الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخووووول

ارجو الدخووووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SMM ...
    SMM ...

مبتعث مستجد Freshman Member

SMM ... الولايات المتحدة الأمريكية

SMM ... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • فيزياء
    • ذكر
    • الطائف, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 23rd, 2011, 06:19 PM

السلام عليكم انا معيد باحدى الجامعات السعودية وتخصصي فيزياء واريد انا ابتعث الى بريطانيا ابي اعرف افضل الجامعات من ناحية تخصصي والمدن الناسبة هناك وكيف احصل على قبول؟ وكم مدة الماجستير هناك؟ وكم تشترط الجامعة درجة للغة للقبول فيها؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي لكم........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMM ...
    السلام عليكم انا معيد باحدى الجامعات السعودية وتخصصي فيزياء واريد انا ابتعث الى بريطانيا ابي اعرف افضل الجامعات من ناحية تخصصي والمدن الناسبة هناك وكيف احصل على قبول؟ وكم مدة الماجستير هناك؟ وكم تشترط الجامعة درجة للغة للقبول فيها؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي لكم........

وعليكم السلام والرحمة

من ناحية افضل الجامعات, تفضل بالرابط
    University guide 2011: Physics | Education | guardian.co.uk

عند اختيارك للجامعة, تأكد من الجامعه انها معترفه من وزاره التعليم العالي , تفضل ادخل على الرابط الوزاره
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=0&stid=-1

كيفيه الحصول على القيول, مراسله الجامعه عن طريق رئيس القسم او apply online او مندوب مختص بالقبول بشرط يكون ببلاش يعني بدون رسوم مالي

مدته الماستر سنه او سنتان
    سنه اذا بدأت في شهر سبتمبر , كل جامعات تبدأ في شهر سبتمبر
    سنتان اذا بدأت في شهر جانوري(يناير), بعض الجامعات تبدأ في شهر جانوري

شرط قبول الجامعه سته او ست ونص على حسب الجامعه
    او انك تدرس لغه في معهد الجامعه بشرط درجه الايلتس خمسة
    ولكن نظام الجديد للفيزا هو شهاده الايلتس او التوفل ب 6 بالايلتس او 90 باختبار التوفل IBT

اي استفسار تحت امرك
    لايردك الا الكي بورد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.