الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياناس فهموني الـ GPA عندي عالي والايلتس جبت فوق اللي طالبينه عارضين علي قبول مشروط؟؟؟

استفسار ياناس فهموني الـ GPA عندي عالي والايلتس جبت فوق اللي طالبينه عارضين علي قبول مشروط؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية linguistics maniac
    linguistics maniac

مبتعث مستجد Freshman Member

linguistics maniac المملكة المتحدة

linguistics maniac , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ........
    • ........
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • مانشستر, ........
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 9th, 2011, 11:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

محدثتكم اللي هي انا بغى يجيني انهيار عصبي اليوم
    هل الموضوع استغلال و لا يتهيأ لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الـ جي بي اي عندي فوق الـ 4 و الايلتس ولله الحمد ما شاء الله 7 ونص
    تخصصي اساسا لغة انجليزية
    ترد علي جامعة سالفورد اليوم بإنه يسعدنا!! اصبروا خل اجيب لكم الكلام نصاً

I am pleased to tell you that we will be sending you a conditional offer pending deposit.

معليش بس ودي أعرف قبول مشروط ليشششش
    على اي اساس يعني
    يا ناس هل انا فاهمه غلط
    انا مستوفية جميع الشروط للقبول فـ توقعت قبول غير مشروط
    معليش هل الموضوع غريب ولا يتهيأ لي
    أحس ان الدعوة استغلاااال
  2. صح بس لاتعصبين وتتعب نفسيتكِ ..
    قبول مشروط يمكن شروط عادية مثلاُ ما الاخ عادل ..
    والبعض يحطون من الشروط النسخة الأصلية من الشهادات + مرجع [ رسالة توصية ] ..
    لو كان غير كذآ المفروض ترآسلينهم علطول عشان يوضحون لك ..
    فالك التوفيق إن ششاء الله ..
    7 "
  3. الموضوع واضح قبول مشروط حتى تحويل كدفعة أولى من رسوم الدراسة وهذا نظام في معظم الجامعات
    يعني أدفعي لهم المبلغ ويكون قبولك غير مشروط وفي سالفورد المبلغ 2000 جنية استرليني على ما أظن ...

(معدل مرتفع و 7.5 في الايلتس... وسالفورد!) هناك جامعات أقوى بكثير من سالفورد .. وجه نظر لا أكثر
    7 "
  4. طيب واضح من الكلام اللي نسختيه انه لازم تدفعين الديبوزت قبل

انا اشوف انه عادي وعلى حسب كل جامعه ونظامها ليه زعلانه
    شوفي ممكن يكتفون بضمان مالي وممكن لا . لازم ياخذون ديبوزت ويرجعونها لك اخر الترم لو عندك ضمان مالي
    ان هالشي حصل لي مع جامعه ثانيه على اساس ادفع الديبوزت حتى لو عندي ضمان مالي عشان يطلعون لي الكاس ننمبر

انا اشوف كل جامعه لها نظامها وشروطها
    7 "
  5. اشكر كل اللي ردوا ..

فعلا واضح اني طرت بالعجة و ما انتبهت لـ " pending deposit "
    هههههههههه بس والله من كثر الكلام اللي اسمعه
    فيه وحده اعرفها شخصيا راحت لامريكا بدون ما تختبر لغة و المعهد حطوها بالمستويات المبتدئة مع ان لغتها كويسه جدا

"(معدل مرتفع و 7.5 في الايلتس... وسالفورد!) هناك جامعات أقوى بكثير من سالفورد .. وجه نظر لا أكثر "
    عزيزي الاخ imim
    انا ما ابحث عن اسم الجامعة قد ما ابحث عن قوتها بالتخصص اللي ابغاه
    و على حسب بحثي توصلت الى انه جامعة سالفورد هي من اقوى الجامعات في تخصص "الترجمة"
    و بعدين مثلا كامبردج اواكسفورد على حسب ما اذكر ما يقبلون الا 7 بالرايتنق في الايلتس و انا جايبة 6 ونص : )
    غير انهم ما يلبون رغبتي بالتخصص ..
    7 "
  6. انا أيضا أنوي دراسة ماجستير ترجمة وقد راسلت عدة جامعات واستقر راي على احداها
    وساعطيك بعض الأمثلة
    ليدز: يطلبون اختبار قبول قبل التسجيل .. وهذا ما عجبني
    مانشتسر: برنامج قوي وجامعة عريقة ولكن البرنامج نظري أكثر منه تطبيقي ولا يخدمني كون عملي مترجم في الأصل
    سالفورد: برنامج رائع وعملي أكثر ...وفيه ممارسة جيدة والدكاترة والجامعة ككل متعاويين ولكن الجامعة متوسطة المستوى وليست بشهرة وقوة جامعات أخرى
    درم: جامعة غنية عن التعريف وبرنامج عملي ورائع ومنوع (ترجمة بزنس وترجمة قانونية إضافة للترجمة الشفوية) جامعة قوية وبرنامج قوي .. ولم أجد أفضل من ذلك بالنسبة لي ولهذا السبب وقع اختياري على هذه الجامعة. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.