الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن إني أتعلم لغه ولا الهرجه صعبه ,, ياليت تساعدوني (((:

هل ممكن إني أتعلم لغه ولا الهرجه صعبه ,, ياليت تساعدوني (((:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عندليب زماني
    عندليب زماني

مبتعث جديد New Member

عندليب زماني الأرجنتين

عندليب زماني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • MaKKaH, لا يوجد
    • اليمن
    • Jul 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 05:48 AM

السلام عليكم ..

حبايبي الله يبارك فيكم ,, انا متخرج من الثانويه وناوي بإذن الله آخذلي لغه وعلى حسابي الخاص بس بصراحه ما عمري ضفيت وجهي برا بلدي الأم السعوديه

وبما إنكم قد ذقتوا الغربه واتعلمتوا في الخارج فحاب أستفسر في كم موضوع

حبايبي في عدة بلدان ناوي اتعلم فيها بإذن الله بس أبغى أعرف كم الأسعار فيها وأيهم أحسن وأفضل ,,
    (( إمريكا - بريطانيا - استراليا - إيرلندا - نيوزيلندا - الدنمارك ))

أبغى أعرف الله لا يهينكم كم أسعار الفيزا لكل بلد ,, وأسعار المعاهد ,, وأسعار السكن عند عائله ,, وأسعار المواصلات ,, وبخصوص السكن عند عائله هل الكرشه ومستلزماتها ^__^ على حسابهم او إني ادفع حق اكلي وشربي ))): ..!!؟؟

ومدري هل لو قرنقشاتي ما تكفي هل يمديني أشتغل هناك أي شغلانه ,, !!
    حتى لو كاشير .. !!

معليه الأسئله مطوله والله يعين اللي بيعطيني وجه

بالنسبه لشخص مثلي ما عندك احد في الإنجليزي أبداً كم يبغالي سنه ,, سنه ونص ,, سنتين !!
    وبصراحه بيني وبينكم انا شخص خجول وماني اجتماعي هل راح أقدر أمشي حالي ولا صعب إني أستحمل العيشه هناك ...!!!؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب زماني
    السلام عليكم ..

حبايبي الله يبارك فيكم ,, انا متخرج من الثانويه وناوي بإذن الله آخذلي لغه وعلى حسابي الخاص بس بصراحه ما عمري ضفيت وجهي برا بلدي الأم السعوديه

وبما إنكم قد ذقتوا الغربه واتعلمتوا في الخارج فحاب أستفسر في كم موضوع

حبايبي في عدة بلدان ناوي اتعلم فيها بإذن الله بس أبغى أعرف كم الأسعار فيها وأيهم أحسن وأفضل ,,
    (( إمريكا - بريطانيا - استراليا - إيرلندا - نيوزيلندا - الدنمارك ))

إبعـــــد عن بريطآنيآ .. سمعت إن نيوزلندآ الأفضل .. آلدنمآركـ وش تبي فيهآ .. مآعندهم لغـــه إنجليزيه ولآ شي !!

أمريكآ تقدر تتعلم آللغه أفضل من بريطآنيآ لأن الإنجليز لغتهـــم جدآ صعبه !! بآلبدآيه ..

أبغى أعرف الله لا يهينكم كم أسعار الفيزا لكل بلد ,, وأسعار المعاهد ,, وأسعار السكن عند عائله ,, وأسعار المواصلات ,, وبخصوص السكن عند عائله هل الكرشه ومستلزماتها ^__^ على حسابهم او إني ادفع حق اكلي وشربي ))): ..!!؟؟

مآدري بصرآحه نظآم آلقيزآ آلبريطآنيه تغـــير عن أول .. لكــن أدخل موقعهم ورآح تشووف الاسعآر .. آلمعآهد ببريطآنيآ شوي غآليه أصلآ نصيحه ترى بريطآنيآ نآااااااار جدآ غآليه فوق مآتتخيل !!
    أول أيآمكـ أفضل تعيش عن عآئله .. ومن نآحية الأكل .. يحق لكـ وجبتين فقط فطور وعشآء فقط لأنكـ بآلغدآء رح تكـــون بآلمعهد ..

ومدري هل لو قرنقشاتي ما تكفي هل يمديني أشتغل هناك أي شغلانه ,, !!
    حتى لو كاشير .. !!

آلعمل برآ شووي صعب .. وأحسه إستحآله تلقـــى عمل .. أولآ لأن مآعندكـ لغه أصلآ .. ولوو لقيت لكـ شغله لآ تدخل معهد .. آتوقع رح تتعلم آللغه بشكل سريع جدآ جدآ بحكم آلمخآلطه معهم ..
    لكــن آلعمل .. أحسه شووي صعب إن تلآقيه ..

