الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني قبول مشروط

بليز ساعدوني قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيونا
    فيونا

مبتعث جديد New Member

فيونا الولايات المتحدة الأمريكية

فيونا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متخرجه , بجامعة University Of La Verne
    • University Of La Verne
    • متخرجه
    • أنثى
    • في قائمة الانتظار, California
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

June 22nd, 2011, 02:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تساعدوني بالخطوات كيف احصل على قبول مشروط بجامعة ماري كوين او سيتي (لندن) لان دخلت على الموقع وقعدت احوس فالي بيساعدني بيكسب اجر فيني

الشي الثاني انا من المرحله الخامسه وبعثتي على امريكا بس مارحت ابغى احول الى بريطانيا بس كيف السبيل دلوني

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيونا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تساعدوني بالخطوات كيف احصل على قبول مشروط بجامعة ماري كوين او سيتي (لندن) لان دخلت على الموقع وقعدت احوس فالي بيساعدني بيكسب اجر فيني

الشي الثاني انا من المرحله الخامسه وبعثتي على امريكا بس مارحت ابغى احول الى بريطانيا بس كيف السبيل دلوني

وشكرا

وعليكم السلام والرحمه
    الخطوات انك تعبي الاستمارة
    والمستندات تكون مرفقة ( ايش ناويه تدرسي, ماستر؟؟ )
    وارسالها الى الجامعة( اسبوعين الى ثلاث اسابيع)

اما التحويل الى بريطانيا هو الموافقه من وزاره التعليم العالي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    وعليكم السلام والرحمه
    الخطوات انك تعبي الاستمارة
    والمستندات تكون مرفقة ( ايش ناويه تدرسي, ماستر؟؟ )
    وارسالها الى الجامعة( اسبوعين الى ثلاث اسابيع)

اما التحويل الى بريطانيا هو الموافقه من وزاره التعليم العالي

بالتوفيق

راح ادرس ماستر ان شالله

مشكور اخوي والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اول موقع جامعة ستي لندن

اول ماتدخلي الموقع تشوفي في الاعلى كلة course أختاريها وبعدها يجيك حقل بحث اسمه find courseاكتبي تخصصك وابحثي لما يطلع لك التخصص حقك في منتصف الصفحه اختاري تخصصك اللي طلع لك لما سويتي بحث واضغطي عليه بعدها راح يجيك more details اضغطي عليها ولما تفتح لك الصفحه من اليمين اختاري Apply وبعدها اختياري من اليسار application online

ومن تحت ايقونه mode of study اختاري full time طبعا انا هنا وقفت طلع لي لازم يوزر طبعا ماعندي يوزر وهذا يتطلب عليك التسجيل اختاري new user وكملي الحقول وراح تجيك رسالة على ايميلك باليوزر حقك ادخلي وعبي الابليكيشن وارفقي جميع المتطلبات وبأذن الله 4 اسابيع يردوا عليك

الموقع الثاني اول مايفتح لك في الاعلى اختاري postgraduate

بعدها تشوفي محرك البحث اكتبي تخصصك وابحثي اسم الحقل search courses

وبعدها يطلع لك تخصصك اضغطي عليه وبعدها اختاري من اليمين apply online

ولازم تسجلي عبي الحقول وكملي زي الاولى

واتمنى اني افتدك وترى ماتستاهل السالفة سهلة جدا جدا

واذا وصلت الامور انك ماقدرتي تسوين التقدم ترى ماتأخذ ساعة جهزي كل اوراقك وماعندي مشكلة اقدم لك

بالتوفيق لجميع المبتعثين والمبتعثات ودعواتك لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان 88
    اول موقع جامعة ستي لندن

اول ماتدخلي الموقع تشوفي في الاعلى كلة course أختاريها وبعدها يجيك حقل بحث اسمه find courseاكتبي تخصصك وابحثي لما يطلع لك التخصص حقك في منتصف الصفحه اختاري تخصصك اللي طلع لك لما سويتي بحث واضغطي عليه بعدها راح يجيك more details اضغطي عليها ولما تفتح لك الصفحه من اليمين اختاري Apply وبعدها اختياري من اليسار application online

ومن تحت ايقونه mode of study اختاري full time طبعا انا هنا وقفت طلع لي لازم يوزر طبعا ماعندي يوزر وهذا يتطلب عليك التسجيل اختاري new user وكملي الحقول وراح تجيك رسالة على ايميلك باليوزر حقك ادخلي وعبي الابليكيشن وارفقي جميع المتطلبات وبأذن الله 4 اسابيع يردوا عليك

الموقع الثاني اول مايفتح لك في الاعلى اختاري postgraduate

بعدها تشوفي محرك البحث اكتبي تخصصك وابحثي اسم الحقل search courses

وبعدها يطلع لك تخصصك اضغطي عليه وبعدها اختاري من اليمين apply online

ولازم تسجلي عبي الحقول وكملي زي الاولى

واتمنى اني افتدك وترى ماتستاهل السالفة سهلة جدا جدا

واذا وصلت الامور انك ماقدرتي تسوين التقدم ترى ماتأخذ ساعة جهزي كل اوراقك وماعندي مشكلة اقدم لك

بالتوفيق لجميع المبتعثين والمبتعثات ودعواتك لنا

مشكووور اخوي ماقصرت على الشرح وجزاك الله الف خير والله يسهل امورك وييعطيك ماتتمنى واكثر

يعطيك الف الف عافيه وجاري التسجيل

وشكرا مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.