الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سواقين في لندن

سواقين في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصغيره
    الصغيره

مبتعث مستجد Freshman Member

الصغيره كندا

الصغيره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كوريا الشمالية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • computer
    • أنثى
    • سيؤل, سيؤل
    • كوريا الشمالية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 05:22 PM

السلام عليكم
    انا ابغى اعرف كم اجره السواقين باليوم عاده لاني ابغى اطلب سواق يوديني لجميع الاماكن طول الفتره اللي اجلسها في لندن
    يعني اسعارهم بحدود كم واللي عندهم واحد رخيص ياليت يكتبه
  2. وعليكم السلام

انتي راح تكوني في لندن وليست السعودية == اغلى المواصلات هي التاكسي او السيارات الخاصة
    الا في حاله ماهره في السواقة, يعني تستأجري سياره ب 18 باوند باليوم
    او اذا انتي مستطاعه دفع على الاقل 100 باوند باليوم, فلك الخيار

If you have any further queries, please do not hesitate to contact us again

بالتوفيق
    7 "
  3. افضل قيمة للتاكسي مكاتب تسمى (ميني كاب) تكون في كل زاوية مكتب وسيارات متوقفة متوسط اسعارهم لكل ميل 1.2 يعني ذهاب الى موقع يبعد عن اقامتك ربع ساعة من 11 باوند حتى 20 باوند
    التكسي الغالي هو مايسمى بتكسي لندن مثل الليموزين بالرياض متجول
    يوجد شركة تغطي جميع لندن واسعارهم رخيصة لكن يجب الاتصال بهم قبيل الموعد بربع ساعة حتى يتمكنو من مراسلة السائق عبر الراديوا .
    عندما اصل الى مطار هيثرو اطلبهم لا يكلفني سوى. بينما اشخاص اخرين يستخدمون تكسي يكلفهم 80 باوند وتقريبا نفس المنطقة
    الاندرقرواند والباص لكن للعوائل ميني كاب الافضل Minicab
    7 "
  4. معنى كلامي :
    اذا انتي تعرفي تسوقي سيارة , بإمكانك تستأجري سياره بحدود 18 باوند باليوم
    او اذا انتي تقدري تصرفي في اليوم 100 باوند في اليوم للمواصلات فلك الخيار يعني تركبي تاكسي او تروحي المكان اللي يعجبك في لندن

الافضل من ناحيه المواصلات هو الباص او القطار تحت الارض(الاندرقراوند)

بالتوفيق
    7 "
  5. اختي في طريقة من السيّاح الاجانب .. ممكن تستفيدي منها
    خذي تذكرة يومين في الـ Big Bus Tour وبكذا يوديك كل الاماكن المهمة .. ما عليك الا تنزلين من الباص وتنبسطين في المكان السياحي واذا خلصتي ترجعين للنقطة اللي نزلتي منها وتاخذ باص يرجعك لمكان ما جيتي او يوديك للمكان السياحي الثاني
    واليومين تذكرتها ما تكلفك اكثر من 34 باوند .. بدل غلا التاكسي .. وحوسة الاندرجراوند والباصات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنى
    انا كلمت واحد عربي وقال راح يجي يستقبلنا في المطار ويوصلنا الفندق بـ 50 باوند للسيارة الصغيرة و70 باوند للسيارة الكبيرة
    طبعا انا اول مرة اجي لندن عشان كذا فرحت انه عربي عشان يدل الأماكن

لا لا ياختي الا العرب والله انهم كذابين خصوصا البنانيين ، ترا ٧٠ مررره كثيييير واذا نزلتي من السيارة بيقولك انا شلت الشنط وماعرف ايش ووو وبيأخذ زيادة !!! نصيحتي ابعدي عن العرب سواء سواقيين والاغيره ، الانترنت مليان شركات تكاسي من والى هيثرو خوذي تليفوناتهم وكلميهم واتفقي عالسعر معاهم من البداية ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.