الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أول أمره أسافر لوحدي لبريطانيا وماعندي لغة إنجليزية يآدوب أمشي نفسي

استفسار أول أمره أسافر لوحدي لبريطانيا وماعندي لغة إنجليزية يآدوب أمشي نفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah banaeem
    abdullah banaeem

مبتعث جديد New Member

abdullah banaeem المملكة المتحدة

abdullah banaeem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانوي إداري , بجامعة لم أسجل بعد
    • لم أسجل بعد
    • ثانوي إداري
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • May 2011
    المزيدl

June 3rd, 2011, 10:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم في الله أول مررره يسافر لبريطانيا لوحده لاكن ماهي هذي المشكلة المشكلة ان لغتي الإنجليزية يآدوب أمشي حآلي وأنا سجلت في معهد في بريطانيا حق لغة إنجليزية لمدة 11 شهر وكسور المعهد اسمه سان جورج في جامعة إكسفورد في لندن طيب هالحين أبي أجوووبة وافية على استفساراتي ولاتنسوى من فرج على اخيه المسلم فرج الله عليه ربي يحفظكم

1- إيس نصايحكم العامة لي عشان أسلك هنآك وأتعلم الإنجليزي سريع سريع
    2-كم يكيفيني أكلي وشربي وملابس وتمشايه ونت وجوال
    3-مآهو رآيكم في هذا المعهد للي يعرفه أو جربه
    4-انا حسكن مع عائلة مكونه من رجال وحرمته بالأربعينات ومن ولد وبنت عمره 6 سنين
    5-كم سعر الإنترنت هنآك الإشترآك يعني من أرخص شي لآسرع شي
    6-كم تكفيني فاتوره جوآل لمكالمة الأهل وهل فيه شحن
    7-هل الدرآسة هناك سهلة لان قريبي يبي يدرس إدارة فنادق فهل سهلة الجامعة هناك هو معه انجليزي ممتاز
    8-وش أفضل الجامعات في بريطانيا لدراسة إدارة الفنادق

وسلامتكم
  2. 1- لا تتكلم عربي ابدا فتره السفر ولا حتى مع اصدقاكم وذاكر اول باووول

5- اذا بتسكن مع عائله راح يوفوا لك انترنت لا تشيل هم لكن استتفسر منهم للتاكيد

6 الجوال اذا بتطلع رقم ومع اشتراك وتشتري جهاز على حسب بحدود عشرين باوند لكن لو تبي مسبقه الدفع ماراح تكلفك كثيير اذا بتكلم اهلك لك يوم راح تكلفك

باقي الاسئله مااعرف وان شاء الله تلقى اجابه
    7 "
  3. اولا الله يوفقك وييسر امرك ولاتشيل هم....كانك بالسعوديه كل الامور تمام
    بس ترا مافيه جامعة اسمها اكسفورد بلندن يمكن قصدك معهد تابع لسلسة معاهد اكسفورد....المهم ماعلينا
    1-ركز على السبيكنق اولا ولاتهتم كثيرا بالكتابه والقراءه خصوصا الاشهر الاولى (هذا موب معناته تتجاهل القراءه او الكتابه لان كل واحد مكمل للثاني)
    2- انا اللي اشوفه انك جاي لندن يعني ماتوقع انك جاي توفر لان خبرك لندن غاليه جدا مقارنه بالمدن الاخرى,,,, لان الحكم على كم يكلفك بلندن يعتمد على اشياء كثيره منها كم سعر السكن والمواصلات و و .... لكن المتوسط في المدن الاخرى يكفي الطالب 5000 ريال تقريبا اذا كان مقتصد طبعا غير مصاريف المعهد
    3-بالنسبه للمعهد...الصراحه ماعرفه لكن اذكر درست بمعهد اسمه اكسفورد هاوس بلندن وماعجبني لانه كان مادي بحت وماستفدت منه بشي....الميزه الوحيده انه ماكان فيه عرب واجد
    4-طيب كويس العائله لكن تاكد من اي شي تبيه تفهمهم اول ماتوصل وتشرط عليهم
    5-غالبا العوايل عندهم نت يعني لاتتعب نفسك
    6-فيه شركات كثيره ورخيصه لمكالمات السعوديه لاتشيل هم يعني حوالي 40 باوند تكفيك للمكالمات الداخليه والخارجيه وزود
    7-الدراسه جاده وليست سهله ابدا لكن انت جاي تدرس لغه وعندك فتره طويله تحكم بنفسك
    8- مثل ماقلت لك تو الناس على الكلام ذا لانك بتجي هنا وتشوف الديار وتشوف الجامعات وتتكلم مع شباب بنفس التخصص اللي تبي وتحكم على كلشي بنفسك

والله يوفقك يارب
    7 "
  4. اذا دخلت لندن لا تتكلم عربي وطنّش العرب ولا تحتك فيهم

ولعلمك الصيف يكثرون وتشوف شي يدفعك لأشياء << ما احتاج اوضّح

لذلك خل دوبك بدراستك ومعهدك

و الكلاس ميت الزق فيه تلزّق في اي مكان يروحون رح معهم ولا تكون متخوّف لأن اغلبهم زيك جاي يتعلم لغة واذا اجتمعتوا وكلكم طلاب لغة تفلّونها من جد وتستفيد سواء اولاد او بنات مو ادعوك للخراب ولكن الفايده صدقني كذا..

الشريحة انا من جيت بريطانيا وانا على شحن خذيتها بـ20 باوند فيها رصيد 15 بآوند واشحنها كل 4 الى 5 ايام.

والنت الغالبية العظمى من بريطانيا عندهم نت لأن التي في نفسه ما يشتغل عندهم الا بانترنت

اتمنى لك التوفيق

وصدقني 11 شهر يا بترفعك فووووووق يا ...... طبعا النقاط تقدر تلغيها وتقدر تكملها انت وشطارتك ^_*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.