الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اعرف شنو الفرق بين دراسة اللغة الجنرال او البريسشنال..؟

ممكن اعرف شنو الفرق بين دراسة اللغة الجنرال او البريسشنال..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qwertq8
    qwertq8

مبتعث جديد New Member

qwertq8 المملكة المتحدة

qwertq8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى accunt , بجامعة kuwait
    • kuwait
    • accunt
    • ذكر
    • kuwait, kuwait
    • الكويت
    • Sep 2009
    المزيدl

July 2nd, 2011, 03:17 AM

الله يعطيكم العافية ع مروركم...

ممكن لو سمحتوا تنصحوني ... مطلوب مني للماستر ايلس 6.5
    قدمت اختبار الايلس درجتي 4
    وجاني قبول لغة بريسشنال لمدة 9 شهور في معهد انتو بمانشستر بداية شهر 9/2011
    وهل تنصحون:
    اخذ الكورس البريسشنال
    او أخذ كورس لغة جنرال لمدة 9 شهور

وانا بصراحة لغتي ضعيفة ايهما يفيدني اكثر ويساعدني للغة ؟ شنو الفرق بينهم؟

جزاكم الله خير .....
  2. السلام عليكم

الفرق فيما اعلم كبير بين اللغة العامة (جنرال) واللغة الاكاديمية (بريسيشنال)

في البريسيشنال كورس راح يكون التركيز على الكتابة الاكاديمية والتهيئة لدخول الجامعة بشكل اوسع

اما اللغة كلغة فقد لا تحصل على الشي الكثير كما في الجنرال ، فإذا كانت لغتك ضعيفة فأنصحك بالجنرال حتى تضبط امورك ومن ثم تكون قادر على الدراسة الاكاديمية في البريسيشنال كورس

واتمنى اني افدتك
    7 "
  3. الفرق مابين هما ان البرسشنل كورس يعطيك او يعلمك كلمات اكاديميه, وايظا يعلمك اجواء الجامعه قبل دخولك للتخصص, فقط لا غير مثلا: كلمه مثال for example , الاكاديميsuch as
    اما الجنرال يعلمك الكلمات العامه او كلمات الحياة, مثل الذهاب الى السوق او تحجز فندق ومخاطبه الناس

بالتوفيق
    7 "
  4. كلامكم جميل يا اخوان ...

طيب أنا جاني قبول مشروط للماجستير وبينوا لي ان فيه بريسيشنال كورس (Pre-Master Program) لمدة 8 شهور او 9 تقريبا

وطلبوا مني اجيب في كل قسم من اقسام اختبار الايلتس 5.5 ... !!!!

لما اجيب 5.5 في كل الاقسام هل يلغون البرنامج هذا والا لازم اخذه في كل الاحوال ؟؟؟ بيني وبينكم تكلفته غالية مره مع السكن ورسوم الدراسة 15,500 باوند ... وش رايكم ؟

ادعوا لي ... اختبار الايلتس السبت القادم في الخبر .... بس بجد موضوع الكورس هذا اشغلني وماني عارف له حل ؟؟؟ والمصيبة مادري عن الملحقية اذا يعتبرونه من ضمن الدراسة الأكاديمية والا لا بحيث اني انضم لبرنامج الابتعاث ... وش رايكم يا اخوان ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamranib
    كلامكم جميل يا اخوان ...

طيب أنا جاني قبول مشروط للماجستير وبينوا لي ان فيه بريسيشنال كورس (Pre-Master Program) لمدة 8 شهور او 9 تقريبا

وطلبوا مني اجيب في كل قسم من اقسام اختبار الايلتس 5.5 ... !!!!

لما اجيب 5.5 في كل الاقسام هل يلغون البرنامج هذا والا لازم اخذه في كل الاحوال ؟؟؟ بيني وبينكم تكلفته غالية مره مع السكن ورسوم الدراسة 15,500 باوند ... وش رايكم ؟

ادعوا لي ... اختبار الايلتس السبت القادم في الخبر .... بس بجد موضوع الكورس هذا اشغلني وماني عارف له حل ؟؟؟ والمصيبة مادري عن الملحقية اذا يعتبرونه من ضمن الدراسة الأكاديمية والا لا بحيث اني انضم لبرنامج الابتعاث ... وش رايكم يا اخوان ؟

هذا التخصص اللي مدته ثمان شهور عباره عن بري ماستر وليس برسشنل كورس

هذا التخصص اللي مغير تخصصه في الماستر عن البكالوروس
    على شان كذا اعطوك تخصص بري ماستر

الله يسهل اختبارك يارب ويوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    شرط قبول البرسشنل كورس هو خمسة بالايلتس , اي بمعنى تكون فاهم في القواعد اللغه الاساسية, ولكن فيه قواعد بس تكون في مستوى عالي جدا ,

اتمنى من الاعضاء المشاركة بالموضوع, الكل يستفيد
    مشكور على ردك اخوي
    تنصح أخذ جنرال 6 شهور ثم برسشنال3 شهور افضل من 9 شهور برسشنال

بالتوفيق
    واتمنى من الاعضاء يفيدونا بالموضوع ولهم كل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.