الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يعرف شركه شحن

من يعرف شركه شحن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamloh
    mamloh

مبتعث مستجد Freshman Member

mamloh المملكة المتحدة

mamloh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Electrical Power systems Engineering , بجامعة university of Bath
    • university of Bath
    • MSc Electrical Power systems Engineering
    • ذكر
    • Bath, somerset
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 13th, 2011, 02:01 AM

السلام عليكم
    تعرفون رمضان قرب ونبي تمر وقهوه من السعوديه بس للاسف ما عمري شحنت من السعوديه الى بريطانيا لى عنده خلفيه عن احسن وارخص الشركات وطريقه الشحن هل هي الى الباب او المطار اذا كانت اللمطار اي مطار مطار لندن او مطار المدينه لى انا ساكن فيها وكذلك هل يحتاج دفع تاكس وما هي الطريقه السليمه لتفادي التاكس
    وتقبلو تحياتي
  2. السلام عليكم
    انا انصحك انك ماتجيب شي بالشحن لاني انا اهلي ارسلولي عن طريق فيدكس كرتونين جاني واحد والتاني اتاخر اسبوع وبعد اسبوع جانا الكرتون وبعد اسبوع بعدها جاتنا فاتوره تبغانا ندفع 38 باوند يعني مو كفايه ال 2000 ريال قيمة الشحن دفعونا قيمة الكرتون عشان قعد في مخازنهم لمدة اسبوع كأننا احنا المسؤلين انا قلتلك عشان ماتتغرم زينا وعوضك على الله في التمر او خلي احد يجيبلك وهو جاي من اصحابك مثلا

اختك في الله
    7 "
  3. بدات شركة البريد السعودي بالتعاقد مع شركة دي اتش ال للتوصيل العالمي ,,, قبيل اسبوعين جربتهم واستلمت الشحن من قبل شركة دي اتش ال وسعر الارسالية على ما يبدو 190 ريال 5 كيلو وصل خلال 3 ايام
    تم ذكر ذلك للامانة , ماضي البرد السعودي سيئ جداا لكن بعد التجربة اختلفت النظرة
    7 "
  4. سؤال مهم اللي يشحن اغراض كثيره من السعوديه الى لندن
    ايش الاغراض او الاشياء اللي تشحن الى لندن؟ يعني زي ايش؟؟؟

بصراحه انا اشوف انو كل شيء موجود في بريطانيا الا شيء واحد فقط هو لبن المراعي والصافي

ابغى استفيد منكم
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدرية
    أنا بأجيب التمر والبن ولوازمه
    وكرتونين حليب السعودية ..
    وسن توب وسفر الأكل وكاتشب ليبيز
    والجبنة السائلة كرااااافت .. ( عاد لاتقول هذي الأشياء موجودة ببريطانيا )

وأحياناً أي شئ بس ريحة السعودية

صح كلامك ميه في الميه, بس ولكن
    عندما يكون عندي اجازه رسميه من الجامعه, خارج فاضي من مطار هيثرو, واجي بشنطه محشيه ب50 كيلو على خطوط السعوديه او اوصي اي احد من الشباب رايح لندن,

التمر اساسي في البيت
    والجبنه السائله كرافت ايظا اساسي
    اما الباقي زي حليب السعوديه او كاتشب هذي اشوفه عادي جدا

enjoooy your time
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.