الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا مبتعثين بريطانيا..كم المدة؟؟؟؟؟

فزعتكم يا مبتعثين بريطانيا..كم المدة؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليونا
    ليونا

مبتعث مستجد Freshman Member

ليونا المملكة المتحدة

ليونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business , بجامعة UEL
    • UEL
    • Business
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 09:22 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

س1- كم المدة لاستخراج الضمان المالي (بريسشنال+ماجستير)من الملحقية؟

س2-كم المدة لاستخراج الكاس نمبر بعد ارسال صورة الضمان المالي للجامعة؟

س3- كم المدة لارسال اوفر للبريسشنال؟

س3- كيف استلم اصل الضمان المالي من الملحقية؟ مع العلم اني متواجدة في السعودية حالياً و سالفة ارسالها بالبريد و تاخذ 15 يوم مهيب داخلة مزاجي ولا راح اثق بكلام الملحقية بأنه هذي هي المدة لو ارسلوها بالبريد العادي.

موعدي مع السفارة الاسبوع القادم.
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الضمان المالي من المحلقية ياخذ يومين وعلى حسب المشرف بس ماتطول

والكاس نمبر على حسب الجامعة او المعهد انا معهد لغة يومين ووصلني والأوفر نفس الشي بعض الجامعات تطول وبعضها لا خلال كم يوم

بالنسبة للضمان المالي عادي تطبعينه ويكفي مايحتاج الأصل بس اذا قصدك الضمان المالي لأستخراج الفيزا تروحين الوزارة وانتي واقفه تاخذينه وتقدمينه بموعدك هذا اللي سويته انا

الضمان المالي للفيزا تاخذينه من الوزارة عادي واذا وصلتي على خير هنا ان شاء الله ترفعين اوراقك للملحقية وتطلبين ضمان مالي للمعهد او الجامعه

انا كلامي واضح احس اني لحست مخك سوري

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. والله ايه حاسة اني ضيّعت :s

الضمان المالي لغرض التأشيرة هذا هو نفسه تعريف لغرض التأشيرة؟

الضمان المالي للفيزا تاخذينه من الوزارة عادي واذا وصلتي على خير هنا ان شاء الله ترفعين اوراقك للملحقية وتطلبين ضمان مالي للمعهد او الجامعه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz1NxY0vp7d
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ما فهمت هالجزئية..الله يعافيك علّمني وش الاوراق المطلوبة (الاصلية و الكوبي اللي من الايميل) عشان ما اتورّط.
    7 "
  4. سؤالك الاول المفروض ماياخذ وقت لكن هل الجامعة نفس الجامعة اللي قبولك عليها او بتغيرين الجامعة اذا تغير جامعة الله يعينك على الملحقية انا شهر كامل مع العلم اني ارجعهم وكلمت اكثر من مسؤول الخنيزان وهشام و مؤمنه ولا احد خلص موضوعي قالو لازم لجنة .. وضاعت علي سنة بسبب هالشغلة .. لكن بعدها واحد اعرفه سالته قال غيرت التخصص وغيرت الجامعه خلال يوم واحد .. يعني بالمختصر السالفه مزاج

سؤالك الثاني والثالث ماعندي خلفيه

سؤالك بخصوص خطاب تجديد الفيزة تقدرين تاخذينه من الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو من طاع الله
    سؤالك الاول المفروض ماياخذ وقت لكن هل الجامعة نفس الجامعة اللي قبولك عليها او بتغيرين الجامعة اذا تغير جامعة الله يعينك على الملحقية انا شهر كامل مع العلم اني ارجعهم وكلمت اكثر من مسؤول الخنيزان وهشام و مؤمنه ولا احد خلص موضوعي قالو لازم لجنة .. وضاعت علي سنة بسبب هالشغلة .. لكن بعدها واحد اعرفه سالته قال غيرت التخصص وغيرت الجامعه خلال يوم واحد .. يعني بالمختصر السالفه مزاج

سؤالك الثاني والثالث ماعندي خلفيه

سؤالك بخصوص خطاب تجديد الفيزة تقدرين تاخذينه من الوزارة
    نعم نفس الجامعة و ما غيّرت اي شي فيها

شككككراً
    7 "
  6. زي ماقالوا الاخوه الكاس ننمبر يعتمد على الجامعه وبالعاده مايطول ..
    بالنسبه للاوفر لو عندك اوفر للماستر من نفس الجامعه اتوقع مايطول وكمان لو ماعندك اوفر بالعاده اسبوع او اسبوعين لكن اتصلي وشيكي عليهم
    بالنسبه للضمان المالي مااعرف لكن من الملحقيه بالنسبه لي ماياخذ يوم !

لكن لو تسمحين ممكن اسئل في موضووعك وممكن انتي تعرفين الاجابه

انا برجع في اوجست للسعوديه عشان اجدد الفيزا ودراستي في سبتمبر يعني لازم اكون متواجده في بريطانيا 20 سبتمبر
    هل افضل لي ارجع قبل العيد واجدد فيزتي في رمضان او اجددها بعد العيد؟ لاني اخاف يطول استخراج الفيزا او يكون في زحمه بعد العيد .. ايش رايكم ؟ نصيحتكم وتجاربكم في التجديد بعد العيد
    7 "
  7. طبعا اسألي الموضوع للكل..اقلطوا و اسألوا و جاوبوا..

رأيي الشخصي..قدمي قبل العيد..لسبب واحد..وهو ان كللللللللللل العالم بتجي في رمضان فرصة يزورون اهلهم و يجددون الفيزا بعد العيد..لان الاغلبية بتبدا دراسة مثلك في سبتمبر..
    7 "
  8. الضمان المالي للفيزا هذا تاخذينه من الوزارة مافيه أشكاليه

لكن ان شاء الله اذا وصلتي بريطانيا وبديتي دراسه سواء معهد لغه او على طول مثلا بديتي بالجامعه بالتخصص لازم ترفعين طلب للملحقية او تراجعينهم ماتفرق تقدمين لهم خطاب من جهة الدراسة اللي هو الجامعة او المعهد موضح فيه مدة الدراسة والرسوم يسمونه خطاب قبول وبس الملحقية يعطونك الضمان بالعكس الشغله سهله لا تخافين

الله يوفقك يارب وبالنسبة للأخت اللي تسأل عن التجديد أفضل تجدد بدري وترتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.