتي البسيطه في مانشستر

عشت في مانشستر سته شهور

بطاقة الباصات اسبوعي 11 باوند يعني بالشهر 44 باوند طبعا هذي في باصات Stagecoach

هذي الباصات توديك اغلب شوارع واماكن مانشستر

السينما والله انا رحت كذا مره تقريبا 6 باوند وفي بـ7 باوند

بس اسمع في كل مكان استخدم بطاقتك حقت المعهد تخفيضات للطلاب

زي من المطاعم برجر كنج اللي جنب محل بريمارك في البيكاديلي يسوي لك تخفيض على الوجبه اذا شاف بطاقتك حقت المعهد

وكمان السينما وعين المدينه

اما عن الملاهي صراحه انا مو من هواتها لكن على حسب معلوماتي البسيطه انه في ملاهي بـ 50 باوند الدخول بس مو متأكده لاني مازرتها

الايفون بـ 510 باوند من ايبل وتلاقيه في الارنديل في الستي سنتر بس يعطيك اياه من غير برامج انت تشتري بطاقه بـ 15 باوند وتنزل البرامج بيها

شوف انا سته شهور اخذت فلوسي كاش بس قسمتها بيني وعند اختي الباقي عشان اخاف عليها ماضمنت السكن بس الحمد لله عدت على خير ولو انت تسوي لك ميزانيه محدده وتقسم فلوسك عشان ماتكون على اخر المده مفلس

ابي اعرف كم سعر العائله اللي اخذته ...؟.؟

لانه في سكن اسلامي في مانشستر بس مشكلته الباص اللي يوصل له اخر باص تقريبا 11- 11:30

يعني لو انت من النوع اللي تسهر يبيلك تاكسي يرجعك

المهم اذا تبي هذا موقعه وللي يبي يستفيد منه كمان Home - Hartley Hall of Residence

مديره عراقي مسلم اتصلوا راح يكلمكم عربي عادي وطبعا الانترنت والماء والكهرباء والغسالات شامله السعر >>كأني سويت دعايه ههههههه

بالنسبه للمطاعم واسعارها في مطاعم بـ 12 باوند زي النواب مطعم هندي وبوفيه مفتوح

وماشفت اغلى من كذا في مطاعم سريعه مثلا الاغلب الساندوتشات بـ 3او 4 باوند

ومطعم حضرموت اللي يبيع المندي ههههه ياعاشقين الكبسات ههههه 6 باوند بالدجاج و8 باوند باللحم

ومنوعه المطاعم وفي حلال كثير ماراح تتعب

بس لاتنسى مع دجتك تزور المساجد هناك في اكبر مسجد اسمه هيرتاج اساسا قلعه كان ضخم جدا وفي مسجد ماكدوقلز تابع لجامعه مانشستر وفي مسجد في البيكاديلي خلف دبينهامز بس مااعرف اوصفه تمام

وفي مسجد ديزبري باص 111 يوديك له بس شوي بعيد بس زحمه ومشهور

موفق واي استفسار اكتبه ان شاء الله اساعدك
    ياشيخ علي الطلاق انك كفووو ^_^ مشكوور حبيبي تعبتك معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iblues
    ياشيخ علي الطلاق انك كفووو ^_^ مشكوور حبيبي تعبتك معي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موتني ضحك الله يصلحك ...

من فرحتك بالرد ماركزت اي الجنسين راد عليك خخخخخخ

حطمتني الله يهديك هههههه
    7 "
  5. يعطيكي العافية اخت أغاريد المحبة

بس ياريت توضحين لنا اكثر شوي

تدرين اللي ما سافر يخاف قبل ما يسافر ههههه

بالنسبة للباصات هل يعني 11 باوند تمشين فيه اسبوع كامل ؟ يعني اي مكان تروحين في مانشستر ؟؟
    وأي باص ولا لازم باص معين ؟؟ لاني اشوف الناس يتكلمون عن ارقام الباصات ؟؟

وبالنسبة للاندر قراوند اذا كنتي تبغين تروحين إلى لندن كم التذكرة تقريبا ؟؟

وايش معنى البيكاديلي ..؟؟ هل محطة ولا مكان ولا حي ولا ايش بالضبط ...؟؟
    المعذرة نتعبك معانا شوية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.