الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب بريطانيا يا مستقبل البلاد الواعد تكفون لا تردوني خايب

تكفون ياشباب بريطانيا يا مستقبل البلاد الواعد تكفون لا تردوني خايب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزيلعي (الحالم)
    الزيلعي (الحالم)

مبتعث جديد New Member

الزيلعي (الحالم) مصر

الزيلعي (الحالم) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب وجراحه , بجامعة الاسكندرية
    • الاسكندرية
    • طب وجراحه
    • ذكر
    • الاسكندرية, الاسكندرية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 09:31 AM

السلام عليكم

كيف حالكم ياشباب ويابنات

انا جيتكم والامل بالله ثم فيكم تساعدوني

انا يا شباب كنت ادرس بهذا العام في اليمن طب بجامعة العلوم والتكنلوجيا والحمد الله انضميت لبعثة خادم الحرمين الشرفين بس مثل من عارفين المظاهرات الي صارت باليمن والتيس غادرنا اليمن ع شانها الحين انا كنت ابي احول ع بريطانيا وتحقيق الحلم الذي يراودني منذ الطفولة بدراسة الطب في بريطانيا وفي جامعة مانشستر بس جاني علم انة ممنوع التحويل لبريطانيا والسبب هو تكدس الطلاب

المهم ما استسلمت انا

حاولت حتى لقيت فرصة

هي انا جامعة المنصورة بمصر موقعة عقد شراكة هي وجامعة مانشستر حيث انها تمنحك شهادة الطب بكالوريوس
    مزدوجة من جامعة المنصورة ومانشستر (((((((ويمكنني التحويل من جامعة المنصورة بمصر الى جامعة مانشستر في اي مرلاحلة دراسية لتوحيد المناهج اي انة بامكاني العام القادم ان ادرس في جامعة المنصورة ومن ثم التحويل لجامعة مانشستر العام الذي بعدة لدراسة السنة الثانية))))

السوال هنا هل بامكاني التحويل مرتين من اليمن الى مصر ودراسة عام والتحويل من مصر لبريطانيا

يعني متاح لي فرصتين تحويل نظرا" لهذا الظرف من المنصورة لمانشستر

وهل يسمحوا لي بالتحويل لبريطانيا بعد توقيف التحويل لها

تكفون ياشباب الي عندة حد بماحقية بريطانيا يعرفة او يدق ع احد مشرفية ويسالة عن هذي الحالة
    تكفوووووون ردولي خبر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.