الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أوقفو الإبتعاث إلى بريطانيا .................؟؟؟؟؟

هل أوقفو الإبتعاث إلى بريطانيا .................؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rebekah
    rebekah

مبتعث جديد New Member

rebekah المملكة المتحدة

rebekah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الفيزياء , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • الفيزياء
    • أنثى
    • مانشستر, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 30th, 2011, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلييز يا أهل الخير سمعت مؤخراً خبر أنهم و قفو الإبتعاث إلى بريطانيا ...هل هذا صحيح أم لا ؟؟
    مع العلم أني معيدة بالجامعة تخصصي فيزياء و حابة اخر الماستر

بليز افيدوني جزاكم الله خير
  2. راح افيدك ان شاء الله على حسب معلوماتي

الابتعاث عن طريق التعليم العالي موقف الا اذا درست دراسه اكاديمه بالجامعه , او ابتعاث للتخصصات طبية,,

اما الابتعاث عن طريق جهه العمل, الجامعه تقرر بالابتعاث على الدوله او على القبول الجامعي في اي دولة في العالم بشرط تكون معترفه , بمعنى احصلي على قبول جامعي , وقدمه برئيس القسم او المسؤؤل على الابتعاث من جهه العمل,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    احسن خليهم يوقفونه ماوراء بريطانيا الا المشاكل والشعب العنصري المتكبر والغلاء الفاحش

بالتوفيق اختي

من ناحيه خبرتي في بريطانيا
    بريطانيا فيها عنصرية بنسبة قليله جدا جدا,
    والغلا الفاحش, فيه الرخيص والغالي, كل حجره لها اجره
    التكبر , هههههه , التكبر فينا السعوديين يا فرند
    الشعب البريطاني ما عندهم تكبر نهائيا , لانهم في الاول والاخير يستقبلونك بالابتسامة
    7 "
  4. لا اختي ما وقفوها وقفوها اذا انتي تبين بعثه تجيك من السعوديه لاكن اذا بتروحي الحاق على حسابك عادي تجيك البعثه وانت وحظك ممكن تجيك بشهر وممكن بسنه بس الاكيد انو اذا معاك درجة الايلس المطلوبه وقبول جامعه يقبلوكي

لاتطلعي من هون الا ومعاككي قبول الجامعه اختي انا بحثت بالموضوع كثير اي سؤال انا حاضره

والاخ راكان الي تقول غلاء وناس متكبره اوكي طيب انت في فرنسا نفس المشكله الاوربين كلهم نفس الطبايع بستثناء ايطاليا واليونان الي انا اسميهمم عرب اوربا....وعذرا لصاحبة الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.