الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رااسي بينفجررر من الاسئلة جزى الله خيرر من يجااوب!!

رااسي بينفجررر من الاسئلة جزى الله خيرر من يجااوب!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.فاهم
    د.فاهم

مبتعث جديد New Member

د.فاهم السعودية

د.فاهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة ^^ ما يحتاج
    • ^^ ما يحتاج
    • صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, اقوول الرياض وش ولايته!!
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 3rd, 2011, 05:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته .... صبااح/مسااء الفل لكم كلكم واحدا تلو الاخرر .... بصراااااااحة رااسي شووي ويصفقني تصفيق لاني كثيرر ازعجته بالتفكييرر <<< ياا حراام خخخ ،،،،،،،،،،،،،،،،، شباااااب انا ابتخررج من دبلوم صيدلة في الرياض بمعدل زيين ولله الحمد وابغى بغاوه شديييدة
    ^^ اكمل البكالوريوس على حساب بعثة ابومتعب الله يطول عمرره ياارب ،،، فما ادري؟؟؟؟ 1- وش الجامعة اللي تعادلي بعض اللي انا درسته....2- هل لازم ادرس انقلش اول وكم ادرس 3- العيشه مع عائلة على مدى سنواات جيد ولا لا 4- اللي يدرس الان هناك نفس تخصصي الله لايهينه يضيفني اذا ما عليه كلافه.... وفيه سؤال مدري يالبى قلبي مستحي وانا اقوله خخ اللي عنده لحيه صغيروونه فيه عندهم حساسيه من هالشي وبيسوون لي ازعااج ؟؟؟؟؟!!!! ولكم الف تحيية حبايبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.فاهم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته .... صبااح/مسااء الفل لكم كلكم واحدا تلو الاخرر .... بصراااااااحة رااسي شووي ويصفقني تصفيق لاني كثيرر ازعجته بالتفكييرر <<< ياا حراام خخخ ،،،،،،،،،،،،،،،،، شباااااب انا ابتخررج من دبلوم صيدلة في الرياض بمعدل زيين ولله الحمد وابغى بغاوه شديييدة
    ^^ اكمل البكالوريوس على حساب بعثة ابومتعب الله يطول عمرره ياارب ،،، فما ادري؟؟؟؟ مع الاسف مافية ابتعاث لدبلوم مالك الا انكا تدرس على حسابك وبعدين تلتحق بالبعثة1- وش الجامعة اللي تعادلي بعض اللي انا درسته....فية جامعات تعادل كل الي درستة مو بعضة يبغالك تبحث2- هل لازم ادرس انقلش اول وكم ادرس نعم واكيد لازم تدرس لغة والمدة على شطارتك 3- العيشه مع عائلة على مدى سنواات جيد ولا لا يعود هذا الشئ لك 4- اللي يدرس الان هناك نفس تخصصي الله لايهينه يضيفني اذا ما عليه كلافه.... وفيه سؤال مدري يالبى قلبي مستحي وانا اقوله خخ اللي عنده لحيه صغيروونه فيه عندهم حساسيه من هالشي وبيسوون لي ازعااج ؟؟؟؟؟!!!! ولكم الف تحيية حبايبي
    اتمنى ان اكون قد قدمت مايفيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.فاهم
    ^^ اكمل البكالوريوس على حساب بعثة ابومتعب الله يطول عمرره ياارب ،،، فما ادري؟؟؟؟ 1- وش الجامعة اللي تعادلي بعض اللي انا درسته....2- هل لازم ادرس انقلش اول وكم ادرس 3- العيشه مع عائلة على مدى سنواات جيد ولا لا 4- اللي يدرس الان هناك نفس تخصصي الله لايهينه يضيفني اذا ما عليه كلافه.... وفيه سؤال مدري يالبى قلبي مستحي وانا اقوله خخ اللي عنده لحيه صغيروونه فيه عندهم حساسيه من هالشي وبيسوون لي ازعااج ؟؟؟؟؟!!!! ولكم الف تحيية حبايبي

الله يوفقك ويسهل امورك

موضوعك غير جدي في الكلام

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. أولاً الله يسهل عليك إن شاء الله ...

ثانياً تاكد هل بريطانيا مفتوحة للابتعاث من خلال البرنامج أم لا .

ثالثاً , استفسارك ياغالي يحتاج مجهود شخصي منك , كيف؟

مثل هذه الأمور المتعلقة بمعادلة مقررات معينة في تخصص ما , تحتاج اتصال مباشر سواء بالايميل أو التلفون مع الكلية المراد الدراسة فيها .

حينما تختار اي الجامعات التي تنوي الدراسة بها , حاول ان ترسل إيميل للكلية المقصودة تشرح فيه وضعك , حتى يتم إجابتك بشكل مباشر وأفضل وبعدها يتم إعطاؤك الضوء الاخضر لتعبئة الابليكيشن .

طبعاً هذا الكلام من خلال تجربة زملاء عادلوا الدبلوم العالي (كلية صحية) .

بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.فاهم
    محمد العبسي: الف عافية لك يارب بس وش الجامعات اللي تعادلني اللي درسته في يعني في أي مدينة؟؟ ... اخوي كوزب2: الله يسامحك يارب على حسن ظنك وبعدين قل خيرآ او مايحتاج ترد‏!‏‏!‏‏!‏
    جزاك الله خير
    جزاك الله خير
    جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.