الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان ابي دورة شهر بالصيف اقترحو علي معهد + مارايكم بهالمعهدين

مساعدة يا اخوان ابي دورة شهر بالصيف اقترحو علي معهد + مارايكم بهالمعهدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uas083
    uas083

مبتعث جديد New Member

uas083 السعودية

uas083 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • هندسة
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 2nd, 2011, 02:05 AM

السسلام عليكم ورحمة الله

انا الحمدلله تقريبا جزمت على المعهد شهر او 3 اسابيع ببريطانيا وابي مدينة تكون ممتازه وحيويه يعني
    وابي ارخص سعرر بالنسبة للمعهد وبحثت ولقيت هالمعهدين وراسلت الاول منهم بس مادري حبيت اتاكد من كل شي ويااااااليت الله يعطيكم العافية تقترحون علي معاااهد اذا تعرفون تكون قريبه من اسعارهم

هذا الاول معهد Regency College Language School, Brighton : Home : Learn English in Brighton
    وسعره بحصة الظهيره بـ 75 لكل اسبوع
    والثاني هذا English Language Courses in London - The English Studio, London وسعره للثلاث اسابيع بـ 175 او الاربع بـ 210

يعني انا ماشفت ارخص من هالثنين بس مادري عنهم وانا عامتا معي لغة فوق المبتدء يعني الى اقل من المتوسط يعني انا حاب اروح وادرس كم ساعه بالمعهد ويكون باقي اكتسابي للغة عن طريق الممارسة ومنها سياحة وقت هالاجازه
    بس مادري وش رايكم واذا تقترحون علي غيرهم ياليت تفيدوني

وبالنسبة للفيزا كيف هل هو المعهد يرسلي فيزا ولا كيف طريقته وهل تختلف اسعارها او اقدر احصلها انا بنفسي
    والله يعطيكم الف عافية
    بس اخر سؤال بالنسبة للسكن
    لو حبيت اخذ شقة لي انا واخوي بس ثنين كم تقريبا راح تكلفني خلال شهر او ثلاث اسابيع وهل راح يفرق السعر واجد بين لما اخذ شقة وبين لما نسكن مع عائلة ؟

شكرا للجميع
  2. ماشاء الله عليك تعرف تختار ارخص المعاهد وافضل المدن السياحية === ماشاء الله تبارك الله

اذا كان شهر لغة بالصيف , انصح في معهد ريجيسني ببرايتون
    اتواصل مع المعهد من ناحيه حجز مقعد ودفع الرسوم , بعد ذلك تستلم خطاب من المعهد موجه الى مكتب الفيزا وذلك للحصول على الفيزا
    اذا تعرف اساس اللغه راح تتعلم اكثر بإذن الله
    اذا انت شخص جريء او بمعني sociable man راح تتعلم اشياء كثيره ان شاء الله

من ناحيه السكن
    انصحك بسكن مع العايلة لان الصيف ماراح تحصل سكن ويكون غالي
    او تسكن بفندق في برايتون سعره زي سعر العايلة ( فندق كيهانز , صاحبه الفندق ام حسن, مكاوية ب 420 باوند بالشهر)
    العايلة تكلف مع الافطار مايقارب 450 باوند

استاجر شقه في المستحيلات الا اذا حصلت شباب سعوديين راجعين السعودين وانت واخوك تجي مكانهم لان الايجار الشقه نظام معقد جدا ( شرط يكون العقد ست شهور ومافوق, دفع مقدما وددفع تأمين وو )

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. الله الله الله لالا بس ام حسن هذي اعجبتني وشكلك اقنعتني ببريجيسني انا تواصلت معهم وكانهم كويسين
    بس ابي ام حسن شلون اتواصل معاها اذا متاكد 420 للشهر صراحه ولا ارووووع
    الله يعطيييييك الف عافية وربي اهل الخير واجد وانت من الي احسبهم منهم

بس تكفى ابي فندق ام حسن كيف التواصل وبالنسبة للفيزا راح تكلفني فلوس ولا كيف طريقته وتتوقع يمديني اخلص امورها قبل موعد السفره بـ اسبوعين وبالنسبة لتذاكر السفر ايضا تنصحني احجز من الحين او مافيه خووف من الحجز يعني لو اخليها لما بعد اسبوعين ماراح يروح الحجز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uas083
    الله الله الله لالا بس ام حسن هذي اعجبتني وشكلك اقنعتني ببريجيسني انا تواصلت معهم وكانهم كويسين
    بس ابي ام حسن شلون اتواصل معاها اذا متاكد 420 للشهر صراحه ولا ارووووع
    الله يعطيييييك الف عافية وربي اهل الخير واجد وانت من الي احسبهم منهم

بس تكفى ابي فندق ام حسن كيف التواصل وبالنسبة للفيزا راح تكلفني فلوس ولا كيف طريقته وتتوقع يمديني اخلص امورها قبل موعد السفره بـ اسبوعين وبالنسبة لتذاكر السفر ايضا تنصحني احجز من الحين او مافيه خووف من الحجز يعني لو اخليها لما بعد اسبوعين ماراح يروح الحجز

ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه

الفندق على البحر === enjoy your time

57 Regency square
    bn1 2ff
    TEL : 00441273 327879
    حاول تحجز بدري لان يكون على الفندق ضغط في الصيف لانه يعتبر رخيص في الصيف
    احجز الان و الدفع عند الوصول ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  5. الله يجزاكم خيير على التفاعل
    طيب ممكن عنوانهم ولا اي شي عشان اقدر احجز غير التلفون لاني ودي اشوفه بالبدايه وماعرف انقليزي

ووشرايك بهالفندق موقعه اعتقد قريب من المعهد حييل بس مادري عن اسعاره مافهمت بلضبط طريقة تسعيرته بس كانه رخيص

شفه وتاكد ياعزوتي Maison Mascara, Brighton, Stay in Style!
    7 "
  6. الله يعطيييييييكم العافييييية

اتصلت عليهم وشفت اللوكيشن بالخريطة ابتاعهم وانخرعت ردت علي بنت عربية شكله سعودية

وقالت اتصل وقت ثاني عاد بتصل عليهم ان شاءالله بكرا واشوف وش وضعهم ان شاءالله واحجز منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.