الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة ( استفسار على عجل ) !!

الفزعة ( استفسار على عجل ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O I A
    O I A

مبتعث مجتهد Senior Member

O I A الولايات المتحدة الأمريكية

O I A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business Law , بجامعة American University l Washington College of Law
    • American University l Washington College of Law
    • International Business Law
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أنا طالب ماجستير ( أنظمة ) ، وقبل دراستي قدمت على الابتعاث ، بس ما مداني أروح لظروف خاصة ..
    الحين كملت سنة كاملة ، وباقي لي سنة ؛ لأنه بس سنتين ،،
    لكن الحين زالت ظروفي اللي منعتني من السفر العام ، وفي نفس الوقت كرهت الدراسة هنا لأسباب كثيرة وقررت أقدم ابتعاث مرة ثانية ..

مشكلتي : أنا أبي أدرس ماجستير قانون في أحد الدول التالية : بريطانيا إيرلندا أمريكا ، وأحتاج قبلها أقل شيء 6 أشهر للأنجليزي في المعهد ، والتقديم زي ما تعرفون بعد شهر تقريبا ، لكن سؤالي : كم يأخذ الوقت من أول إجراءات التسجيل إلى السفر ؟؟
    اي الدول أسرع في الإجراءات ؛ لأني إذا كنت ما راح أسافر إلا بعد سنة من الحين فغبنة والله لأني لو قعدت هنا بأخلص في سنة ..

أنا متحطم نفسيا جدا لأني ما كنت أتوقع أنه يزول ظرفي اللي منعني من السفر العام ، عشان كذا قررت الدراسة هنا ، لو كنت أدري أنه بيزول كان ما ضيعت هذي السنة هنا .

آسف على الإطالة ،، وأرجو التفاعل .
    .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أنا طالب ماجستير ( أنظمة ) ، وقبل دراستي قدمت على الابتعاث ، بس ما مداني أروح لظروف خاصة ..
    الحين كملت سنة كاملة ، وباقي لي سنة ؛ لأنه بس سنتين ،،
    لكن الحين زالت ظروفي اللي منعتني من السفر العام ، وفي نفس الوقت كرهت الدراسة هنا لأسباب كثيرة وقررت أقدم ابتعاث مرة ثانية ..

مشكلتي : أنا أبي أدرس ماجستير قانون في أحد الدول التالية : بريطانيا إيرلندا أمريكا ، وأحتاج قبلها أقل شيء 6 أشهر للأنجليزي في المعهد ، والتقديم زي ما تعرفون بعد شهر تقريبا ، لكن سؤالي : كم يأخذ الوقت من أول إجراءات التسجيل إلى السفر ؟؟
    اي الدول أسرع في الإجراءات ؛ لأني إذا كنت ما راح أسافر إلا بعد سنة من الحين فغبنة والله لأني لو قعدت هنا بأخلص في سنة ..

أنا متحطم نفسيا جدا لأني ما كنت أتوقع أنه يزول ظرفي اللي منعني من السفر العام ، عشان كذا قررت الدراسة هنا ، لو كنت أدري أنه بيزول كان ما ضيعت هذي السنة هنا .

آسف على الإطالة ،، وأرجو التفاعل .
    .
    لا تكئب و لا شئ الحمد لله رب العالمين على
    كل حال و بالنسبة لاسرع الدول انا اشوف انه
    بريطانيا ما تطول معاك في القبول و الفيزا ( من 24 ساعة إلى اسبوعين بالكثير بالميته شهر )
    و غيرها
    أما امريكا ردد ياليل ما اطولت بس حق الفيزا راح تا خذ
    من 2شهرين إلى ثلاثة شهور اذا ما كان اكثر

اما ايرلندا و الله ما عندي بها علم يمكن مثل بريطانيا الله اعلم ......

ارجو اني افدتك
    و مايقصرون الاعضاء راح يفيدونك اكثر ان شاء الله ..
    بالتوفيق ...............
    7 "
  3. الله يجزاكم خير ، ما قصرتوا والله ..
    لكن ودي أعرف أنا قدمت العام زي ما قلت لكم وجاني قبول مبدأي ولا رحت اسلم اوراقي لهم وعندي رقم القبول ، هل يمكن أراجعهم عن طريقه ويكون اسرع لي ..
    أو أقدم من جديد ، وإذا قدمت من جديد لبريطانيا من وقت التسجيل إلى السفر كم تاخذ ؟
    لأنه بعض زملائي قدموا العام لأمريكا وراحوا قبل شهرين ونص من الحين يعني لهم من التقديم إلى السفر ما يقارب 10 أشهر ، إذا كان بريطانيا أقل فكم بيكون شهر ؟

ياليت تفيدونا الله يجزاكم خير لأني أنا ناوي أسحب ملفي من الجامعة اللي أدرس فيها وأبي أعرف وضع الابتعاث لبريطانيا زين قبل ما أسحب ملفي .
    7 "
  4. يا أخوان اليوم رحت لإدارة الابتعاث وقلت لهم أنا قدمت على المرحلة السادسة وجاني قبول بس ما سلمت أوراقي وأبي ألتحق بالابتعاث الحين على نفس تسجيلي السابق ، يعني على القبول الأول ، قالوا لي لازم تسجل من جديد في المرحلة السابعة لأنك ما قدمت اوراقك في الوقت المحدد ..
    قلت له كم تأخذ الإجراءات من التقديم إلى السفر ؛ لأن مسألة الوقت مهمة عندي لأني لو جلست هنا بأخلص الماجستير في سنة وحدة أو سنة ونص على الكثير ، قال لي ما أقدر أحدد لك لأنه بعض اللي قدموا على المرحلة السادسة إلى الحين ما سافروا !!!!

يا أخوان الحين بأقدم لشهر 8 وأسلم أوراقي في أول رمضان ، وبعدين وش الإجراءات اللي بعد هذي وكم تاخذ وقت إذا كان التقديم لبريطانيا ؟
    تحملوني اشوي الله يرضى عليكم ..
    ما عاد أبي أدرس هنا ، كرهت الدراسة هنا ، ولا تسألوني عن الأسباب عشان ما أقعد أفضفض ههههههه
    7 "
  5. الله يجزاك خير ..
    لكن السؤال الحين اذا قدمت تقديم جديد في المرحلة القادمة ، أبي أعرف وش الاجراءات وكم تأخذ الى السفر ؟
    يعني الحين بأقدم شهر 8 وبأسلم أوراقي للتدقيق شهر 9 وبعد كذا ايش الاجراءات وكم تاخذ وقت ؟
    الله يرضى عليك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.