الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي شروط و مدة استخراج فيزا بريطانية

ماهي شروط و مدة استخراج فيزا بريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abadi 89
    abadi 89

مبتعث جديد New Member

abadi 89 المملكة المتحدة

abadi 89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • صيدلة
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 12th, 2011, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان انا ابغى أستخرج فيزا لبريطانيا للدراسة لمدة شهر
    وحاليا ماقدمت على معهد ولا سكن فهل ضروري أكون مقدم على معهد
    و حاجز تذاكر ولا مو ضروري
    وانا من المدينة ومافي سفارة بريطانية عندنا أقرب شئ في جدة
    يعني أخذ الأوراق وأروح جدة وأسلمهم الأوراق وأبصم في نفس اليوم
    ولا أقدم عن طريق النت

وماهي للأوراق والأشياء المطلوبة واذا كان مطلوب كشف حساب كم المبلغ اللي لازم يكون موجود وكم المدة

وكم تاخذ الفيزا حتى تصدر ..
  2. انا مثلك اخوي رايح دراسة شهر .. وسألت ناس راحو وبحثت بحث كبيرررر بالانترنت .. وقدمت على السفارة يوم الاربعاء الماضي 8-6 ميلادي

فيه ناس راحو وقالو لي خذ فيزة سياحية اسهل وبدون تعقيد واذا وصلت هناك تدرس عادي .. بينما الشي اللي انا سويته

انا بكل الاحوال اقص التذكرة بدري عشان الرخص لأنه تفرق بالالوف ..

راسلت معهد ودفعت لهم جزء من الفلوس وارسلو لي قبول .. اخذت معه تعريف من العمل بالانجليزي انا كاتبه وخليت المدير يوقعه

الشي الضروري انه لازم تقدم على الفيزا عن طريق الانترنت تعبي الابلكيشن .. ولاااازم تاخذ موعد عن طريق النت ولا ماراح يستقبلونك لأن مكتبهم زححححمة .. بمكتب الرياض لقيت ناس من حول جدة جايين عشان زحمة مكتب جدة
    خذ موعد واطبع الابلكيشن اللي عبيته من النت .. وخذ معك صورة تذكرة .. انا لقيت ناس مقدمين بدون تذاكر واخذو اوراقهم وكل شي يعني مجرد اشياء تدعم موقفك
    انا اخذت كشف حساب ست شهور مع ان المطلوب ثلاثة
    صورتين شخصية ولا اخذو الا وحدة
    تعريف من العمل وهو اهم شي يكون بالانجليزي وفيه راتبك وتاريخ التحاقك واذا ماكنت موظف تجيب كشف حساب الوالد او اي احد متكفل بسفرتك
    الجواز الاصلي وصورة منه والجواز القديم وصورة منه .. الجواز القديم رجع لي الجواز والصورة ولا اخذ شي .. شهادة الباكلوريوس ولا اخذها اخذ صورة ورجع لي الاصل
    تذكرة السفر مطبوعة من النت
    صورة بطاقة الاحوال

كشف الحساب الكل يقول لازم يكون حدود الــ20 الف ريال

رسوم الفيزة 480 ريال + 8 ريال قيمة رسائل الجوال عشان يتواصلون معك
    انا مثلك بعيد عن الرياض ودفعت لهم 40 ريال زيادة وعطيتهم عنواني واذا خلص الجواز يرسلونه لي بأراميكس ولافيه داعي تسافر مرتين

اهم شي .. تعبي الابلكيشن من النت وتاخذ موعد + كشف حساب + تعريف عمل وخذ فيزة سياحية وامورك سهلات ..

بالنسبة لوقتها سألتهم قالو خلال 4 ايام تكون عندك .. واغلب الناس قالو تاخذ يومين ولا تاخذ اكثر من اسبوع

وبالتوفيق
    7 "
  3. للمعلومية ترو دار الهجرة هنا متشددة في موضوع الدراسة المؤقتة ( Student Visitor )

لو اكتشفو انك تدرس بفيزة سياحية ( General Visitor ) بيصير علووووم واول الواشين تراه بيكون المعهد عشان ياخذون هبشة محترمة

انتبهووووووووووووووو
    7 "
  4. If you want to come to the UK in order to do a short course of study during your visit, you can apply to do so as a student visitor. The period when you intend to be in the UK must not exceed six months.
    You must be aged 18 or over, and you must have been accepted on a course of study provided by:
    • an education provider that holds a sponsor licence under Tier 4 of the points-based system; or
    • an education provider that is accredited by an accrediation body approved by the UK Border Agency; or
    • an education provider that is inspected or audited by either the Quality Assurance Agency for Higher Education, Office for Standards in Education (Ofsted), Her Majesty's Inspectorate of Education in Scotland, Estyn in Wales, Northern Ireland's Education and Training Inspectorate or the Independent Schools Inspectorate; or
    • an overseas higher education institution that offers only part of its programmes in the UK, holds its own national accreditation, and offers programmes that are of an *****alent level to a UK degree.
    During your visit, you must:
    • support and pay for accommodation for yourself and any dependants, without help from public funds; or
    • ensure that you and your dependants will be supported and accommodated by relatives or friends, and will not take employment.
    7 "
  5. حلو هذا انت قلتها Student Visitor مو General Visitor
    الفرق:
    Student Visitor : للراغبين في دراسة اللغة وتشترط القبول وسعرها 488 ريال .
    General Visitor : للسياحة فقط ويمنع من الدراسة او الالتحاق بالجامعات وسعرها 488 ريال.

اتمنى انك فهمت الفرق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.