الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نصائحكم ياشباب قالوا الجامعه اني رسبت في الماستر

استفسار نصائحكم ياشباب قالوا الجامعه اني رسبت في الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غشمره
    غشمره

مبتعث جديد New Member

غشمره المملكة المتحدة

غشمره , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • حاسب الي
    • ذكر
    • مدينه, ولايه
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب ماستر وقبل ٣ اسابيع انهينا الاختبارات للفصل الثاني يعني بصدد البدء في البحث

ولكن استغربت ان الجامعه ارسلت لي مسج يقولون فيها اني رسبت في برنامج الماستر لان عندي ٣ مواد من اصل ٨ تحت ال ٥٠
    ومن ضمنهم ماده اخذت فيها ٤٨ يعني ناقصني فقط درجتين واخذ الري ست في البقيه !؟

كلمتهم وراسلتهم يقولون ان هذا القرار اخذناه بعنااااايه قويه ومن هالنصب بس الحين كيف اقدم طلب ضدهم او اعذار تكون مقبوله !؟؟

ثانيا ً هل الملحقيه توافق ان تعطيني سنه ثانيه لادرس الماستر اسوه بزملائنا البكالوريوس ؟ وماهي المتطلبات لذلك ؟

والله الواحد تضيق فيه الدنيا اذا رجع وقال لاهله انه راسب وهم متاملين منه ...

والله يوفق الجميع
  2. السلام عليكم أخي..ممكن اعرف انت ايش اسم تخصصك و كم سنة و كم مادة في كل ترم؟
    حاول تطلع على انظمة و لوائح الجامعة في ما يخص الرسوب و نظام الاعادة. و لو تقدر تروح و تجلس مع المشرف للدراسات العليا لطلاب دفعتك في الجامعة نفسها يكون افضل و تشرحلو حالتك بالتفصيل.
    انا نفس حالتك حاليا و عندي اختبار دور ثاني على الشهر الجاي . لا تنسى ايضا ان تطلع في موقع الوزارة ، اذكر انو هناك صفحة قراتها تضمن الاجرءات في حالة رسوب الطالب. و الي اعرفو الى الان انو انت لك فرصة ثانية عشان تنجح.
    و الله يعيننا.
    7 "
  3. والله ياخوي حاس فيك

لاكن غريبه ان الجامعه يمنعونك من الريسيت لان اغلب الجامعات يسمحون بالريست لكل المواد

لاكن الحين حاول فيهم انه يمشونك بالماده ام 48 عشان تخش الريسيت

رح للهيد اوف سكول وياليت ترفق اي ظرف تراهم يوافقون على الظروف وخصوصا الصحيه والمعنويه
    7 "
  4. أخي اسأل الله أن يفرج همك الذي أعرفه أن يحق لطالب الماستر إعادة السنة في حال الرسوب بدون كلام

ولكن
    قلبي طاح لأني سأبدأ ماستر حاسب في هيرتفورد شير هذا الصيف وليس لدي خبرة او دراسة مسبقة في الحاسب فهل تنصح أن أغير التخصص؟
    وهل المواد الصعبة هي برمجية الطابع
    ارجو
    ارجو
    ارجو الإفادة من اي قارئ لكلامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وأخيرا!!
    أخي اسأل الله أن يفرج همك الذي أعرفه أن يحق لطالب الماستر إعادة السنة في حال الرسوب بدون كلام

ولكن
    قلبي طاح لأني سأبدأ ماستر حاسب في هيرتفورد شير هذا الصيف وليس لدي خبرة او دراسة مسبقة في الحاسب فهل تنصح أن أغير التخصص؟
    وهل المواد الصعبة هي برمجية الطابع
    ارجو
    ارجو
    ارجو الإفادة من اي قارئ لكلامي

انصح بدخول بريماستر لمن تخصصه في البكالوريس مختلف كليا عن تخصص الماجستير
    7 "
  6. الله يكون بعونك العنوان بحاله يفجع
    والله ماعندي خبرة بهذه المواضيع بس صراحة حالتك تقطع القلب والله حزنتني مرة الله يفرج همك
    ان شاء الله تتيسر امورك وربنا ماراح يضيع لك تعبك
    حاول تكلم مشرفك في الملحقية اكيد بيفيدك بالاجراءات
    وحدة من صحباتي درست في ايرلندا سنة ونص لغة وسنة ماستر ورسبت فيها بس كلمت المشرف محمد ضياء ومادري كيف طلع عندها ان مدتها باقيلها سنة
    فهي بتحاول تلاقي قبول في دولة تانية بس طبعا راح تعيد من اول وجديد

انت اسأل المشرف يمكن هو يراسل الجامعة يحاول يتفاهم معاهم
    او اقلها يشرحلك اب=يش المفروض تسوي
    الله يوفقك ويفرج همك
    7 "
  7. غريبه والله ياخوي اللي اعرفه ان اغلب جامعات بريطانيا يحق لك تسوي ريست حتى لو 3 مواد

.......... اي سؤال عن جامعه كوفنتري تخصصات الحاسب للماستر انا تحت امركم .... ارسلو لي استفساراتكم ع الخاص لاني مو دايم ادخل للموقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.