الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سسسسسسؤـآل بسيط ، أعتقد أكثركم يعرفه .. !

سسسسسسؤـآل بسيط ، أعتقد أكثركم يعرفه .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنا الجفا
    أنا الجفا

مبتعث جديد New Member

أنا الجفا السعودية

أنا الجفا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 30th, 2011, 03:32 AM

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قدمت على وظيفه في الخطوط السعوديه ، قبل فتره وما ردو لي خبر فغسلت يديني منها ، فقلت بروح آخذ لغه

في الصيف 3 شهور ، فلما جيت أبكمل أوراقي ، أرسلو لي رساله مقابله شخصيه . فقال الوالد إنتظر لين بعد المقابله

فحبيت أسأل كم تحتاج الفيزا وأمور الدراسه برا لين تخلص ( في حالة أني ما عديت المقابله ) .

طبعا أنا أقصد كم تحتاج أيام مو دراهم

الله لا يهينكم
  2. مرحبا ! باي مكان انت راح تدرس؟ اذا كان امريكا راح يكلفك حوالي ٥٠٠٠٠ ريال تقريبا مع كل شئ ،لاني سالت عن التكلفه في امريكا فقالت صديقتي لي هذا الكلام طبعاً اما اذا كان معك احد راح يكلف اكثر .
    ان شاء الله اكون ساعدتك شويه .
    7 "
  3. يااخي المشكله مو في الفيزا لانه كمان اذا قدمت لازم يوصلك القبول الاصلي بالبريد وشوف كم يوم

فيزتي اليوم طلعت وانا VIP اسبوع كامل اهااا يالقهر بس الحمد لله على كل حال

وعلى فكره قدمتها والضمان اللي من الملحقية للتأشيره باقي ماوصل من بريطانيا

فالمشكله في الاوراق اذا اكتملت عندك صح اسبوع ان شاء الله وتستخرج الفيزا انت جهز قبولك واوراقك على تاريخ بعد المقابله للعمل بأسبوع نصف كبدايه دراسه

وروح المقابله شفت انها خير وقف كل شي والله اذا ربي ماكتب لك فيها قدم الفيزا وتوكل على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    عليكم السلام
    مبروك على الوظفيه مقدما == الله يوفقك في المقابلة الشخصية
    خلال يوم يومين الى اسبوع للحصول على الفيزا البريطانية

بالتوفيق
    الله يبارك فيك ويوفقك وعقبالك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    يااخي المشكله مو في الفيزا لانه كمان اذا قدمت لازم يوصلك القبول الاصلي بالبريد وشوف كم يوم

فيزتي اليوم طلعت وانا VIP اسبوع كامل اهااا يالقهر بس الحمد لله على كل حال

وعلى فكره قدمتها والضمان اللي من الملحقية للتأشيره باقي ماوصل من بريطانيا

فالمشكله في الاوراق اذا اكتملت عندك صح اسبوع ان شاء الله وتستخرج الفيزا انت جهز قبولك واوراقك على تاريخ بعد المقابله للعمل بأسبوع نصف كبدايه دراسه

وروح المقابله شفت انها خير وقف كل شي والله اذا ربي ماكتب لك فيها قدم الفيزا وتوكل على الله

الله يطول عمرك أختي ما قصرتي ، واللي فيه الخير ربي بيقدمه إن شاء الله موفقه يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.