الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يساعدني ابي قبول باحدى جامعات بريطانيه تعبت من المكاتب لوجه الله

من يساعدني ابي قبول باحدى جامعات بريطانيه تعبت من المكاتب لوجه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام مالك
    ام مالك

مبتعث جديد New Member

ام مالك السعودية

ام مالك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجلش , بجامعة لا توجد
    • لا توجد
    • انجلش
    • أنثى
    • راغبة في الدراسة في بريطانيا, لاتوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 11:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاليا اكمل اوراقي وشهادات للحصول على بعثة للبريطانيه للدراسة الماجستيرا انا تخصصي بكالوريوس لغة انجليزيه واعمل معلمة يعني البعثة تابعه لوزارة الخدمة المدنية وابي اتخصص
    Educational Assessment
    القياس والتقويم التربوي
    ودي كمان اعرف جميع الاوراق المطلوبه حتي مااتخر اكثر من كذا
    ياليت احدى الاخوان او الاخوات السعودين يفزعون لي لازم اسلم اوراق خلال شهر 8

ثانيا ابي استفسر عن الفصل الدراسي القادم متي يبداء في الجامعة .
    امل بيكم كبير فلا تحطمون
    اختكم
    ام مالك.
  2. اختي ام مالك .. انا مثلك راح ابتعث بإذن الله من العمل للماستر وهالشهر بس قدمت اوراقي كملتها ولي شهرين وانا احووس فيها ...

انا مدري عن متطلبات وزارة التربيه والتعليم ،، لكن شوفي اختصري على نفسك الكثير ،، وجهزي كل اوراقك وبالنسبه للقبول ارسلي لثلاث جامعات او اربع بنفس الوقت وتابعي معهم .. القبول يتأخر شوي تقريبا 6 اسابيع

انا قدمت على 3 جامعات وجاني منها قبول ولله الحمد لكن بعد 6 اسابيع تقريبا ( برايتون وبورتسمث وسوانزي ) واخترنا برايتون

التقديم سهل جدا واتركي عنك المكتب وخرابيطه ... انا ماعندي إلا حتاحيت لغه وقدمت من نفسي ،،

جهزي الريكومنديشنز ( التوصيات ثنتين أو وحده من دكتوره بالجامعه + مديرتك بالعمل بالانجليزي طبعا) ( صورة جواز السفر ) ( صورة شهادة الجامعه مع السجل الاكاديمي ) ( ونص تكتبين فيه هدفك من الدراسه بما حوالي 500 كلمه اظن ) واسحبيها بالسكنر ..

وادخلي على موقع الجامعه اللي تبينها ،، وابحثي عن كلمة postqraduate ثم applyonline او how to apply واخلي عليه وعاد خريجة لغة انجليزية استمري عبي البايانات ومن ضمنها ترفعين الاوراق اللي سحبتيها بالسكنر

وتابعي معهم بالايميل والاتصال ،،

الحقيقه الاتصال مع جامعة برايتون كان ممتع لانهم بسرعه يردون ويعطونك الزبده ،، بس تأخروا بالايميل شوي لين جت الموافقه

يارب اني قدرت افيدك عن تجربتي اللي قبل شهرين ،، واذا احتجتي اي خدمه تفضلي اسألي
    7 "
  3. شروط الحصول على القبول كالتالي
    شهاده الثانويه مترجمه
    وثيقه التخرج
    السجل الاكاديمي
    توصيتان او ثلاث توصيات
    جواز السفر
    personal statement=== مهم جدا

بالاضافه إن وجد
    شهاده خبره من العمل
    شهاده لغه

قبل ماتقدمي على الجامعه حاولي تبحثي عن جامعه معترفه == احااول اني اساعدك

يبدأ التخصص من كل شهر سبتمبر او شهر بدايه شهر اكتوبر

أفضل طريقه للدراسه هو دراسه لغه في نفس الجامعه المطلوبه وذلك لتسهيل قبولك الجامعي من غير مشروط
    اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. ام مالك مرحبا فيك ..

أنا بجامعة بورتسموث في مدينة بورتسموث ..جامعة تبعد عن لندن ساعتين .. والمدينة على البحر ..واسعارها تقريباً متوسطة .. بالنسبة لتخصص فهو موجود بالجامعة على ما أعتقد لكن اذا تبين قبول في الجامعة فـ أنا اعرف دكتور في نفسي الجامعة يحضر قبولات وله علاقة جيدة بحقين القبول .. فـ اذا انتي ناوية على جامعة بورتسموث ارسلي رسالة خاصة ووالله يوفقك ..

الدوام راح يبدأ بسبتمبر يعني بعد العيد ..

تحياتي
    7 "
  5. تبين نصيحتي لا تقدمين على مكتب بالسعوديه ولا بنفسك تعبئة الابلكيشن صعبه وتاخذ وقت برسلك رقم مكتب بمانشستر وجوال موظف عندهم يجيبون لك القبول ومجاني ومضمونين بس لا تتوقعين مده اقل من 4 اسابيع وانا مجربتهم ممتازين ويهتمون فيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهمه
    تبين نصيحتي لا تقدمين على مكتب بالسعوديه ولا بنفسك تعبئة الابلكيشن صعبه وتاخذ وقت برسلك رقم مكتب بمانشستر وجوال موظف عندهم يجيبون لك القبول ومجاني ومضمونين بس لا تتوقعين مده اقل من 4 اسابيع وانا مجربتهم ممتازين ويهتمون فيك
    اختي الله يعافيك ارسلي لي الرقم على الخاص
    انا محتاسه مع المكاتب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مالك
    خواني متي يبداء الفصل بعد القادم ؟
    يعتمد على الجامعة و الشهادة...

ما جستير اغلب الجامعات تبدا في سبتمبر فقط للاسف..

وفيه جامعات تبدا في جاونيواري..بس اللي مستواها اقل من عادي (حسب كلام مكاتب القبولات و مبتعثين سمعتهم في الملحقية يتكلمون)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.