معليه الأسئله مطوله والله يعين اللي بيعطيني وجه

بالنسبه لشخص مثلي ما عندك احد في الإنجليزي أبداً كم يبغالي سنه ,, سنه ونص ,, سنتين !!
    وبصراحه بيني وبينكم انا شخص خجول وماني اجتماعي هل راح أقدر أمشي حالي ولا صعب إني أستحمل العيشه هناك ...!!!؟؟

آللغـــه على حسب آلشخص وعلى حسب مرآجعته للي درسه .. وعلى حسب وقتكـ وتقسيمــــه ..
    وأكثر شي عآلشله أللي بتصآحبهم إن صآحب أبوو عرآب .. ترى مآبتآخذ منهم غير آلضيآع لكن إكتفي لكـ بكم صآحب ينشد فيه آلظهر ..
    وحآول تحتكـ بآلطلآب آلآجآنب بقدر آلمستظآع ..

من نآحيــــة آلخجل وغيرهـ .. صدقني .. هنآكـ بتنسآهـ لأنه غصب عنكـ بتتكلم وتحتكـ بآلنآس .. ومع آلوقت تنسى آلخجل ..
    أهـــم شي أهـــــــم شي .. لآ ترووح برآ وإنت ميييييييييييييييييح !! لآزم تآخذ لكـ كم كورس هنآ .. لجل بس تعرف أسآسيآت آللغه .. وتحفظ بكـ كم كلمه مهمه ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللغـــه على حسب آلشخص وعلى حسب مرآجعته للي درسه .. وعلى حسب وقتكـ وتقسيمــــه ..
    وأكثر شي عآلشله أللي بتصآحبهم إن صآحب أبوو عرآب .. ترى مآبتآخذ منهم غير آلضيآع لكن إكتفي لكـ بكم صآحب ينشد فيه آلظهر ..
    وحآول تحتكـ بآلطلآب آلآجآنب بقدر آلمستظآع ..

من نآحيــــة آلخجل وغيرهـ .. صدقني .. هنآكـ بتنسآهـ لأنه غصب عنكـ بتتكلم وتحتكـ بآلنآس .. ومع آلوقت تنسى آلخجل ..
    أهـــم شي أهـــــــم شي .. لآ ترووح برآ وإنت ميييييييييييييييييح !! لآزم تآخذ لكـ كم كورس هنآ .. لجل بس تعرف أسآسيآت آللغه .. وتحفظ بكـ كم كلمه مهمه ..

وبآلتوفيق ..

تسلم يالغالي ما قصرت الله يعطيك العافيه ,, بس حبيبي ما جاوبتني على الأسئله اللي وضعتها الله يبارك فيك وهي الأهم بالنسبه لي ^__^ ..

كم سعر الفيزا لبريطانيا ..؟؟

وكم تتراوح تقريبا اسعار المعاهد (( العدله طبعاً )) ^__^ ..؟؟

وكم تتراوح أسعار السكن عند العيله ..؟؟

وكم تقريبا تكلف أسعار المواصلات إن أمكن ..؟؟

وأخيراً إذا أبغى أشتغل في بريطانيا أي شغلانه بسيطه هل يكون مسموح لي وانا بفيزة تعليم ..؟؟

معليه اخوي طولت عليك بس بصراحه مافي وقت أقرر أي بلد وانا مو عارف عن هالبلدان أي شي ^__^ ..
    7 "
  4. باختصار
    الاخ الكريم

تكلفة التاشيرة التي يمكنك الحصول عليها تاشيرة طالب زيارة 500 ريال

تكلفة الدراسة اللغة في بريطانيا تكلف من 100 الى 120 الف ريال سنويا على الاقل بما فيها الرسوم السكن والمعيشة

من الافضل ان تدرس في معهد في السعودية لعدة شهور لكي يمكنك ادارة الحياة اليومية عند وصولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuSari
    باختصار
    الاخ الكريم

تكلفة التاشيرة التي يمكنك الحصول عليها تاشيرة طالب زيارة 500 ريال

تكلفة الدراسة اللغة في بريطانيا تكلف من 100 الى 120 الف ريال سنويا على الاقل بما فيها الرسوم السكن والمعيشة

من الافضل ان تدرس في معهد في السعودية لعدة شهور لكي يمكنك ادارة الحياة اليومية عند وصولك
    انت هالسعر يالغالي بحكم تجربتك ولا هي فقط لأسعار المعاهد والسكن و و و ..!!!
    لإنه لو بحكم تجربه فطبعاً راح يختلف السعر ,, لإنه على كلام الأعضاء إن إيرلندا تقريباً 180 الف في السنه فمدري هل إيرلندا اغلى ولا وش الهرجه ^__^ ..!!!
    7 "
  6. ا
    المصاريف السنوية

المتوسط
    8000 باوند رسوم المعهد
    6000 السكن لدي عائلة مع وجبتين
    6000 مصاريف شخصية بواقع 500 باوند شهريا تشمل وجبة الغذاء ومواصلات واتصالات وترفيه بسيط في نهاية الاسبوع
    ومصاربف الشخص تعتمد على معدل صرفه وتدبيره

الاسعار من واقع خبرة 35 سنة في بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.