الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الجود
    امير الجود

مبتعث مستجد Freshman Member

امير الجود الولايات المتحدة الأمريكية

امير الجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في ارض الله, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 28th, 2011, 05:41 PM

شكرا لكم جميعاً على ردودكم والله لايحرمني منكم كلكم
  2. انا احسن وحده اتكلم عن التفكير والقلق والهم . والله اني اقلق قلق مو طبيعي الين جاني اكتئاب.

فالموضووع من زاويتي انا وانا خارج المعمعه اشوف المووضوع سهل جدا

اول شي ودي انصحك بامريكا ماادري ليه يقولون افضل من ناحيه التوظيف ؟ بس تأكد من هالمعلومه
    لكن بريطانيا كمان كويسه وفيه جامعات كويسه كمان ..

الثاني اللغه ماهي سهله لكن مقدور عليها بالعمل الجاد والاجتهاد

والبابا زي ماتقول سهل اقناعه انا ابوي كان رفض في البدايه ووافق على مضمض لكن المهم انه وافق !

انا اشوف مشكلتك الاساسيه الخوف من الفشل وتوقع الفشل

كثير ناس تعلموا اللغه فما هي شي صعب واتوقع ناس اقل ذكاء وحماس منك .

لكن المهم انك لما تفشل مره مو خلاص تنسحب وتستسلم
    وتكون واثق بنفسك
    7 "
  3. مرحبا

الله يهديك انا توقعت بلقى تجربه مريره في سكه ملتويه كل ذي الحكايه لأجل اللغه والتمكن من الانجليزي

أخوي لاتفكر كثير بهذي الطريقه لدرجه إنك تحس بإنك محتاج لطبيب نفسي

اللغه اذا ماجات معك عنها ماجات ترى لاتتوقع إنك الوحيد الي بتحصل على الماستر أو الوحيد الي ماحصل على الماستر

الحمدلله إنت في خير ونعمه ولو كانت لك بريطانيا مجرد زياره سياحيه تكفيك تشوف ناس وحياه ثانيه مو هم وغم و40 كلمه

أنصحك بقرأة القران والتدبر فيه فالرجوع الى طريق الفلاح خير لك اذا حسيت بالضيقه

ومره أخرى اللغه سهله من خلال كم شهر ببريطانيا تحس إنك أمتلكت لغة التحاور وبعد كذا دايريكت تتكلم وتستمع وتفهم وتتعامل مع بشر بلغتهم كل ذا بيصير معك لكن وقف الهم والغم الي انت فيه

على فكره كثير أخذوا ماسترات ولم يحالفهم الحظ بالوظيفه

قريب لي جدا خريج بترول ومعادن بتفوق كان ليدر(قائد) ل12 مهندس بأرامكو وفكر بالماستر حتى يكون عضو فعال ومتميز وبعد حصوله على الماستر من بريطانيا الان هو بالصناعيه جلسه 12 وله
    11 شهر لاوظيفه ولاشي
    عادي محد مات من الجوع ولحد أتهلوس من القهر

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,, الاستاذ صاحب الموضوع ما شاء الله ممكن سؤال؟
    كم أخذت وقت لتكتب مشكلتك هنا ؟!!!
    للأمانه أنا ما قريته لكن أخذت الملخص من الردود
    إذا ظليت تقول اللغة صعبة ستكون فعلا صعبة وإذا أخذتها بثقة إنك بتتقنها ستتقنها بإذن الله

و شكر الله لكم
    7 "
  5. اخوي احس انك مكبر موضوع اللغه ومهول فيه..الموضوع اسهل مماتتوقع بكثيير انا مو مبتعثه طالبه لغه انجليزيه لغتي تعلمتها بنفسي قسمي ما اضاف لي شي ولا اتفرج برامج اجنبيه ..بس قرأه ولغتي جيده جدا ..ووالله لو استمريت انت بس تقراء راح تصير بلبل تغرد انجليزي وفي مده بسيطه راح تتقن اللغه بس خليك واثق من نفسك ومن قدراتك..والوضع جدا عادي مايحتاج دكتور نفساني ولا شي سو اللي قلت لك عليه واذا انت انسان طموح واصل وستصل باذن الله

شغله ثانيه ياليت لو تفهمني وش المقصود من كلامك المقتبس ادناه

[QUOTE=امير الجود;2856709][RIGHT] ومن هذا المنطلق قلت اني اذا ماتوفقت بالبعثه راح ارجع ومعدلي عالي وبالتالي ممكن يكون فيه امل واتوظف [/FONT]

تحياتي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.