الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل جداً.. للضرورة أرجو من الجميع الدخول

مساعدة عاجل جداً.. للضرورة أرجو من الجميع الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.PhY
    M.PhY

مبتعث جديد New Member

M.PhY الولايات المتحدة الأمريكية

M.PhY , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MeDiCaL PhYsIcS , بجامعة .....
    • .....
    • MeDiCaL PhYsIcS
    • أنثى
    • //, ......
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 11th, 2011, 12:35 AM

السلام عليكم اخواني

أنا مبتعثة بأمريكا وتخصصي فيزياء طبية
    وأبغى اسوي تحويل لبريطانيا لظروف خاصة جداً

أبي أحصل قبول لدرجة الدكتوراه في أي جامعة بريطانية ويكون سهل من حيث متطلباته وشروطه

أرجو المساعدة عاجلاً لأن الوقت يداهمني ويدركني .. جزاكم الله خير الجزاء وأنالكم الثواب العظيم

رحم الله والديكم ووفقكم الله للخير

خالص التحايا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.PhY
    هلا اختي

آخر امتحان امتحنته جبت 5.5 بالايلتس.؟ كم المطلوب ؟ انا قلت بارد امتحن مرة ثانية
    بالعادة كم يطلبون حق الايلتس؟

ومشكورة اختي الله يعطيج العافية
    هلا اختي..

بالنسبة للدكتوراة يطلبون 6و نص و احيان فوق و احيان اقل..الخبرة تلعب دور كبيييير..و الانترفيو..و البرسونال ستيتمنت..

و لو انتي اللي تراسلينهم و تحكين معهم ممكن يساعدونك و يتغاضون اكثر..لان بيسمعونك و انتي تحكين و تسوين المقابلة او تتابعين اوراقك..

في بريطانيا لو شافوا ان الدرجة اقل ممكن يعطونك قبول مشروط بـ Pre-Sessional كورس في نفس الجامعة..وغالبا البري سشنال يكون كورس يركّز على اللغة و يهيئك للجامعة..

انا متأكدة انك لو اختبرتي ثاني بتجيبين اعلى من 5 و نص..

المشكلة الثانية و اللي كلنا محتاسين فيها..هي الفيزا..صار تغييرات في متطلبات الفيزا..وصار ما يعطونك فيزا الا بشهادة ايلتس اقل شي 5.5 في كل قسم لمرحلة(ماجستير+دكتوراة)..او لو الجامعة تقيّمك بطريقتها و تعطيك الموافقة لاصدار الكاس..

طبعا القرار مهوب من الجامعة..قرار الفيزا يصدر من الهوم اوفيس (دائرة الهجرة)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليونا
    هلا اختي..

بالنسبة للدكتوراة يطلبون 6و نص و احيان فوق و احيان اقل..الخبرة تلعب دور كبيييير..و الانترفيو..و البرسونال ستيتمنت..

و لو انتي اللي تراسلينهم و تحكين معهم ممكن يساعدونك و يتغاضون اكثر..لان بيسمعونك و انتي تحكين و تسوين المقابلة او تتابعين اوراقك..

في بريطانيا لو شافوا ان الدرجة اقل ممكن يعطونك قبول مشروط بـ Pre-Sessional كورس في نفس الجامعة..وغالبا البري سشنال يكون كورس يركّز على اللغة و يهيئك للجامعة..

انا متأكدة انك لو اختبرتي ثاني بتجيبين اعلى من 5 و نص..

المشكلة الثانية و اللي كلنا محتاسين فيها..هي الفيزا..صار تغييرات في متطلبات الفيزا..وصار ما يعطونك فيزا الا بشهادة ايلتس اقل شي 5.5 في كل قسم لمرحلة(ماجستير+دكتوراة)..او لو الجامعة تقيّمك بطريقتها و تعطيك الموافقة لاصدار الكاس..

طبعا القرار مهوب من الجامعة..قرار الفيزا يصدر من الهوم اوفيس (دائرة الهجرة)
    تسلمين أختي الله يوفقك ويرزقك سعادة الدارين يارب

ممكن تعطيني اسماء الجامعات؟ او موقع للجامعات حتى اتمكن من مراسلتهم؟

ومشكورة لمساعدتك وإن شاء الله بميزان حسناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.