الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم محتاجكم بالحيل ياليت تساعدوني .. !

أخوكم محتاجكم بالحيل ياليت تساعدوني .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنا الجفا
    أنا الجفا

مبتعث جديد New Member

أنا الجفا السعودية

أنا الجفا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 24th, 2011, 04:17 AM

الله يصبحكم ويمسيكم بكل خير، أنا الله يطول عماركم أدرس أنظمه سياسيه والخطه بالإنجليزيه وأنا لغتي مو مره

فقررت آخذ 3 شهور مكثفه ببريطانيا ( مانشستر ) بس والله أحترت ما عرفت أروح للمكاتب ولا أجيب القبول بنفسي

المشكله ما أعرف أجيب قبول بنفسي ، فاللي منكم يعرف مكتب كويس بجده وسعره معقول لا يبخل علي

وأكون شاكر ومقدر ، الله يوفقكم يا رب ...
  2. من ناحية قبول اللغه , الشباب بالمنتدى ماراح يقصرو معاك == لاني في لندن
    قبول اللغه يحتاج صوره من الجواز السفر فقط , لمده ربع ساعه فقط (والقبول ما بين يدك) , وبعدها تحصل على القبول وتقدم على الفيزا (إن شاء الله)

نصيحه اخويه
    لا تقترب من المكاتب السياحه او مكتب قبول لغة لانهم استغلالية للطالب وخاصة بالصيف

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. اي والله ياخوي أسعارهم مبالغ فيها مكتب قال لي ب30.000 الف بدون الفيزا وبدون التذاكر والثاني قالي 29.300 الف بدون تذاكر وفيزا
    وبتكون اقل بكثير لو احد جاب لي قبول ، يا شباب تكفون لاحد يقصر معي ..

أخوي Kosb2 الله لا يهينك ويوفقك يا رب وكل من له نيه يساعدني
    7 "
  4. اخوي المسألة سهلة كثير .. ادخل على اي موقع معهد تبي .. بعض مواقع المعاهد تدعم عربي .. واذا ماتدعم شف احد اخوياك اللي معه لغة
    ورح لرابط contact us وارسل لهم ايميل ويردون عليك واكتب لهم كل ماتبي وبالراحة .. والله ماتسوى مكتب لو ان المكتب ارخص بمية ريال مارحت له عشان عنوة المشوار بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.