الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موجود في بريطانيا حالياً - استفسار متعلق بالفيزا ضروري

موجود في بريطانيا حالياً - استفسار متعلق بالفيزا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah_B
    Abdullah_B

مبتعث جديد New Member

Abdullah_B المملكة المتحدة

Abdullah_B , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting , بجامعة Uni
    • Uni
    • Accounting
    • ذكر
    • london, london
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 6th, 2011, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ،،
    الله يرضى عليكم عندي استفسار مهم جداً
    انا حالياً في بريطانيا ، ادرس كورس في معهد لغة و اخر يوم لي بالمعهد هو 10/6/2011 (الجمعة القادم)، بعد كذا ابدا دراسة البريسيشنل كورس بالجامعة بتاريخ 4/7/2011 . السؤال : انا ابي ارجع للسعودية و الجامعة يمكن تاخذ وقت على ما تعطيني الـ CAS هل اقدر اروح السعودية و ارجع بريطانيا بنفس الفيزا الي معي في حالة ماوصلني الـCAS ولا قدرت اجدد الفيزا من الرياض.
    الفيزا الي معي الحين تنتهي في 10/8/2011 و انا ابي ارجع في 1/7/2011
    شكراً لكم
  2. حياك اخوي مافيه نظام واضح يمنع وضعك لكن انا سمعت العام الماضي لما كنت ادرس لغة كانوا يقولوا لازم يكون باقي في فيزتك اكثر من شهر حتى تتمكن من الدخول الى بريطانيا هدا كلام مسؤؤل الفيزا في جامعتنا المهم انا سمعت كلامه وجلست لان فيزتي كان باقي عليها اقل من شهر وواحد من اصحابي رجع السعودية ودخل بريطانيا في تاريخ 23/9/2010 وكانت فيزته تنتهي في تاريخ

17/10/2010

وقال لي ان المطار سألوة كيف بتجدد فيزتك وقال لهم عندي موعد في الهوم اوفيس ودخلوه وبس

افضل طريقة انك تحجز موعد بالهوم اوفيس من موقعهم وتطبعه ولما يسألوك قل لهم انك حاجز موعد بالهوم اوفيس وراح تجدد وبس

اتنمى لك التوفيق
    7 "
  3. ^^
    جعلك تسلم يابعدي
    ما قصرت
    والله هذاني شاب على الجامعة يخلصون لي الكاز قبل لا امشي من هنا ، كلمت الجامعة و قالوا ما ننصحك انك تدخل مره ثانيه بالفيزا الي معك دامك فيزتك فيها كاز من معهد و انت بتجي تدرس عندنا
    خلها على ربك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.