الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل بخصوص المعهد والفيزا ..

استفسار عاجل بخصوص المعهد والفيزا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية So dreamy
    So dreamy

مبتعث جديد New Member

So dreamy المملكة المتحدة

So dreamy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English Literature , بجامعة University of Nottingham
    • University of Nottingham
    • English Literature
    • أنثى
    • Nottingham, UK
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 08:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الأخوة الأكارم ..
    أنا ولله الحمد جاني قبول في جامعة نوتنقهام على 2012..
    لكن الاشكالية عندي في المعهد .. جاني قبول فيالمعهد التابع للجامعة..
    ولكن لأني حصلت على 6 في الايلتس قالوا أحتاج 20 أسبوع ..يعني من أكتوبر إلى فبراير أو مارس بالكثير .. يعني حيكون فيه وقت كبير بين اللغة والماستر ولازم أرجع للسعوية ..
    كلمت.. المكتب اللي قدم لي أوراقي قلت انا أبغى فيزا تاير 4 ..وماأبغى أرجع السعودية إلا بالصيف ان شاء الله عشان مايكون فيه فجوة كبيرة
    بين اللغة والماستر ..
    وأنا قرار الابتعاث حيجيني بأخر هذا الشهر يعني ماأقدر أجل سفري إلى بعد أكتوبر ..
    قال لي المكتب لك خيارين .. انك بعد ماتدرسي في معهد الجامعة تكملي الأشهر الباقية بمعهد خاص .. أو العكس تبدأي في معهد خاص ومن أبريل تكملي في معهد الجامعة ..
    بغيت رأيكم في هذاالموضوع .. أكيد مر عليكم مثل حالتي ..
    هل كلام صاحب المكتب صحيح .. لأني تعبت من هالمكتب دايما يقولي كلام شكل ..
    فحبيت أتأكد منكم .. وايش تنصحوني أسوي ..

تقبلوا احترامي
  2. طيب هل انتي تدرسي لغة حاليا ام ماذا يعني ماهو واضح سؤالك لكن فهمت انك ماوصلتي الى بلد الابتعاث الى الان اذا كان كذلك ادخلي كورس الجامعة من اكتوبر الى فبراير حتى تحصلي على القبول غير المشروط وبعدها انتي حره اما ترجعي او تكملي في معهد خاص وباستطاعتك الحصول على قبول من معد خاص في يومين او اقل ماهو صعب وبس هذه كل السالفة

انا جاوب على قد فهمي لسؤالك والله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.