الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الفيزا

مساعدة بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gerrard
    gerrard

مبتعث جديد New Member

gerrard المملكة المتحدة

gerrard , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة none
    • none
    • Applied Linguistics
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 1st, 2011, 01:59 PM

السلام عليكم ,, مساءكم رائع و جميل يارب

إخواني و أخواتي الكرام , أنا مبتعث عن طريق جهة حكومية و معي ضمان مالي منهم

بغيت أسأل عن نموذج الفيزا , هل المفترض أعبي نوذج general student او general sponsored student

طبعا أخذت الكاس نمبر من الجامعة و سجلولي tier4 general student بالنموذج حقهم , و عبيت النموذج اونلاين و تفاجأت أن

ما فيه أي سؤال عن الجامعة او تفاصيل الدراسة !!!

هل أنا بالطريق الصحيح ؟؟ هل المفترض بس آخذ خطاب الكاس نمبر بدون ما أعبيها اونلاين ؟؟

ياليت تساعدوني , و شكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerrard
    السلام عليكم ,, مساءكم رائع و جميل يارب

إخواني و أخواتي الكرام , أنا مبتعث عن طريق جهة حكومية و معي ضمان مالي منهم

بغيت أسأل عن نموذج الفيزا , هل المفترض أعبي نوذج general student او general sponsored student

طبعا أخذت الكاس نمبر من الجامعة و سجلولي tier4 general student بالنموذج حقهم , و عبيت النموذج اونلاين و تفاجأت أن

ما فيه أي سؤال عن الجامعة او تفاصيل الدراسة !!!

هل أنا بالطريق الصحيح ؟؟ هل المفترض بس آخذ خطاب الكاس نمبر بدون ما أعبيها اونلاين ؟؟

ياليت تساعدوني , و شكرا لكم مقدما
    الحل الصحيح هو ان تمشي على حسب ما ورد في خطاب الكاس نمبر . والسؤال هذا مالقيت له إجابة شافية سبونسرد أو جنرال.. أنا وضعي مثلك بالضبط والخطة التي كنت أود اتباعها أن انتظر صدور قرار الخدمة المدنية ثم أخذه لوزارة التعليم العالي لاستخراج خطاب للسفارة واقدم على الفيزا.. ولكن سؤالي لك هل يمكن استخراج الفيزا بضمان مالي من جهة العمل وهل يمكن ان تزودني الجامعة بالكاس نمبر بخطاب من العمل أيضا.. ممكن الصيغة؟ أنا عندي قبول غير مشروط من درم على أكتوبر 2011 والوقت يجري وأنا لم اقوم بشيء حتى الآن.

خطاب الكاس نمبر لا يغني أبدا عن تعبيئة الفيزا أونلاين فلابد لك من تبعبئة الابلكيشن وأخذ موعد والتوجه لهم بالأصول وجميع ماذكر في خطاب الكاس نمبر ولا تنسى الدراهم.. وترا الابلكيشن أذا تركته سبعة أيام بدون ما تكمله ثم تطبعة ينلغي تلقائيا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.