الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري بالنسبه لي ( الله يجزاكم خير )

سؤال ضروري بالنسبه لي ( الله يجزاكم خير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 12:36 PM

صباح الووورد والفل والياسمين وكل الزهور في لندن

سؤالي بسيط وابي اجابه سريعه

لما فرضا تنتهي سنه اللغه في ابريل وراح ابدا دراستي العلميه في سبتمبر او اكتوبر هل يتوقف الصرف علي وعلى مرافقي في هاذي الفتره ؟ واذا بيتوقف كيف يصير؟ وهل المفروض ارجع للسعوووديه في هذه الفتره ؟ حتى لو مثلا جددتت فيزتي على معهد ثاني ؟
    يعني مع البوردر ايجنسي اموري تمام ؟

ماصار سؤال صارت اسئله

بانتظاركم

الله يجززا اللي يجاوابني خير الجزاء ويطول في عمره ويوفقه في دراسته ويمنع عنه الشر وعن اهله ومن يحب واول مايرجع السعوديه يلقى احلى وظيفه
  2. اذا قصدك على السنه الاولى للغه فهي قابله للتمديد 6 شهور على حسب حاجة الطالب,,,,, لكن اذا جبتي الشرط فرضنا في ابريل ويبقى تنتضرين الدراسه الاكاديميه,,,, فهذا راجع لك اذا بتجلسين او ترجعين ,,,وعلى حسب نضام الملحقيه فانه يصرف عليك مدة اقصاها 3 شهور اذا كنتي مسافره,,,واذا بتجلسين هنا يصرف لك لين يجي موعد دراستك (مالم يتغير النضام او يتفلسف المشرف) ومن ناحية الهوم اوفيس ,,,على حسب كلامك اذا قبولك الا ابريل معناته فيزتك تنتهي بأبريل او بعد بشهر..فماتقدرين تجلسين كل المده الا اذا المعهد اللي انتي فيه معطيك فيزا الى سبتمبر (غالبا معاهد الجامعات اذا كان الطالب بيدرس عندهم) فماعندك مشكله لانهم هم موافقين يعطونك فيزا الى تاريخ محدد مع العلم ان فيه قاب ...انا صارت معي العام الماضي لما كان فيه فاصل بين البري ماستر والماستر حوالي 4 شهور وماكان فيها اي مشكله لاني كنت انتضر السنه الاكاديميه الجديده تبدء......

المهم نصيحتي لك تمددين لغه انفع لك وافضل عشان ماتحسين بخمول وبعد عشان تبقين شاده الا وقت الماستر......لان الماستر يبقى جهد كبير

والله يوفقك
    7 "
  3. الله يجزاك خير يا ابو جبل ويسر لك امورك ويفتحها عليك ويبلغك أعلى المناصب في الدنيا والآخره ..

انا المفروض دراستي راح تنتهي في مارس والملحقيه عطتني ضمان لحد مارس لك انا ابي اكمل في نفس المعهد لمده شهرين زياده وراح ادفع لهم هالشهرين بنفسي عشان كذا اسئل

وبالنسبه للتمديد مااتوقع يوافقون على طلبي لان لازم اقدم اخر درجه ايلتس وآخر درجه ايلتس الآن عندي كويسه جدا فبعد سنه يمكن اخذ أحسن من درجتي الحاليه فمتاكده راح يرفضون طلبي

الله يجزاك خير مررره ثانيه ويسهل عليك أمووورك ويووفقك

كل الشكر
    7 "
  4. بما انك بدايتك بابريل قبولك الجامعي اللي بملفك متى يبدأ اكيد ماراح يبدأ بسبتمبر او اكتور اللي هو بعد 6 شهور من بدايتك باللغة راح يكون بسبتمبر او اكتور السنة اللي بعدها

اذا كذا معناته هم مجبرين يمددون لك لانهم وافقو على قبول الجامعة لكن اهم شي يكون معك درجة ايلتس فوق الخمسة عشان مايوقفون الصرف

مايوقفون الصرف الا اذا كانت درجتك في الايلتس اقل من خمسة .. اذا كانت درجتك تمام ليه تدرسين على حسابك طالبي بحقك مثلك مثل بقية الطلبة اللي مددو لهم .. اذا ماجبتي الدرجة المطلوبة بدخول الجامعة جيبي قبول برسيشنل كورس او بري ماستر

هذا اللي اعرفه اذا جت انظمه جديده الله يكون بالعون
    7 "
  5. طموح معيدة

فيه طلاب يجون الملحقية ويقولون حنا معنا قبول غير مشروط وباقي على الدراسه الاكاديميه او العلمية ست شهور

ويكون الرد بالعادة اما يقولون انه خلاص ارجع السعودية الى موعد بداية الدراسه ... او يقولون هاتي قبول لغه وطقطقي باللغه الين تبدأ الدراسه الاكاديميه

وافضل شي لك يكون في هالحاله انك تجيبين قبول

وافضل كورس تاخذينه في هالفترة هو بريسشنال كورس منها انه كورس تمهيدي جدا مفيد للماستر ومنها حفاظ على مستواكِ باللغه ... وللعلم فيه كورسات مدتها اربع اشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.