الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء عاجل جدا جدا للخبراء خيالي نجد ولا يهنون الشباب ؟؟

نداء عاجل جدا جدا للخبراء خيالي نجد ولا يهنون الشباب ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية درنحي
    درنحي

مبتعث مستجد Freshman Member

درنحي الولايات المتحدة الأمريكية

درنحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • دبلوم
    • ذكر
    • هيوستن, رايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 28th, 2011, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لدي دبلوم من الكليه التقنيه تخصص محاسبه عدد الساعات المكتسبه حسب ماهو مكتوب بالوثيقه 82 ساعه

معدل 3.97 من 5 تقدير جيدا جدا

استفساري طريقة معادلة الدبلوم وهل لزم ارجع الوزراره بالرياض ولا اعطيه مكتب هو يضبط كل شي وهل تتم معادلة الساعات كامله

وادا فيه مكاتب معروفه بالرياض ياليت ترشحونها لي

وايهم اشهر الجامعات التي تعادل الدبلوم ... وادا فيه طريقه ثانيه لاتبخلون علينا بشي

وكم الفتره المتوقعه للحصول على البكالوريوس في نفس التخصص سنه ام سنتين من غير اللغه

وهل لزم اعدي 120 ساعه عشان يقبل البكالوريوس في السعوديه

وشكرا لكم

والله يوفقكم ويسعدكم جميعا يارب
  2. ما بتلقى احد يدعمك من هالناحيه

انا نفس الشي عندي دبلوم تقنية ودرت المكاتب دواره

كلهم يقولون مالنا دخل بالمعادله

يقولون هذا الشي انت تسويه اذا وصلت الجامعه تعطيهم شهادتك يسوون معك جلسه

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. اخوي مع كامل احترامي ابتلقف شوي وانصحك ,, معدلك ماشاءالله كوويس يآآهلك تكمل بكالوريوس بالرياض بالتقنيه نفسهاا ,, لو تكمل وتااخذ البكالوريا من السعوديه وتريح رااسك من عوار الراس وتجي ع الماستر سنه وحده فقط لاغير ,, وبخصوص المعادله ماافيه اي جامعه راح تعادلك اكثر من سنه وحده الا وهي الفرست يير ,,, يعني راح تدرس سنتين غير التحضيريه (( المجموع الكلي = 3 سنوات )) يعني تعبك كله يعادل سنه وحده هنا حرام والله ,, << هذا الكلام كله بواقع عشته مع ولد عمي الي ساكن معاي ,, تحيااتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمــد
    اخوي مع كامل احترامي ابتلقف شوي وانصحك ,, معدلك ماشاءالله كوويس يآآهلك تكمل بكالوريوس بالرياض بالتقنيه نفسهاا ,, لو تكمل وتااخذ البكالوريا من السعوديه وتريح رااسك من عوار الراس وتجي ع الماستر سنه وحده فقط لاغير ,, وبخصوص المعادله ماافيه اي جامعه راح تعادلك اكثر من سنه وحده الا وهي الفرست يير ,,, يعني راح تدرس سنتين غير التحضيريه (( المجموع الكلي = 3 سنوات )) يعني تعبك كله يعادل سنه وحده هنا حرام والله ,, << هذا الكلام كله بواقع عشته مع ولد عمي الي ساكن معاي ,, تحيااتي

جبلي علي يدك جامعه تعادل دبلومي كامل بالسعوديه. اغلب الجامعات مو معترفه فينا. الا الجامعه العربيه وتعادل بس ١٣ ساعه.

والكليه موقفين البكالوريوس الموازي

عشان كذا قررت اشد الرحال الي بريطانيا اتعب سنتين واخذ بكالوريوس وياليت لو تقدر تفيدني بجامعات ارسلهم *

انت ببريطانيا حاليا
    7 "
  5. والله انا مثلك بكلية الاتصالات بالرياض التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وباقي لي ترم ان شاء الله واتخرج وناوي اكمل .. وترى على فكرة في جامعات تعادل دبلوم التقنية كامل .. عندي بملف pdf بس مدري شلون ارسله لك !!

واذا حبيت تحمله بنفسك احسن , ادخل منتدى ( الكلية التقنية بالرياض ) .. وتلقى قسم المرشد الطلابي اول قسم بالمنتدى بتلقي فيه موضوع مثبت عن المعادله والجامعات الي تعادل بكل دول العالم ومعترف فيها

والله يوفقك يارب .. ودعواتك لـــي*
    7 "
  6. هلا وغلا
    الله يوفق خيالي نجد ويوفق للجميع
    اغلب الجامعات تعادل الدبلوم على حسب خبرتي بالمعادلات:
    تعادل السنه التحضيريه والسنه الاولى , بمعنى تبدأ على السنه الثانية

احد الزملاء في نفس الجامعه يدرس الان على السنه الثانيه تخصص بكالوريوس كمبيوتر , حاصل على دبلوم 80 ساعه في السعودية
    University of Bedfordshire

شروط معادلة الشهادة بعد التخرج
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/D...s/default.aspx

وان شاء الله راح اخدمك او افيدك بالجامعات

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.